Saturday, November 1, 2014

سيستك ترفع مستوى تسلسل الشركات مع منصة سيتاديل الجاهزة للامتثال

يقدّم الحل المرتكز على السحابة الالتزام الكامل لقانون ﺃﻣﻦ ﺳﻠﺴﻠﺔ ﺍﻹمداد ﺑﺎﻷﺩﻭﻳﺔ

رانبوري، نیوجرسي - يوم الجُمْعَة 31 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سيستك إنترناشونال"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال حماية العلامة التجارية، أنّ "سيتاديل"- وهي منصة تسلسل الشركات المرتكزة على السحابة من "سيستك"- تلبي بسلاسة المتطلبات التنظيمية العالمية، بما في ذلك متطلبات تعقّب الوحدات الخاص بقانون أمن سلسلة الإمداد بالأدوية ("دي إس سي إس إيه") والتي ستدخل حيز التنفيذ في يناير من عام 2015. ويتطلب القانون من الشركات المصنعة إرسال معلومات العملية، ومحفوظات العملية، وبيان العملية (تي آي/تي إتش/تي إس) على شكل إشعارات شحن مسبقة لتجار الجملة لديهم. وستصبح الشركات المصنعة التي تستخدم "سيستك سيتاديل" متوافقة تلقائياً مع متطلبات هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ومحميّة من المواعيد النهائية الإضافية للالتزام حتى عام 2023.
هذا وقد قامت "سيستك" بتعزيز قدرات إشعار الشحن المسبق "إيه إس إن 856" الخاصة من "سيتاديل" لضمان التوافق مع توجيهات التبادل الإلكتروني للبيانات الخاصة بجمعية إدارة التوزيع في قطاع الرعاية الصحية لإشعار الشحن المسبق رقم 856 لدعم تنفيذ قانون أمن سلسلة الإمداد بالأدوية، الذي نشر في يوليو من هذا العام.
ويسمح الإطار التكميلي الفريد والبنية التحتية الموسعة من "سيستك سيتاديل"، التطوير السريع لأنظمة جديدة ومتغيرة. وإن هذا فارق حاسم بالنسبة لمنصة "سيتاديل"، كونها قادرة على تلبية احتياجات الامتثال لكل من المزودين العالميين والمحليين، في الوقت الذي تلبي الاحتياجات طويلة الأجل لخطط التنفيذ التدريجية لكل منطقة مع الحد الأدنى من إعادة الصياغة والتغيير مع مرور الوقت.
وفي هذا الصدد، قال روبرت ديجان، الرئيس التنفيذي لشركة "سيستك": "نحن فخورون بأن نكون أحد مزودي الحلول العالميين بحق الملتزمين بنشاط باحتياجات الامتثال المتغيرة وأهداف المحيط الصيدلاني. وإن إظهار أن منصة ’سيتاديل‘ تفي بالقواعد الموجودة في الأسواق في جميع أنحاء العالم، يثبت أن ’سيستك‘ متقدمة مجدداً على منافسيها في تقديم الحلول التي من شأنها تمكين الشركات المصنعة من الامتثال للأنظمة العالمية ولقانون أمن سلسلة الإمداد بالأدوية في عام 2015 وما بعده".
كما تقدم "سيستك سيتاديل" مجموعة كاملة من الميزات الضرورية لتسلسل المنتجات وتتبع حركتها من خلال سلسلة التوريد – وبالتالي تمكين التقارير التنظيمية، وتوثيق المنتجات، وفوائد حماية العلامة التجارية التي تتجاوز مجرد الحاجة لتلبية المواعيد النهائية للامتثال. يتم تسليم كل هذا بسهولة من خلال منصة مرتكزة على السحابة عالمية المستوى.
ويمكن استخدام "سيستك سيتاديل" كحل مستقل أو نشره إلى جانب أساس تسلسل الشركات المثبتة من "سيستك" المندمجة معها بالكامل. ويمكن للشركات أيضا دمج "سيستك سيتاديل" مع البنية التحتية القائمة بصفتها الطبقة الرابعة في مجموعة التسلسل، مما يسمح للمصنعين اختيار وحزم وشحن المنتجات وكذلك توفير المعلومات أولية متعلقة بالعملية والشحن.
للمزيد من المعلومات حول "سيتاديل"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.systech-tips.com/track-and-trace.php
لمحة عن "سيستك إنترناشونال"
"سيستك إنترناشونال" هي شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات حماية العلامة التجارية مع الحلول التي تلبي احتياجات تسلسل الشركات، والتتبع والتعقب، والتوثيق، بحيث تخدم مجموعة متنوعة من القطاعات التي تتراوح ما بين الأجهزة الطبية والصيدلانية والمنتجات الغذائية والمشروبات والسلع الاستهلاكية. لمعرفة المزيد حول "سيستك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.systech-tips.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لويس للعلاقات العامة
جاك بانتينج / تريش دا كوستا
619-677 2700
البريد الإلكتروني:  Systech@lewispr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12626/ar

 

No comments:

Post a Comment