Tuesday, November 11, 2014

إس إي إس تنضم إلى جهود مكافحة إيبولا


لوكمسبورغ وأكرا، غانا - يوم الإثنين 10 نوفمبر2014 
[ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك وباريس تحت الرمز NYSE Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز LuxX:SESG) عبر أسطولها قناة تثقيفية تركز على وباء إيبولا سيتم بثها عبر الأقمار الصناعية في غرب إفريقيا. وستكون هذه المحطة التي تحمل اسم "مكافحة إيبولا" (فايت إيبولا) متاحة لمشاهدي التلفزيون المجاني ومشتركي التلفزيون المدفوع، ويتم نقل بثها عبر القمر الصناعي "أسترا 2 إف" عند الدرجة 28.2 شرقاً، وعبر القمر الصناعي "إس إي إس-5" عند الدرجة 5 شرقاً. وتهدف المحطة إلى تثقيف السكان في المناطق المتأثرة بالوباء حول طبيعة ومخاطر هذا المرض وكيفية مكافحته.

ويواجه جزء من غرب القارة الإفريقية أسوء موجة إيبولا في التاريخ.

وتركز رسالة المحطة على حقيقة أن مرض إيبولا إنما ينتشر، لذا فهنالك حاجة كبرى لكي يحمي كل شخص نفسه وكذلك الأسر والمجتمع بأكمله. ويكمن هدف محطة "مكافحة إيبولا" في خلق فهم للمرض من خلال نشر محتوى تثقيفي يقدم الحقائق.

وقال إبراهيما جويمبا سايدو نائب الرئيس الأول للشؤون التجارية في إفريقيا لدى شركة "إس إي إس": "نأمل من خلال القناة أن نزيد من ثقافة الناس، فالكثير من الناس لا يفهمون هذا المرض وبالتالي وللأسف الشديد لا يسعون للحصول على العناية الطبية التي يحتاجون. تنشر محطة ’مكافحة إيبولا‘ محتوى لملايين الناس الذين يحتاجون أن يعرفوا عن أخطار هذا المرض. ويأتي المحتوى الموجود على القناة من عدة مصادر معتمدة لدى وزارة الصحة في لوكسمبورغ".

وقد ساهم في تقديم المحتوى العديد من وسائل الإعلام الدولية والمنظمات والمؤسسات الإغاثية كاليونيسيف، وأطباء بلا حدود، ومنظمة "إند إيبولا ناو".

ويشمل البرنامج أيضاً رسائل تأييد ومناشدات من لاعبين في دوري كرة القدم البريطاني الممتاز من ذوي أصول غرب إفريقية مثل ديدييه دروجبا، وجون أوبي ميكيل من نادي تشيلسي، وسامويل إيتو وكريستيان أتسو من نادي إيفرتون، وبيتر أوديموينجي من نادي ستوك سيتي، وإيمانويل أديبايور من توتنهام هوتسبر.

يتم بث قناة "مكافحة إيبولا" على القمر الصناعي "أسترا 2إف"، الباقة رقم 2520، التردد الوارد: 11595 ميجاهرتز، الاستقطاب: أفقي-عمودي، الضبط: دي في بي-إس2 كيو بي إس كي، تصحيح أخطاء أمامي: 5/6، معدل الترميز: 30 إم إس بي سي. كما تتوفر قناة "مكافحة إيبولا" على المواقع الإلكتروني التالية: www.ses.com ، واليوتيوب www.youtube.com، والفيسبوك https://www.facebook.com/FightEbolaTV.

لمحة عن شركة "إس إي إس"

تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً رائداً عالمياً للأقمار الصناعية بأسطول مكون من أكثر من 50 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الاتصالات الجوالة والثابتة، والمنظمات التجارية والحكومية حول العالم.

وتملك "إس إي إس" شراكات تجارية عريقة وتعتبر رمزاً للخدمات عالية الجودة والتميز  في قطاع البث. وتتوزع الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل بشكل وثيق مع العملاء لتلبية متطلباتهم المحددة فيما يختصّ بعرض النطاق الترددي الخاص بهم على الأقمار الصناعية ومتطلبات الخدمة.

كما تملك شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك وباريس تحت الرمز NYSE Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز LuxX: SESG) حصصاً في كل من "سيل" بكندا، و"كويتز سات" في المكسيك، إضافة إلى مساهمتها الاستراتيجية في "أو ثري بي نتوركس" الناشئة المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.

يمكنكم متابعتنا على:

"تويتر":  https://twitter.com/SES_Satellites

"فيسبوك":  https://www.facebook.com/SES.YourSatelliteCompany

"يوتيوب":  http://www.youtube.com/SESVideoChannel

"المدونة":  http://en.ses.com/4243715/blog

تتوفر صور "إس إي إس" عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.ses.com/4245221/library

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إس إي إس"

ماركوس باير

الاتصالات المؤسسية

 +352 710 725 500

 Markus.Payer@ses.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12762/ar

No comments:

Post a Comment