Saturday, November 15, 2014

تصحيح واستبدال إنفستورز تراست أدمينيستريشن المحدودة تنقل مكتبها في ميامي إلى موقع جديد

تصحيح ... من قبل شركة "إنفستورز تراست أدمينيستريشن" المحدودة

يامي - يوم الجُمْعَة 14 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): الرجاء استبدال البيان الصادر في 11 نوفمبر 2014 بالنسخة المصحّحة التالية بسبب المراجعات المتعددة.
وينصّ الإصدار المصحّح على ما يلي:
"إنفستورز تراست أدمينيستريشن" المحدودة تنقل مكتبها في ميامي إلى موقع جديد
يسرّ شركة "إنفستورز تراست أدمينيستريشن" المحدودة الإعلان عن انتقال مكتبها في ميامي إلى موقع جديد في جادة بريكيل المعروفة بالحيّ الماليّ لمدينة ميامي. ويدعم هذا المكتب الجديد الذي يقع في وسط ميامي ثقافة الشركة الابتكاريّة والتقدميّة، كما يوفّر موقعاً راقياً مناسباً للأعمال.
تقدّم "إنفستورز تراست أدمينيستريشن" دعماً إداريّاً لشركة "إنفستورز تراست أشورانس إس بي سي"، فضلاً عم كيانات أخرى، وهي عبارة عن شركة تأمين على الحياة بدرجة "بي" (iii) مرخصة من قبل الهيئة المالية لجزر الكايمان ومنظمة بصفة شركة معفاة ذات أصول منفصلة تخضع لقوانين جزر الكايمان1.
وحصل مبنى المكتب الجديد على شهادة "ليد" الذهبية، ما يعزز أكثر من برنامج المسؤولية الذي تتبعه الشركة. وتسعى "إنفستورز تراست أدمينيستريشن" إلى تعزيز رسالتها بالاستفادة من البيئة القائمة على التعاون التي يوفرها الموقع الجديد.
وقال تونيو أليمان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "إنفستورز تراست أدمينيستريشن": "نعتقد بأن هذه الخطوة تدعم مبادراتنا كشركة للبقاء في مركز متقدم فيما ندعم أكثر جهودنا تجاه الوعي البيئي. من وجهة نظرٍ تشغيلية، فلا يمكننا أن نكون في أي مكان آخر بميامي إذ أن الإثارة التي يتميز بها هذا الموقع تحفز طبيعة أعمالنا".
1 إنّ "إنفستورز تراست أشورانس إس بي سي" غير مرخصة أو مسجلة أو مصرّحة لإتمام معاملات، كما لا تُتمّم معاملات، تأمين على الحياة في الولايات المتّحدة الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، لم تسجّل "إنفستورز تراست أشورانس إس بي سي" في الولايات المتحدة الأمريكية أو أيّة ولاية أمريكية (وهي لا تخطّط لهكذا تسجيل) منتجات السندات المالية أو التأمين التي قد تقدمها أو تبيعها.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إنفستورز تراست أدمينيستريشن" المحدودة
ليندزي باريس
 305-603-1400





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12801/ar

 

No comments:

Post a Comment