Tuesday, March 31, 2015

أنوروب (طوني) سينغ ينضم إلى المجلس الاستشاري المتنامي لشركة جلوب ون

سانتا مونيكا، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 31 مارس
(بزنيس واير): عرضت شركة "جلوب ون"، وهي مزود خدمات تقنية مالية تقدم منصة مالية قائمة على الجوال مع ميزتين ابتكاريتين حائزتين على براءات اختراع: "جو ماني" و"سوشال بوست"، تطبيقها الجوال في مؤتمر "النقد الجوال في الأمريكيتين" في مدينة مكسيكو سيتي في 24 مارس.
كما أعلنت الشركة، التي تواصل اكتساب الزخم في مجال التقنية المالية، عن انضمام أنوروب (طوني) سينغ إلى مجلسها الاستشاري.
ويقدم طوني، وهو واحد من أبرز قادة الأعمال في الهند، للمجلس خبرة تزيد على ثلاثة عقود من الزمن في الإدارة التنفيذية. وهو يشغل حالياً منصب نائب الرئيس غير التنفيذي لمجلس إدارة شركة "ماكس لايف" للتأمين (المعروفة سابقاً باسم "ماكس نيويورك لايف")، وهي أكبر شركة للتأمين على الحياة في الهند لا تحصل على ترويج مصرفي، والتي تمتلك أكثر من 450 مكتباً على مستوى البلاد في أكثر من 350 مدينة.
وقال طوني: "يعد الوقت الحاضر وقتاً مثيراً في مجال الخدمات المالية، وتقود ’جلوب ون‘ موجة ثورية جديدة من الحلول التقنية خالقة التطور التالي في الخدمات المالية. وأتطلع لأضيف صوتي إلى مجتمع من رواد الأعمال ذوي الفكر التقدمي في ’جلوب ون‘ وتطبيق قوة التكنولوجيا في التعاملات المصرفية الشخصية".
شغل طوني مناصب قيادة وحوكمة عليا في عدة شركات للتأمين والتكنولوجيا منها "بيروت سيستمز" ومصرف "ديفلوبمنت كريديت" ومصرف "إيه إن زد جريندلايز" و"بنك أوف أمريكا" و"أميريكان إكسبرس".
وقال مايكل والبر، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "جلوب ون": "يسرنا انضمام طوني إلى مجتمع ’جلوب ون‘ وسنستفيد كثيراً من سعة وعمق خبرته، والتي تتوافق بشكل وثيق مع مهمة ’جلوب ون‘. نحن نتطلع للعمل معه على تحسين التضمين المالي على الصعيد العالمي".
هذا ويتمتع طوني بشغف كبير للمشاريع الخيرية، حيث عمل سابقاً في مجلس إدارة مصرف "ديفلوبمنت كريديت"، وهو مصرف من القطاع الخاص الهندي من الجيل التالي، معزز من قبل صندوق آغا خان للتنمية الاقتصادية (إيه كي إف إي دي). كما أنه يشغل منصباً في مجلس إدارة قرى الأطفال "إس أو إس" في الهند، وهي منظمة غير ربحية تؤمن منازل للأطفال اليتامى في 32 قرية و122 من المشاريع المجتمعية والمتحدة.
ينضم طوني إلى زمرة من قادة الفكر، من بينهم عضو الكونغرس الأمريكي الأسبق دون بونكر والمدير التنفيذي في البنك الدولي بابلو أسبي-بونياتافسكي.
وسيقوم طوني في منصبه كعضو في المجلس الاستشاري، بتقديم استشاراته حول الاستراتيجية العالمية والحوكمة وهندسة الأداء.
لمحة عن "جلوب ون"
شركة "جلوب ون" هي شركة تقنيات مالية، تقدم منصة عالمية جديدة لمجتمع من المصارف والمؤسسات والأفراد المرتبطين بشبكة. ولا تقدم المنظومة الجديدة الخدمات للاحتياجات المصرفية للأعضاء الأفراد فحسب بل تقدم أيضاً حلاً عالمياً للاستثناء المالي وعدم المساواة.
وتقوم "جلوب ون" بالتنسيق مع شبكة من المصارف والشركات الأعضاء حول العالم، مستفيدة من الثورة الحاصلة في الوصول إلى الأجهزة القائمة على الجوال وتطور التقنيات الحديثة، لخلق مجتمع عالمي يكون لديه، بشكل جماعي، فرصة لكسب دخل من علاقاته المصرفية، وتحويل الأموال محلياً ودولياً بين الأعضاء وفتح حساب جاري دون طلب الحفاظ على حدّ أدنى في الحساب وفتح حساب أوراق مالية/ حساب توفير مع خط ائتماني.
وتأسست شركة "جلوب ون"، التي يقع مقرها الرئيسي في سانتا مونيكا في كاليفورنيا، عام 2013 على يد مجموعة من رواد الأعمال ذوي العقلية الاجتماعية والذين يعد كل منهم قائداً مخضرماً في مجاله. وتتمثل رسالة "جلوب ون" في خلق تضمين مالي وفرص مالية للأعداد المتنامية من الأسواق غير الراضية والمستهلكين غير المخدّمين بشكل كافٍ لتحسين وتطوير الرفاه المالي الخاص بهم.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


"جلوب ون"
مايكل دي. والبر
هاتف: 4746-717-310 1+
البريد الإلكتروني: mwolper@globeone.com


أو
"أبكو" العالمية
ريتشارد فان أورنوم
هاتف: 9390-977-323 1+
البريد الإلكتروني: rvanornum@apcoworldwide.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14163/ar

No comments:

Post a Comment