Monday, November 3, 2014

"اتحاد الشرطة" يعتمد الفعاليات الرياضية الشاطئية


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 2 نوفمبر2014 [ME NewsWire]

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي الفعاليات الرياضية الشاطئية "الشرطة والمجتمع" تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن راشد النعيمي، ولي عهد إمارة عجمان، خلال الفترة من 1 إلى 7 نوفمبر 2014، وتقام فعالياتها بكورنيش عجمان وبمشاركة جميع فئات المجتمع من الجمهور مع فرق من الشرطة، وتصاحب الفعاليات تنظيم مسابقات رياضية لطلاب المدارس بالفترة الصباحية.
وناقش المجلس في اجتماعه، برئاسة اللواء محمد سعيد المري، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وبحضور أعضاء المجلس بمقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، جدول الأعمال المتضمن المصادقة على محضر الجلسة السابقة.

 ثم استعرض المجلس توصيات اللجنة الفنية وتقارير بطولة الشرطة للسباحة؛ والتي أقيمت خلال سبتمبر الماضي بدبي، ودورة إعداد مدربي الرماية التكتيكية، التي نظمها الاتحاد بالتعاون مع قيادة قوات الأمن الخاصة خلال أكتوبر الماضي وإدارة التدريب؛ من 12 / 9 حتى 2 / 10 / 2014 بمربح، وتقرير الأسبوع الرياضي الأول للمنطقة الأمنية بالفجيرة بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الفجيرة، واطلع المجلس أيضاً على مذكرات التفاهم مع مجلسي "الشارقة الرياضي" و" دبي الرياضي".

واطلع  المجلس على بعض الفعاليات الأخرى مثل الأسبوع الرياضي الثاني بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة عجمان؛ خلال الفترة من 9 – 13 / 11 / 2014 و دورة مدربي ألعاب القوى، المستوى الدولي الأول، بالتعاون مع مركز إعداد القادة بدبي والمركز الإقليمي الدولي لألعاب القوى بالشرق الأوسط، والتابع للاتحاد الدولي لألعاب القوى خلال الفترة بين 15 – 24 / 11 / 2014 / سباق الطريق للشرطة رقم 38 بالفجيرة يوم 26 / 11 / 2014، ثم الأسبوع الرياضي بأم القيوين بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أم القيوين من 14 ألى 18 / 12 / 2014 وبطولة الشرطة للتجديف الاولمبي في أيام 23 – 24 / 12 / 2014 بأم القيوين.

واعتمد المجلس التقرير الفني والإداري لبطولة الشرطة للسباحة، وأشاد بزيادة عدد المشاركين فيها عن العام الماضي بعد تنفيذ قرار المجلس باقتصار مشاركة السباح في سباق واحد، مما أتاح الفرصة لمشاركة أكبر عدد ممكن من السباحين واشتداد التنافس على ميداليات البطولة؛ وهو ما ظهر في المنافسة القوية بين شرطة أبوظبي وشرطة دبي للحصول على كأس البطولة. كما قرر المجلس تشكيل لجنة فنية لتطوير مسابقات السباحة بالتعاون مع اللجنة الفنية لاتحاد الإمارات للسباحة.

كما قرر المجلس توجيه الشكر لقيادة قوات الأمن الخاصة تقديراً لما قدموه من تعاون لإنجاح الدورة، والمشاركة مع الاتحاد في عقد دورة إعداد مدربي الرماية التكتيكية لتأهيل وإعداد الكوادر الوطنية المتخصصة في هذا النوع من الرماية؛ وشارك فيها 14 مدرباً بهدف تأهيلهم وإعدادهم لتدريب فرق القيادات العامة للشرطة للمشاركة في البطولة الرسمية خلال فبراير المقبل.

 كما أثنى المجلس على الجهود التي أسهمت في إنجاح الأسبوع الرياضي الأول للمنطقة الأمنية بالفجيرة، وهو من الأنشطة التي استحدثها مجلس إدارة الاتحاد لنشر الرياضة بين منتسبي الشرطة كافة في مختلف إمارات الدولة. وأعرب المجلس عن سعادته بنجاح أول أسبوع رياضي ضمن 7 أسابيع رياضية على مدار العام؛ ينظمها بالتناوب القيادات العامة للشرطة؛ وبهذا الخصوص تقدم  المجلس بالشكر لقائد عام شرطة الفجيرة لاستضافة أول هذه الأسابيع؛ ومشاركته وكافة مديري ورؤساء الأقسام في الفعاليات؛ مما ساعد في تفعيل مشاركة أكبر عدد ممكن من منتسبي المنطقة الأمنية وخاصة العنصر النسائي، وأيضاُ المشاركة بأعداد كبيرة في سباق المشي والجري للفئات العمرية، حيث تنافس المشاركون في 19 مسابقة وفعالية رياضية بالإضافة إلى تميز أعضاء اللجان المنظمة من مرتب القيادة في إدارة وتنظيم الفعاليات؛ وقدم المجلس الشكر أيضاً إلى  العقيد أحمد حمدان الزيودي، رئيس اللجنة على  اهتمامه ومتابعته المستمرة وجهوده لإنجاح الفعاليات.

ووافق المجلس على مشاركة المستشار عبد الله سالم بن نصرة العامري، نائب رئيس الاتحاد العربي؛ رئيس مجلس اتحاد الشرطة السابق، لحضور المكتب التنفيذي وتشكيل وفد من شرطة الإمارات لحضور اجتماعات المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد الرياضي العربي للشرطة والمزمع عقدها بالكويت الشقيقة خلال أيام 21 – 22 سبتمبر المقبل.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12652/ar

No comments:

Post a Comment