Sunday, March 29, 2015

شركة فورث كابيتال المتخصصة في نقل الرواتب التقاعدية تحصل على ترخيص من مركز دبي المالي الدولي

دبي، ولندن - يوم الأحد 29 مارس 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "فورث كابيتال" وهي شركة مستقلة تعمل في مجال الإستثمارات و"سي سي إل" وهي شركة إستشارية دولية تعمل  في مجال الحكم الرشيد وإدارة المخاطر والإمتثال، عن منح الترخيص لشركة "فورث كابيتال" المحدودة، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، والمتخصصة في مجال نقل الرواتب التقاعدية للمغتربين في مركز دبي المالي العالمي .
وتقدم "فورث كابيتال"، وهي شركة إستثمارية رائدة، مجموعة من المنتجات الإستثمارية من الصف الأول التي تزودها كبرى الشركات الإستثمارية في العالم. وستركز العمليات الجديدة للشركة، الموجودة بالفعل في جنيف وهونغ كونغ،  على المغتربين الراقين، لا سيما الآتين من بريطانيا ودول الكومنويلث والذين يملكون أصولاً نقدية لا تقل عن 500,000 دولار أمريكي، ما يضعها في الطرف الأعلى من سوق تكتل الأغنياء.
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال توم ترايسي، الرئيس التنفيذي لشركة "فورث كابيتال": "نحن سعداء  لحصولنا على الترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية". وأضاف: "على الرغم من أن إرثنا السويسري يضيف بعض الجاذبية إلى علامتنا التي تأسست منذ زمن طويل، فقد كنا بالفعل شركة ناشئة من وجهة نظر مركز دبي المالي العالمي. وقد قام كريستوفر هوبز وفريقه في ‘سي سي إل’ بتوجيهنا طيلة مسيرة الحصول على ترخيص سلطة دبي للخدمات المالية ونحن الآن جاهزون لبدء التداول".
من جانبه قال كريستوفر هوبز، مدير "سي سي إل" في دبي: "تعتبر منطقة مجلس التعاون الخليجي أرضاً خصبة للتخطيط المالي الشخصي عالي الجودة والمُخصص. وتقدم المكانة العالمية الذي تتمتع بها سلطة دبي للخدمات المالية كمنظّم بالإضافة الى البيئة القانونية والتجارية الأوسع التي يقدمها مركز دبي المالي العالمي، المنصة الثالية للتدابير الإحترازية المناسبة للمستثمرين وأعمال التخطيط المالي المزدهرة".
هذا وستواصل "سي سي إل" التي ضمنت الحصول على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية، دعم "فورث كابيتال" من خلال الإستعانة بالخدمات الخارجية لمسؤول متخصص في مجال الإمتثال.
وأضاف ترايسي: "يرغب المسؤولون التنفيذيون الدوليون الذين يعملون في هذه المنطقة من العالم بالشفافية في مجال الرسوم والتعرفات، فضلاً عن استشارة مالية متجردة من خبراء القطاع".
- إنتهى -
ملاحظات للمحريين:
من الممكن تقديم طلب لإجراء مقابلة مع توم ترايسي.
لمحة عن "فورث كابيتال"
"فورث كابيتال" هي شركة إستثمارات مستقلة مملوكة من القطاع الخاص وهي تقدم خدمات إستشارية في مجال التخطيط المالي في سويسرا وباقي أنحاء العالم. وتهدف الشركة إلى توفير  منتجات إستثمارية من الدرجة الأولى وإستشارات ممتازة إلى المستثمرين الدوليين. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.forthcapital.com/about-us/ .
لمحة عن "سي سي إل"
"سي سي إل" هي شركة إستشارية دولية في مجال الشؤون التنظيمية تقدم خدمات تدريبية وإستشارية في مجال الحكم الرشيد وإدارة المخاطر والإمتثال للعملاء إنطلاقاً من مكاتبها في لندن، ودبي ومومباي. وتجذب "سي سي إل" التي تأسست في العام 1998، عملاءها من كافة قطاعات أسواق الأوراق المالية والخدمات المصرفية والتأمين في أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cclcompliance.com

Contacts


فورث كابيتال:
توم ترايسي
+971 4 364 1235
بريد إلكتروني: tomtracy@forthcapital.com


أو
"بورتفوليو ماركتينج أند كوميونيكايشن"
راس براين
(0)7836 298829 / +44 (0)20 3432 2557
بريد إلكتروني: russ@portfoliomc.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14143/ar

No comments:

Post a Comment