Monday, November 3, 2014

جايدواير سوفتوير تنمي برنامج التحالفات بارتنر كونيكت لصالح القطاع العالمي للتأمين على الممتلكات والحوادث


سان فرانسيسكو - يوم الإثنين 3 نوفمبر2014 
[ME NewsWire]

يتيح البرنامج وصولاً إلى أكثر من 30 شريك مدرب في مجال حلول تكنولوجيا الاستشارات والتكنولوجيا المكملة لدعم تطبيق نظام شركات التأمين ومبادرات تحويل الأعمال

 (بزنيس واير): في إطار "مؤتمر مستخدمي اتصالات جايدواير 2014"، أعلنت اليوم شركة "جايدواير سوفتوير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:GWRE)، وهي مزود منتجات البرمجيات الخاصة بشركات التأمين على الممتلكات والحوادث عن إطلاق برنامجها المحسّن للتحالف العالمي "بارتنر كونيكت". وتمت توسعة البرنامج الموجه للمدعوين فقط، والذي تم إطلاقه لأول مرة عام 2010، ليجمع تحت مظلته شبكتنا الواسعة من مزودي الخدمات الاستشارية- متضمنة إضافة عدة شركات استشارية إقليمية جديدة ومزودي الحلول من الطرف الثالث من الذين تحسّن وتوسع وتكمّل منتجاتهم أو تقنياتهم قدرات منتجات "جايدواير". ويمكن لعملاء "جايدواير" الاستفادة من مزودي "بارتنر كونيكت" البالغ عددهم 32 مزوداً والذين يغطون أكثر من 25 دولة. وأسهم الشركاء الاستشاريون لدى "بارتنر كونيكت" حتى تاريخه في تطبيق 90 نظام أساسي من "جايدواير" فيما قادوا تطبيق 60 نظام أساسي آخر.

ويتضمن الشركاء الجدد الذين يتم الإعلان عنهم هذه المرة كلاً من:

في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "بيرينج بوينت"، و"إي بي إيه إم"، و"آي جي إيه تي إي"، و"جيت إنفوسيستمز"، و"تكنوسيرف كونسلتينج"

في منطقة آسيا المحيط الهادئ: "بي- بروست" و"جي آي إي سي"

في الأمريكتين: "سينو شور"

وتتضمن الفوائد المحققة باستخدام برنامج "جايدواير بارتنر كونيكت" مايلي:

    إطار رسمي لضمان الاتساق العالمي في مجال تدريب وترخيص المستشارين الذين يساعدون شركات التأمين على الممتلكات والحوادث في تطبيق منتجات "جايدواير إنشورانس سويت"
    وصول شركات التأمين إلى التكنولوجيا التكميلية المدمجة مسبقاً وحلول البيانات القادرة على دعم مبادرات تحويل أعمالهم بشكل أكبر
    اللغة الإقليمية ومصادر الدعم المحلية؛ و
    مستوى جديد من بناء العلاقات (انتقاء) يتيح ضم وإضافة شركاء جدد.

ويضم "جايدواير بارتنر كونيكت" حالياً فئتين من تحالفات الشركاء، وهما الاستشارات والحلول. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم البرنامج ثلاثة مستويات من الأُطر ضمن كل فئة (الأساسي، والأفضلية، والانتقائي) وهي مصممة لإبراز الشركاء الأفراد بناء على إنجازاتهم وإسهاماتهم بما في ذلك الخبرات في قطاع التأمين وعدد الموظفين المرخصين لدى "جايدواير" وعدد مسرعات التكامل المساهمة وعدد نجاحات العملاء.

يقدم شركاء الاستشارات من "جايدواير بارتنر كونيكت" الخدمات الاستشارية من تحويل الأعمال والاستراتيجيات والتطبيق بالإضافة إلى خدمات التوصيل ذات الصلة. ولاستكمال المصادر الاستشارية لخدمات "جايدواير"، يعمل شركاؤنا الاستشاريون على تقديم المزيد من المستشارين المدربين والمرخصين من "جايدواير". وتشمل الممارسات الاستشارية لدى "جايدواير" حتى تاريخه أكثر من 4,300 مستشار من المدربين والخبراء في منتجات "جايدواير".

ويقدم شركاء الحلول من "جايدواير بارتنر كونيكت" حلول البرمجيات والتكنوجيا والبيانات بالإضافة إلى خدمات دعم التأمين. ويسهم شركاء الحلول لدينا في دفع قيمة الأعمال عبر تطوير وتسليم حلول إضافية في الإدماج والتوسعة والحلول التكميلية الأخرى لبرمجيات "جايدواير".

وقال كريس إلسمور، نائب رئيس شركة "جايدواير" لشؤون التحالفات العالمية وتطوير الأعمال: "يتيح لنا جمع أنظمة الإدماج/ الاستشارات لدينا مع برامج مزودي الحلول في برنامج ’بارتنر كونيكت‘ واضح المعالم والشامل والذي تمت إعادة تصميمه، تلبية حاجات قاعدة عملائنا العالمية وفق أفضل مستويات الفعالية. وتشكل شبكة شركائنا المتينة جزءاً لا يتجزأ من نجاح عملائنا ونمونا واستراتيجية الذهاب إلى السوق. ونشعر بالحماسة لتوسعة ’بارتنر كونيكت‘ ليشمل شركاء الاستشارات الإقليميين وشركاء الحلول التكميلية وذلك لنعطي عملاءنا المزيد من الخيارات في الوقت الذي يعملون فيه على تحقيق أهداف تحويل أعمالهم".

وأضاف إلسمور في هذا السياق: "نتوجه بالشكر لجميع شركائنا للدعم والعمل الذي بذلوه حتى الآن، كما وأننا ممتنون لوجود عدد من الشراكات طويلة الأمد ونشعر بالرضا حيال قوة الإسهامات التي قام بها شركاؤنا في أعمالنا والقيمة التي أضافوها إلى عملائنا. ونشعر بالحماسة حيال ضم مجموعة جديدة من العلاقات التي نهدف لتنميتها بذات الطريقة".

ويسر "جايدواير" أن تضم الشركاء التالين إلى أسرة "بارتنر كونيكت":

بارتنر كونيكت- الاستشارات
              

"بارتنر كونيكت"- الحلول

"أدابترا"
              

"إيجنسي بورت"

"بي- بروست"
              

"إتش بي"

"بيرينج بوينت"
              

"هيلاند"، مخترع "أون بيس"

"بزنيس أجيليتي"
              

" ليكسيس نكسيس"

"كابجيميني"
              

"ميتشيل"

"كاسل باي كونسلتينج"
              

"بير آند نايت"

"سينتريك كونسلتينج"
              

"ثندر هيد دوت كوم"

"سي جي آي"
                

"كوجنيزانت"
                

"سينوشور"
                

"ديلويت كونسلتينج"
                

"إي بي إيه إم"
                

"إي واي"
                

"جي إف تي جروب"
                

"إتش سي إل"
                

"آي بي إم"
                

"آي جي إيه تي إي"
                

"جيت إنفوسيستمز"
                

"جي آي إي سي"
                

"بي دبليو سي"
                

"سوليرز كونسلتينج"
                

"ستون بريدج كونسلتينج جروب"
                

"تكنوسيرف كونسلتينج"
                

"تينزينج"
                

"في- نيو"
                

لمحة عن "جايدواير بارتنر كونيكت"

"جايدواير بارتنر كونيكت" هي شبكة من الشركات الشريكة المنتقاة التي تقدم الخدمات الاستشارية والحلول لتحسين وتوسعة واستكمال قدرات منتجات "جايدواير". ويساعد مجتمع شركائنا حول العالم من خلال الإسهام في نجاح عملائنا المشتركين في قطاع التأمين على الممتلكات والحوادث وذلك بتقديم خدمات تطبيق برمجيات "جايدواير" وعروض الحلول والتقنية لإضافة القيمة والإرشاد فيما يتعلق بأفضل الممارسات في قطاع التأمين.

"جايدواير بارتنر كونيكت" هو برنامج يتم عبر الدعوة فقط. للمزيد من المعلومات حول "بارتنر كونيكت" من "جايدواير"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.guidewire.com/partners/.

لمحة عن "جايدواير سوفتوير":

تقوم "جايدواير سوفتوير" بتصميم منتجات البرمجيات التي تساعد شركات التأمين على الممتلكات والحوادث على استبدال أنظمتها الأساسية وتحويل أعمالها. وتسمح منتجات "جايدواير" المصممة لتكون مرنة وقابلة للترقية لشركات التأمين بتقديم خدمة ممتازة وزيادة حصتها في السوق وخفض تكاليفها التشغيلية. ويوفر "جايدواير إنشورانس سويت" الأنظمة الأساسية المستخدمة من قبل شركات التأمين كأنظمة تسجيل تشغيلية. كما توفر منتجات إضافية الدعم لإدارة البيانات، وذكاء الأعمال، والوصول في أي وقت/ في أي مكان والتوجيه والرصد. ووقع خيار أكثر من 180 شركة تأمين عالمية على الممتلكات والحوادث على شركة "جايدواير". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.guidewire.com ومتابعتنا على تويتر على: @Guidewire_PandC.

ملاحظة: "جايدواير"، و"جايدواير سوفتوير"، و"جايدواير كليم سنتر"، و"جايدواير بوليسي سنتر"، و"جايدواير بيلينج سنتر" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "جايدواير سوفتوير" في الولايات المتحدة و/أو دول أخرى.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جايدواير سوفتوير"

ديانا ستوت

مديرة شؤون الاتصالات

الهاتف: 4941-356-650-1+

البريد الإلكتروني: dstott@guidewire.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12655/ar

No comments:

Post a Comment