Tuesday, March 31, 2015

نيوساوث ويلز تحتل الريادة في الابتكار في مجال التصويت عبر الإنترنت والديمقراطية الإلكترونية بفضل تقنية سايتل


سيدني وبرشلونة، أسبانيا - يوم الثُّلَاثاء 31 مارس
2015 [ME NewsWire]

    أكثر من 280 ألف عملية اقتراع عبر الإنترنت في انتخابات ولاية نيوساوث ويلز لعام 2015
    زيادة بنسبة 500 في المائة في عمليات الاقتراع عبر الإنترنت مقارنة مع انتخابات عام 2011
    ليست نيوساوث ويلز الأولى في اعتماد التصويت عبر الإنترنت فحسب، إنما تقوم أيضاً بتمهيد الطريق لتقنية ديمقراطية إلكترونية مبتكرة وآمنة ويسهل الوصول إليها.

 (بزنيس واير): نظراً لتاريخ أستراليا في الريادة في مجال الابتكار، لا عجب أن انتخابات ولاية نيوساوث ويلز لعام 2015 قد سجلت رقماً قياسياً جديداً كأكبر عملية تصويت إلكترونية ملزمة حكومياً في جميع أنحاء العالم. يرسي نظام "آيفوت"، مدعوماً بتنفيذ البروتوكولات الأمنية المثبتة والأكثر تقدماً حول العالم، والأرقام المذهلة المتمثلة في أكثر من 280 ألف عملية اقتراع عبر الإنترنت، بزيادة قدرها 500 في المائة من حيث الاعتماد، والثناء من قبل المدققين وخبراء الأمن والمواطنين، أسس تنفيذ أكبر عملية اقتراع عبر الإنترنت والأسهل وصولاً والأكثر ابتكاراً في العالم.

وأشار السيد كولين باري، المفوض الانتخابي في نيوساوث ويلز إلى أن عملية التصويت عبر الإنترنت في انتخابات ولاية نيوساوث ويلز الأخيرة لعام 2015 شكلت نجاحاً كبيراً. وقال: "تدل الزيادة المذهلة في عدد الناخبين باستخدام نظام ’آيفوت‘ على أن الثقة والطلب على أنظمة تصويت آمنة وقابلة للتحقق عبر الإنترنت تشهدان زيادة على الرغم من الجهود سيئة النية الهادفة إلى تشويه سمعة نزاهتها".

هذا وقد قدمت "سايتل" الشركة الرائدة عالمياً في مجال التصويت الآمن عبر الإنترنت وتحديث الانتخابات والديمقراطية الإلكترونية، الدعم التكنولوجي لنظام "آيفوت" مما سمح للناخبين في انتخابات ولاية نيوساوث ويلز لعام 2015 بممارسة كامل حقوقهم الديمقراطية بشكل آمن وخصوصي ومستقل. وهذا يتضمن الناخبين الذين يعانون من مشاكل في البصر، وذوي الاحتياجات الخاصة، والذين يعانون من مشاكل في القراءة أو الكتابة، والذين يعيشون على بعد أكثر من 20 كيلومتر عن مكان الاقتراع أو الذين هم خارج نيوساوث ويلز في يوم الانتخابات.

ومن جهته، قال السيد بيري فاليس، الرئيس التنفيذي لشركة "سايتل": "نحن فخورون بالعمل يداً بيد مع اللجنة الانتخابية في نيوساوث ويلز في تنفيذ عمليات التصويت عبر الانترنت التي مكنت الناخبين من الاستفادة من تجربة تصويت وآمنة وقابلة للتحقق ويسهل الوصول إليها عبر الإنترنت خلال انتخابات ولاية نيوساوث ويلز لعام 2015".

لا يساهم الإطار الأمني المتطور لدى "سايتل" بضمان نزاهة العملية الانتخابية فحسب، إنما يمكِّن الناخبين أيضاً من التحقق من أصواتهم كضمانة إضافية ضد هجمات التزوير والتلاعب الضارة، وهو جانب أمني مهم من نظام "آيفوت". ويتم ضمان نزاهة أنظمة "سايتل" وتطبيقات العملاء من خلال الاختبارات الصارمة المستمرة، ووعمليات التدقيق من طرف ثالث وضمانات مستمرة لمراقبة الانتخابات.

واختتم المفوض باري بقوله: "إنّ التزام ’سايتل‘ بضمان أن عمليات نظام "آيفوت" الخاصة بنا كانت آمنة، والالتزام بمساعدتنا على الإيفاء بوعدنا في تقديم عملية تصويت يسهل الوصول إليها والتحقق منها بشكل كامل عبر الإنترنت لانتخابات ولاية نيوساوث ويلز لعام 2015، قد فاق جميع توقعاتنا".

أرقام الريادة في مجال التصويت عبر الإنترنت حول العالم: 

    أكبر انتخابات ملزمة حكومياً: لجنة الانتخابات في نيوساوث ويلز، أستراليا، بأكثر من 280 ألف صوتاً عبر الإنترنت
    أكبر انتخابات ملزمة حكومياً السابقة: وزارة الشؤون الخارجية الفرنسية، بأكثر من 240 ألف صوتاً عبر الإنترنت
    أكبر انتخابات لاتحاد عام: وزارة التربية والتعليم في فرنسا، أكثر من 3 ملايين صوتاً عبر الإنترنت
    البلد الذي يتمتع بأطول تاريخ في الاستفادة من التصويت عبر الإنترنت لإجراء انتخابات ومشاورات ملزمة: سويسرا

لمحة عن "سايتل"

"سايتل" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال إدارة الانتخابات الآمنة وحلول التصويت الإلكتروني والحوكمة الإلكترونية. وباعتبارها متخصصة في تقنيات تحديث الانتخابات، تقدم "سايتل" منصة التصويت وإدارة الانتخابات المتطورة المتكاملة الأولى، موفرةً أقصى درجات الأمن ومعايير الشفافية المتاحة حالياً. واستفادت "سايتل" من أكثر من 18 عاماً من الأبحاث لتطوير تقنية التشفير الأمنية الخاصة بالانتخابات التي تحميها أكثر من 40 براءة اختراع عالمية وطلبات براءات اختراع، الأمر الذي ساهم في رفع "سايتل" إلى مصاف الشركة التي تتمتع بأكبر محفظة براءات اختراع في هذا القطاع.

وقد تم استخدام حلول "سايتل" بنجاح في أكثر من 38 بلداً حول العالم على مدى الأعوام الـ10 الماضية، بما في ذلك كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك والإكوادور وفرنسا والنرويج وسويسرا والبوسنة والهرسك والإمارات العربية المتحدة والهند وأيسلندا وأستراليا. وتتخذ "سايتل" من برشلونة في إسبانيا مقراً رئيسياً لها مع مكاتب استراتيجية في الولايات المتحدة، وكندا، والبرازيل، والبيرو واليونان فضلاً عن مكاتب ميدانية في المملكة المتحدة، وأوكرانيا، والمكسيك، وماليزيا، والهند، وبنغلادش وأستراليا. للمزيد من المعلومات حول "سايتل"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.scytl.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

ليتيسيا بارسيا

المدير الأول لاتصالات التسويق، "سايتل"

+34 934 230 324

البريد الإلكتروني: leticia.barcia@scytl.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14161/ar

No comments:

Post a Comment