Tuesday, March 31, 2015

برينترونيكس تعين رئيساً تنفيذياً جديداً

للمرة الثالثة فقط في تاريخ الشركة الممتد على مدى 40 عاماً، "برينترونيكس" تعيّن وارنر هايد في منصب الرئيس التنفيذي، ابتداءً من 30 مارس 2015.

إرفين، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 31 مارس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) -  أعلنت شركة "برينترونيكس" أن مجلس إدارتها قد عيّن وارنر هايد في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة وعضواً في المجلس بقرار يسري فوراً. ويخلف وارنر، راندي إيزنباك، الذي تقاعد عن منصبه كرئيس تنفيذي وعضو في مجلس الإدارة.

وقال دان آلن، رئيس مجلس الإدارة في "برينترونيكس": "لقد شكل التخطيط لخلافة القياة جهداً مهماً من قبل مجلس الإدارة منذ قرار راندي بالتقاعد ونحن متحمسون للترحيب بوارنر في فريقنا. وعثرنا، بعد بحث مكثف، على قائد مخضرم يحمل خبرة عميقة في مجال الطباعة جلبها من خلال المناصب التنفيذية التي شغلها على مدى 12 عام في قسم الطابعات في ’هيوليت باكارد‘ وخبرة كبيرة كرئيس تنفيذي في كل من ’إيوميجا‘ و’بروكسيما‘. ونحن نتطلع للعمل مع وارنر وباقي أعضاء فريق القيادة لمتابعة نجاح هذه الشركة. ويود المجلس بأن يتقدم بالشكر لراندي على إنجازاته ومساهماته العديدة، فقد قاد ’برينترونيكس‘ إلى تحقيق أساس راسخ لنجاح مستقبلي".

وشغل هايد، قبل الانضمام إلى "برينترونيكس"، منصب النائب الأول للرئيس في "لوجيتك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: LOGI) حيث قام بتقوية سلسلة قنوات "لوجيتك" الاستهلاكية العالمية وحوّل منظمة المبيعات والتسويق إلى منظمة تتمحور حول المستهلك. كما شغل منصب الرئيس التنفيذي في "إيوميجا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: IOM)، حيث قام بقيادة عملية تحول مؤسسية واسعة النطاق عبر إنشاء خط جديد من المنتجات المبتكرة والاستفادة من علامة "إيوميجا" التجارية ليعيد الشركة إلى الربحية المستدامة.

وشغل منصب رئيس شركة "بروكسيما" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: PRXM) حيث قام بمضاعفة المبيعات خلال 18 شهراً، قبل اندماج "بروكسيما" مع "إن فوكس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: INFS)، ثم عمل كنائب تنفيذي لرئيس المبيعات والتسويق العالمي في الشركة المدمجة، وقادها إلى موقع الريادة دون منازع.

كما شغل هايد سابقاً عدة مناصب تنفيذية في "هيوليت باكارد"، ومنها إدارة قسم الطابعات الليزرية ومستلزمات الطباعة في أوروبا في شركة "هيوليت باكارد" كما قدم طابعة المكتب "الشاملة" من "هيوليت باكارد" حول العالم.

 يحمل هايد شهادة ماجستير في الهندسة الكهربائية من معهد كارلسرويه للتكنولوجيا في ألمانيا. ويقطن في كاليفورنيا الجنوبية مع عائلته وهو عضو فاعل في المجتمع.

وعلق هايد على تعيينه في هذا المنصب قائلاً: "يشرفني أن أحظى بهذه الفرصة لقيادة ’برينترونيكس‘، التي تتمتع بتراث عريق في تقديم الحلول المبتكرة للعملاء المؤسسيين على صعيد عالمي. لدينا عملاء وشركاء رائعين بالفعل وأنا أتطلع قدماً لتوسعة أسس تطوير الحلول التي تمكن حركة دقيقة للبضائع ضمن سلاسل توريد عملائنا من مختلف القطاعات وتقديم نمو مستدام للشركة".

لمحة عن "برينترونيكس"

تعتبر "برينترونيكس"، التي تأسست عام 1974، رائدة في مجال حلول الطباعة الخاصة بالشركات وتقدم خطاً من الطابعات والمستلزمات وقطع الغيار الأكثر موثوقية في القطاع. وتقدم الشركة علامتين تجاريتين هما الأفضل في مجال سلاسل توريد الطباعة الصناعية وهما "برينترونيكس" و"تالي جينيكوم"، والمعروفتان بالنسبة لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة حول العالم. وتتضمن حافظة المنتجات في العلامتين التجاريتين مجتمعة الطابعات ذات الخط المصفوف، والطابعات الحرارية، والطابعات الخاصة برقاقات الراديو اللاسلكية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "برينترونيكس"

دايفيد إسبينوزا

المدير للتسويق المؤسسي 

هاتف: 2559-368-714-1+

البريد الإلكتروني:despinosa@printronix.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14129/ar

No comments:

Post a Comment