Thursday, March 26, 2015

زد تي إي تعلن عن وثبة بنسبة 94 في المائة لصافي الأرباح عن العام الكامل مع موجة مبيعات تقنيّة الجيل الرابع



ساهمت الحلول الابتكاريّة لتقنيّة الجيل الرابع بما في ذلك الراديو السحابي، وحلّ "كيو سيل"، ووحدة "يو بي آر"، بجعل "زد تي إي" المزوّد الأسرع نموّاً في العالم في عام 2014 لحلول تقنيّة الجيل الرابع

شينزن، الصين - يوم الخَمِيس 26 مارس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وهي المزود العالمي الرائد لحلول الاتصالات السلكية واللاسلكية وتقنيات الشركات والمستهلكين في مجال الإنترنت الجوال، عن ارتفاع صافي أرباح العام الكامل بنسبة 94 في المائة، وذلك في ظلّ ارتفاع هوامش ربح الشركة نتيجة زيادة مبيعات تجهيزات الشبكة والهواتف الذكيّة التي تعمل بتقنيّة الجيل الرابع.

وارتفع صافي الأرباح المستحَق للمساهمين في الشركة المدرجة إلى 2.63 مليار رنمينبي (423.5 مليون دولار أمريكي) في عام 2014، وذلك وفقاً للإعلان الذي نشرتهُ "زد تي إي" اليوم حول النتائج السنويّة. وارتفع الربح الأساسي للسهم إلى 0.77 رنمينبي، في حين ارتفع الدخل بنسبة 8.3 في المائة ليسجّل 81.47 مليار رنمينبي.

واقترحت شركة "زد تي إي" توزيعات أرباح نقديّة بقيمة 2.0 رنمينبي (بما في ذلك الضريبة) عن كلّ 10 أسهم مملوكة، بالإضافة إلى إصدار سهمَين مجانيّين لكلّ 10 أسهم كطريقة لرسملة احتياطي رأس المال.

وشكّلت "زد تي إي" المزوّد الأسرع نموّاً في العالم في عام 2014 لحلول تقنية الجيل الرابع، وذلك في ظلّ حصول الشركة على أعمال دولية وعززت ريادتها في سوق الصين للجيل الرابع نتيجة إطلاقها حلول ابتكاريّة للشبكة مثل الراديو السحابي، وحلّ "كيو سيل"، ووحدة "يو بي آر"، و"ماجيك راديو". وتقوم "زد تي إي" بالاستفادة من موقعها القويّ في مجال تقنيّة الجيل الرابع لتولّي زمام المبادرة في مجال أبحاث تقنيّة الجيل الخامس لتُصبح الشركة الأولى في القطاع لتقديم محطات قاعدية سابقة لتقنية الجيل الخامس.

وفي عام 2014، كشفت "زد تي إي" عن استراتيجيّتها الجديدة لتقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي" لوضع الشركة في موقعٍ أفضل لتسخير قدراتها في مجال الاتّصالات اللاسلكية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المؤسّسية والأجهزة الاستهلاكية لتزويد العملاء بحلول متقاربة وابتكارات تقنيّة في عهد النطاق الجوال العريض وإنترنت الأشياء.

وحقّقت "زد تي إي" في مجال الحوسبة السحابية ومنتجات تكنولوجيا المعلومات نفاذاً متزايداً لسوق الخدمات الماليّة، وساعدها في ذلك منصات الشركة الرائدة في القطاع لمعالجة البيانات الضخمة وتقنيات قواعد البيانات الموزعة. وأعلنت "زد تي إي" أيضاً عن نموّ عملها لمنتجات مركز البيانات.

وفي قسم الهواتف الجوالة في "زد تي إي"، حققت الشركة نموّاً في مبيعات الهواتف الذكية بتقنية الجيل الرابع والهواتف الجوالة بتقنية الجيل الثالث على الصعيد العالمي. وعرضت "زد تي إي" خطّ منتجاتها للهواتف الذكية واستفادت من تسويق وتوزيع القنوات والخدمات المحسنّة.

أمّا في مجال منتجات الاتّصالات السلكيّة والبصريّة، حقّقت "زد تي إي" حصّة متزايدة في سوق شبكات النقل البصري، كما حافظت على ريادتها في القطاع في مجال شبكات النقل بالحزم ومنتجات شبكات الإيثرنت البصرية الخاملة، وأعلنت عن نموّ محطات الوصول ومنتجات حزم الشبكات البصرية الخاملة.

وأعلنت "زد تي إي" عن عائدات بقيمة 40.89 مليار رنمينبي من العمليات العالمية، ما يشكّل نسبة 50.2 في المائة من العائدات. وساهمت العمليات في الصين بعائدات بقيمة 40.58 مليار رنمينبي.

ومع التطلّع إلى عام 2015، يواجه النموّ في سوق الاتصالات التقليدية صعوبات، ولكن شركات الاتصالات تنتقل إلى خدمات الإنترنت نتيجة خدمات البيانات عالية النمو. وسيتحوّل كامل عهد إنترنت الجوال في الوقت نفسه إلى الموضوع الأساسي لتطوير قطاع الاتصالات من الاتصال التقليدي بين الأشخاص ليتوسّع تدريجيّاً لاتّصال الأشخاص والأشياء.

ويطلب المشغلون في شبكات شركات الاتصالات حلول تحسين الشبكات لزيادة القدرة ورفع الأداء وعمق التغطية إلى أقصى مستوى. وتُعتبر "زد تي إي" في موقع قوي لمساعدة العملاء على استخدام الشبكات مع ذكاء ومرونة محسّنَين، وذلك من خلال الإدارة متعددة الأبعاد للبيانات والمنصات الكبيرة. وتلتزم "زد تي إي" بمساعدة المشغلين على الانتقال إلى نماذج الأعمال من الجيل الجديد لتوليد قيمة متزايدة للأعمال.

أمّا في مجال تقنية المعلومات والاتصالات المؤسّسية، تقوم الحلول المتقاربة التي تدمج الاتصالات اللاسلكية وتقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والحوسبة السحابية، والبيانات الضخمة والشحن اللاسلكي عالي الطاقة، وتقنيات ناشئة أخرى، بتوليد تغييرات تحويليّة للصناعات وأماكن العمل. وستلاحق "زد تي إي" الفرص في مجال خدمات الاتصالات الغنية وخدمات السحابة والمدينة الذكية لمساعدة عملاء المؤسسات على الانتقال ضمن التحويل إلى "إنداستري 4.0" أو "الإنترنت الصناعية".

وبخصوص محطات الجوال، سيكون الجيل الجديد من الآلات الذكية أكثر ذكاءاً ومرونة واندماجاً، وسيُصبح الجيل الجديد من تكنولوجيا التحكم الصوتي والذكاء الاصطناعي وأمن الجوال التركيز الاستراتيجي الجديد للمجموعة. وفي الوقت نفسه، سيكون مختبر الابتكار "سي جي أو" في "زد تي إي" نقطة تركيز حضانة التقنيات الناشئة بما في ذلك الصوت الذكي والذكاء الاصطناعي والشحن اللاسلكي وتوليد الطاقة الموزعة ومنصات وتطبيقات البيانات الضخمة والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والدفع عبر الجوال.

لمحة عن "زد تي إي"

تعتبر "زد تي إي" شركة مزودة لأنظمة الاتصالات المتطورة، والأجهزة الجوالة، وحلول تقنية الشركات للمستهلكين وشركات الاتصالات والمؤسسات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة (إم-آي سي تي) الخاصة بـ"زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والمتطورة للعملاء لتقديم التميز والقيمة، في حين تتقارب قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. وتقوم الشركة، المدرجة في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، ببيع منتجاتها وخدماتها إلى أكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتخصّص "زد تي إي" نسبة 10 في المائة من عائداتها السنويّة للبحث والتطوير، ولها أدوار رياديّة في منظمات عالميّة لوضع المعايير. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

 +86 755 26775207

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



"إيدلمان"  للعلاقات العامة

مارك لي

+852 2837 4756

البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com

 آني يونج

 +852 2837 4753

البريد الإلكتروني: annie.yeung@edelman.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14126/ar

No comments:

Post a Comment