Sunday, March 29, 2015

10 أمهات "مثاليات" من منتسبات الداخلية تميزن بالرعاية والعمل

اختارتهن جمعية الشرطة النسائية

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 29 مارس 2015 [ME NewsWire]

اختارت جمعية الشرطة النسائية الإماراتية 10 منتسبات بوزارة الداخلية على مستوى الدولة "أمهات مثاليات"، تقديراً لعطائهن في تربية أبنائهن والاعتناء بهم، ورعاية شؤون أسرهن رغم طبيعة أعمالهن، ونجاحهن في تنظيم الوقت بين البيت والعمل.

وسلمت "الجمعية" جائزة الأم المثالية للأمهات في احتفالية أقيمت في نادي ضباط الشرطة، تحفيزاً لهن على مواصلة جهودهن في رعاية الأسرة، وتحمل مسؤولياتهن في البيت والعمل.

وقالت الرائد آمنة البلوشي، رئيسة جمعية الشرطة النسائية الإماراتية، إن المرأة الإماراتية أعطت الصورة المثالية عن دورها في تنفيذ الأعمال والمهام التي تتولاها في جميع القطاعات، محافظة على العادات والتقاليد، مضيفة أن الجمعية التي تلقى الدعم من القيادة الشرطية، أولت موضوع المرأة والأسرة اهتماماً كبيراً في جميع مبادراتها وفعالياتها، مشيرة إلى جوائز الأسرة العسكرية المتميزة، والأم المثالية، والمرأة المعاقة، التي أطلقتها الجمعية في وقت سابق لتشجيع المرأة؛ وحفزها على الإبداع والمشاركة في البناء.

وجددت الجمعية العهد والولاء للوطن والقيادة العليا بأن تكن حصناً منيعاً لصون المنجزات، والارتقاء بمستوى الأداء تعزيزاً للصورة الحضارية المشرقة والسمعة الطيبة لدولة الإمارات في المحافل الدولية.

وعبّرت عن سعادة وفرحة منتسبات الجمعية بحصول سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة على لقب "أم العرب"، الذي يعدّ تتويجاً لقيم العطاء الإنساني والعمل الخيري الممتد الذي لا تحده حدود؛ ولا تقيده قيود.

وأضافت: إن دور سموها البارز والمؤثر في النهوض برعاية الطفولة والأمومة وتمكين المرأة الإماراتية والعربية في التنمية البشرية، ومد يد العون والمساعدة للمحتاجين والمنكوبين من شعوب دول العالم، لن ننساه، وسيظل شاهداً على مكانة سموها المميزة في قلوب أبناء الإمارات والأمة العربية.

وتحدثت البلوشي عن تميز ودور المرأة العاملة في وزارة الداخلية، وقالت إنها تحملت المسؤوليات المهنية والإنسانية، كأم ومربية وزوجة، ترعى أبناءها وتشرف على تربيتهم وتوفر متطلباتهم، وتتابع تفاصيل يومياتهم دون أن تتأثر مشاغلها المهنية الوظيفية على هذا الدور المهم.

 وقالت: إن ذلك جعلنا نرصد الأمهات المثاليات من منتسبات الشرطة ودراسة الحالة العائلية لكل منهن، فكان الأداء مبعثاً للفخر والاعتزاز، وكان نتاجها مميزاً على الصعيد الأسري والاجتماعي في التزاماتها؛ وأداء دورها على الوجه الأكمل.

وأكدت أن جمعية الشرطة النسائية الإماراتية تسعى باستمرار إلى تطوير أدائها وهيكليتها بما يحقق أفضل الأهداف في خدمة منتسبات الجمعية، وتقديم أفضل الممارسات والمبادرات بتبني الأفكار للارتقاء والنهوض بمستوى أداء منتسبات الشرطة.

وسلمت رئيسة جمعية الشرطة النسائية الأمهات المثاليات الجوائز والشهادات التقديرية وهن: حسناء ناصر محمد الحجري، ومنى عبدالله الجابري، ونبيلة كريمي، وبدرية علي حسن الحوسني، وروضة عريف الحسن، وفاطمة سعيد سالم مبارك، ومريم الحمادي، ومنى العبدولي، وعائشة أحمد سعيد، ومنيرة عبد الله البلوشي.

وعبرت الأمهات المثاليات من منتسبات وزارة الداخلية عن سعادتهن بالتكريم، الذي يشجعهن على بذل المزيد من الجهود في مواصلة العطاء برعاية أسرهن، وتميزهن في العمل للمساهمة في تقديم وتطوير الخدمات الشرطية، مؤكدات الحفاظ على مكتسبات التميز والريادة التي تعطي الصورة الحضارية عن المرأة الإماراتية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14149/ar

No comments:

Post a Comment