Wednesday, November 19, 2014

ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس تعين كريستين كينج في منصب نائب الرئيس لشؤون خدمات المحطات النووية

ستأتي الخبيرة في قطاع الطاقة النووية بمعارفها البحثية والتجارية لتعزيز تطوير حافظة الهندسة

سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 19 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس" بأن كريستين كينج ستنضم إلى الشركة في منصب نائب الرئيس لشؤون خدمات المحطات النووية، حيث ستواصل جهودها الناجحة في خدمة المحطات النووية محلياً ودولياً حول العالم. وسترفع كينج تقاريرها إلى لاني بيسبي، الرئيس التنفيذي لشركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس". هذا وستنضمّ كينج إلى "ستراتكتشورال إنتجرتي" قادمةً من معهد أبحاث الطاقة الكهربائية "إي بي آر آي" الذي شغلت فيه مناصب قيادية في مجال الأبحاث الخاصة بالمواد والوقود والكيمياء والنفايات النووية.

وقال بيسبي في هذا السياق: "يسرني انضمام كريستين إلى ’ستراكتشورال إنتجرتي‘. ويواصل قسم خدمات المحطات النووية لدينا النمو على الرغم من التحديات الاقتصادية الحالية التي تواجه قطاع الطاقة النووية في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي ظل مرور الزمن على إنشاء المحطات النووية وتفكير قطاع الطاقة بإنشاء محطات جديدة للطاقة النووية، تجلب كريستين إلى منظمتنا خبرةً إضافيةً من منظمة أبحاث مرموقة في القطاع. وستكون معارفها الهندسية في إدارة الأصول ومهاراتها القيادية القوية قيّمة للغاية بالنسبة إلينا وإلى عملائنا".

من جانبها قالت كينج: "’ستراتكتشورال إنتجرتي‘ شركةٌ مرموقةٌ تقدم خدمات هندسية تتمحور حول العملاء ويُعتمد عليها لابتكاراتها في حل مشاكل القطاع الأكثر تعقيداً. يمنحني هذا المنصب فرصة الجمع بين معارفي التجارية والخبرة التي اكتستبها مؤخراً في البحث التعاوني. ومع مرور الزمن على المحطات النووية، يواجه قطاعنا العديد من التحديات التقنية والتنظيمية في إدارة المعدات لمدة أطول. ويركّز فريق ’ستراكتشورال إنتجرتي‘ جهودنا على حلول متكاملة تدعم الاحتياجات في القطاع النووي لتأمين طاقة موثوقة". هذا وستعتمد كينج على حلول الخدمات المتكاملة التي تقدمها "ستراكتشورال إنتجرتي" محلياً ودولياً، وستركّز أيضاً على دمج "أناتيك" و"فاينتيك" كعضوين جديدين في فريق الشركة.

وكانت كينج قد أمضت قبل انضمامها إلى "ستراكتشورال إنتجرتي" أكثر من 13 عاماً في معهد أبحاث الطاقة الكهربائية حيث عملت في مجالات مختلفة مرتبطة بالشق التقني والأعمال. وكانت كينج في آخر منصب شغلته في المعهد تدير شؤون الوقود والكيمياء وإدارة الإشعاع والنفايات منخفضة وعالية المستوى في قطاع الطاقة النووية. يشار إلى أن كينج بدأت أول يوم عمل لها لدى "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس" في 10 نوفمبر 2014.

لمحة عن "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس"

تعدّ شركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس" رائداً دولياً معروفاً في مجال الوقاية والتحكم بالأعطال الميكانيكية والبنيوية، وهي تتمتع بحضور قوي في قطاع توليد الطاقة. وتقوم الشركة التي تتخذ من سان خوسيه في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، بخدمة العملاء في كافة أنحاء العالم عبر مكاتبها الفرعية المنتشرة في أنحاء الولايات المتحدة وكندا، وكذلك عبر الشركات التابعة لها في الصين وتايوان وكوريا وسويسرا وإسبانيا. وتشمل الخبرة الهندسية التي تتميّز بها شركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس" مجالاً واسعاً من المسائل الحساسة فيما يخص النجاح التجاري لمحطات الطاقة النووية متضمنة المحطات العاملة بالوقود النووي والعاملة بالوقود الأحفوري وخطوط أنابيب النفط والغاز والبنية التحتية المدنية في جميع أنحاء العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس"

فيكي دوجلاس

 704-977-2332

البريد الإلكتروني: vdouglass@structint.com








No comments:

Post a Comment