Tuesday, November 4, 2014

سينسوير تطلق خدمة جديدة لتحديد المواقع في الأماكن المغلقة

إدنبرة، اسكتلندا - يوم الثُّلَاثاء 4 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

أحدث حزمة أدوات لتطوير البرمجيّات تتفوّق على المنافسين وتزوّد الشركاء بفرصة مشاركة العائدات

 (بزنيس واير) – تبدأ اليوم شركة "سينسوير"، وهي المزوّد الرائد لحلول تحديد المواقع في الأماكن المغلقة، توفير حزمة أدواتها لتطوير البرمجيّات لمصنّعي أجهزة الجوال ومزوّدي المنصات من دون الحاجة الى على ترخيص. وأعلنت الشركة أيضاً أنّ شركاءها سيحصلون على فرصة تحقيق العائدات من قواعد بياناتها الخاصة بالمواقع الإقليميّة التي تمّ جمعها بفضل التعهيد الجماعي.

ومع النموّ السريع الذي يشهده كلّ من سوق تحديد المواقع وسوق الإعلانات عبر الجوال، وفيما يحرص تجار التجزئة بشكلٍ خاصّعلى استهداف العملاء داخل المتاجر، تهدف "سينسوير" إلى كسب المال عبر قواعد بياناتها الخاصة بالمواقع الإقليميّة من خلال الخدمات التي تقدمها لهذا القطاع الذي تقدّر عائداته بمئات ملايين الدولارات. وللمساعدة في تسريع نمو قواعد بياناتها، تعتزم "سينسوير" تزويد مصنعي أجهزة الجوال المشاركين ومزودي المنصات المرموقين بالفرصة لكسب حصّة تصل إلى 25 في المائة من العائدات المستقبليّة لقاعدة بياناتها.

ويُمكن دمج حزمة أدوات "سينسوير" لتطوير البرمجيّات، المتوفرة من دون أي كلفة،  على جهازٍ جوال عند مستوى التطبيق أو مستوى نظام التشغيل أو مدمجة في النواة. ولا توجد أيّ شرورة لتركيب أجهزة باهظة الثمن في المواقع، مثل أجهزة الارشاد اللاسلكي أو اجراء الدراسات المستهلكة للوقت، في حين أثبتت التجارب الواسعة أن الحزمة توفّر مّا لا يقلّ عن 100 في المائة دقّة أكثر وما لا يقلّ عن 50 في المائة من توفير الطاقة بالمقارنة مع أفضل منافس ضمن الفئة نفسها.

وتعني تقنيّة "سينسوير" للتعهيد الجماعي أنّه على عكس الحلول الأخرى لتحديد المواقع للأماكن المغلقة، تصبح تغطية قاعدة بيانات المواقع عالميّة بشكلٍ سريع وذلك بمجرد استخدام أجهزة جوال مدعومة من "سينسوير" في أيّ موقع جغرافي.

وتقدّم حزمة أدوات "سينسوير" لتطوير البرمجيّات إمكانية تموضع ذات طاقة شديدة الانخفاض (خطّ العرض، خطّ الطول، الارتفاع) في النمطَين المتّصل وغير المتّصل عبر دمج خدمات تحديد المواقع المتوفرة في الجهاز بسهولة تامّة مع قاعدة بيانات "سينسوير" في أيّ موقع يتمّ فيه استخدام البرمجيّة.

وقال روب بالفريمان، الرئيس التنفيذي لشركة "سينسوير"، في هذا السياق: "إنّنا نؤمن أنّ تقنيّتنا المتطوّرة المقترنة مع نموذج تجاري خالي من المخاطر ستسهم في تحقيق تغيير جذري في مجال تحديد المواقع للأماكن المغلقة. وفي حين تقوم شركات تحديد المواقع الأخرى بقياس نفسها من خلال عدد الأماكن التي تغطيها، يستطيع العملاء الذين يزودون أجهزتهم بتقنية ‘سينسوير’ أن يستفيدوا من تغطية عالمية للأماكن خلال فترة قصيرة جداً من الوقت من دون أي تكلفة لبناء قاعدة البيانات".

وأضاف: "لقد أولى فريقنا الهندسي اهتماماً كبيراً لتقديم حزمة أدوات جديدة لتطوير البرمجيّات يشتمل على خصائص جديدة مثل تحديد المواقع الأوتوماتيكي مع/من دون اتّصال بالانترنت ودمج أجهزة الاستشعار وأنماط الطاقة المنخفضة، ما يزود التطبيقات والخدمات القائمة على المواقع بقدر أكبر من المرونة ووقوة الأداء".

    انتهى –

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سينسوير"

روب بالفريمان

الرئيس التنفيذي

 +44-790-003-8555

+44-131-629-5452

البريد الإلكتروني: r.palfreyman@sensewhere.com

الموقع الإلكتروني: www.sensewhere.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12645/ar

No comments:

Post a Comment