Monday, November 3, 2014

يوريديا بوتسوف تنضم إلى إيفرشيدز موسعة الوصول الدولي

ستنضم "يوريديا بوتسوف"، واحدة من شركات المحاماة الرائدة في فنلندا، لشركة "إيفرشيدز" لتزيد من توسعة الوصول الدولي لكلا الشركتين.

لندن - يوم الإثنين 3 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): "يوريديا بوتسوف" هي واحدة من شركات المحاماة الرائدة ذات الخدمات الشاملة في فنلندا، وتمتلك تغطية على امتداد فنلندا بخمسة مكاتب في هلسنكي وهامينلينا ويوفاسكولا وتامبيري وتوركو. وتتخصص شركة "هينونين آند كو" التابعة لمجموعة "يوريديا بوتسوف" في حقوق الملكية الفكرية العالمية. وتوظف "يوريديا بوتسوف" ما مجمله أكثر من 165 من الاختصاصيين.

وستنضم "يوريديا بوتسوف" إلى "إيفرشيدز" ابتداءً من 3 نوفمبر 2014 وستتم تسميتها "جي بي إيفرشيدز".

وتتألف "إيفرشيدز" الآن من 57 مكتباً في 31 دولة على امتداد أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. ومن بينها مواقع استراتيجية على امتداد أوروبا الوسطى والغربية والشرقية؛ وسبعة مكاتب في الشرق الأوسط وسبعة مكاتب في إفريقيا تعمل بشكل وثيق مع شبكة من 37 شركة في "معهد إيفرشيدز إفريقيا للمحاماة"، وهو أكبر وجود لأي شركة محاماة في القارة. كما تملك "إيفرشيدز" أيضاً عمليات في هونغ كونغ وسنغافورة وشانغهاي وبكين.

يعمل لدى الشركة ومكاتبها في أنحاء العالم أكثر من 4000 شخص يقدمون خدمات للقطاعين الخاص والعام ولمجتمعات المال والأعمال. وهي معروفة بتزويد شركات رائدة متعددة الجنسية، مثل "تايكو" والاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا) و"بينتير"، بخدمات قانونية شاملة متعددة المناطق القضائية. ويشتمل هذا النموذج الفريد والمبتكر من تقديم الخدمات على إدارة المشاريع ونموذج تحديد أسعار مخصص ونقطة اتصال واحدة ومركزية للعملاء.

وقال هاري تولبانين، الشريك الإداري في شركة "يوريديا بوتسوف":

"نحن نشترك مع ’إيفرشيدز‘ باستراتيجية مشتركة لتقوية موقعنا في سوقنا المحلي بشكل مستمر بينما نعمل على توسيع وصولنا الدولي سواء كان على امتداد المنطقة الاسكندنافية أو عالمياً. ويمكننا عن طريق تعميق تعاوننا مع ’إيفرشيدز‘ أن نحسن من تقديم خدماتنا لكل من العملاء الفنلنديين والدوليين. ويسرنا الآن بعد علاقة عريقة مع الشركة أن ننضم إلى عمليات ’إيفرشيدز‘ ونتطلع إلى دفع النجاح سوياً".

وقال براين هيوز، الرئيس التنفيذي لشركة ’إيفرشيدز‘ المحدودة:

"تتمركز عدد من الشركات الرائدة في منطقة الدول الاسكندنافية، ومن ضمنها فنلندا. ونحن نؤمن أنها جزء أساسي من أي عرض للخدمات القانونية الدولية، ونرحب بشركة ’يوريديا بوتسوف‘ كجزء من توسعنا الدولي".

وصرح ألان مورفي، الشريك الإداري في "إيفرشيدز إيرلندا" ورئيس مجلس الإدارة الدولي في "إيفرشيدز":

"يسرنا أن الفريق في شركة ’يوريديا بوتسوف‘ قد قرر الانضمام إلى عمليات ’إيفرشيدز‘. إن العمل معاً بشكل وثيق لمدة سبعة أعوام قد بنى منصة قوية لتنمية علاقتنا من خلالها. وتعمل مقاربة الشركة للخدمات الشاملة، التي تركز على كل من الصفقات وحل النزاعات، بالإضافة إلى مجالات تخصصية مثل الاندماج والاستحواذ، والاتصالات والإعلام والتقنية، والملكية الفكرية، والموارد البشرية، والإفلاس، بشكل مثالي لتكمل ما تقدمه ’إيفرشيدز‘ عالمياً".

"ونحن نتطلع بحماس للعمل معاً".

انتهى

يعمل لدى "إيفرشيدز" المحدودة ومكاتبها في أنحاء العالم أكثر من 4000 شخص يقدمون خدمات لمجتمع المال والأعمال في القطاعين الخاص والعام وذلك من خلال 57 مكتب دولي يتوزعون على 31 منطقة قضائية. تجمع  "إيفرشيدز" بين معرفة السوق المحلي والوصول من خلال التخصصات والموارد والقدرات العالمية لواحدة من أكبر شركات المحاماة في العالم.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيفرشيدز" المحدودة

إيموجين لي

هاتف: 4566 919 207 (0) 44+

جوال: 7085 511 771 (0) 44+

البريد الإلكتروني: imogenlee@eversheds.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12665/ar

No comments:

Post a Comment