Saturday, March 28, 2015

مؤسسة خدمات معلومات أسعار النفط "أوبيس" تستحوذ على "إن إيه في إكس" (نافكس)

وتنشيء منصة عالمية لتجميع وتقديم المحتوى الحاسم بالوقت الحقيقي الى السيارة المتصلة

غايثرسبيرغ، ميريلاند - يوم السَّبْت 28 مارس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – إستحوذت مؤسسة خدمات معلومات أسعار النفط ("أوبيس")، وهي المزود العالمي للتسعير، والأخبار، والتحليل والبرمجيات في قطاع النفط، على "إن إيه في إكس" (نافكس)، الشركة الرائدة في أوروبا وأمريكا الجنوبية في توفير معلومات أسعار الوقود بالتجزئة، ومعلومات عن موقع مواقف ومحطات شحن المركبات الكهربائية ("إي في").

ويجمع هذا الاتفاق بين قاعدة البيانات الواسعة التي تملكها "أوبيس" في أمريكا الشمالية لأسعار النفط بالتجزئة في الوقت الحقيقي وبين قاعدة البيانات القابلة للمقارنة التي تملكها "نافكس" لـ 30 بلداً في أوروبا وأمريكا الجنوبية.

قال جان شيربونييه، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "نافكس" في معرض تعليقه على الأمر: "يسمح إنضمام شركتينا بتأمين علامة تجارية قوية ومنصة موحدة لتزويد شركات صناعة السيارات في كافة أنحاء العالم بالمعلومات الدقيقة والهامة التي يحتاجون إليها لتطوير التكنولوجيات الضرورية لمستقبل السيارات المتصلة."

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة "أوبيس"، بريان كروتي، أن الصفقة ستسمح للشركة بتوسيع خدمات التسعير والبرمجيات إلى أوروبا وأمريكا الجنوبية.

وأضاف: "نحن متحمسون جداً لضمّ ‘نافكس’ الى فريق عمل ‘أوبيس’. إذ تتشارك الشركتان الشغف والرغبة في تقديم أفضل محتوى على الإطلاق للعملاء.

" تجدر الإشارة إلى أن شيربونييه والمدير التنفيذي للعمليات والمؤسس المشارك فلوران بوتولييه، سيبقيان مع "أوبيس" من أجل إدارة وتنمية العلامة التجارية التي أنشئت حديثاً تحت إسم "أوبيس- نافكس".

لمحة عن مؤسسة خدمات معلومات أسعار النفط  "أوبيس" تعدّ مؤسسة خدمات معلومات أسعار النفط "أوبيس"، وهي تابعة لشركة "يو سي جي"، المصدر الرائد لمعلومات أسعار النفط والأخبار في كافة أنحاء العالم، ولها مكاتب في غايثرسبيرغ بميريلاند، وال في نيوجيرسي، سانت بول في مينيسوتا، هيوستن في تكساس، غوتنبرغ في السويد وسنغافورة. وتقوم "أوبيس" كل يوم بنشر الأسعار الفورية لكافة منتجات النفط المكررة، وأسعار الجملة لأكثر من 30 ألف من منتجات البنزين والديزل وأسعار التجزئة لأكثر من 130 ألف من منتجات الوقود (www.opisnet.com). من خلال شركتها التابعة، "أكسيس" للبرمجيات، تقوم "أوبيس" بتوفير حلول البرمجيات المتطورة لتجار بيع النفط الذين يبحثون عن أتمتة عملية جمع الأسعار، وتخزين البيانات وإعادة تسعير حسابات الموزعين والحسابات التجارية. كما تملك "أوبيس" شركة "بوينت لوجيك إنرجي"، وهي الشركة الرائدة في مجال إمدادات النفط والغاز، وبيانات النقل والطلب والتحليل مع تركيز خاص منذ لحظة استخراج النفط من البئر حتى وصوله الى المستخدم النهائي.

لمحة عن "إن إيه في إكس" ("نافكس") إن "إن إيه في إكس" ("نافكس") هي شركة مستقلة، مملوكة من القطاع الخاص. يقع مقر الشركة الرئيس في باريس (في فرنسا)، ويقع فرع تسويق المحتوى "كونتنت فاكتوري" في بوخارست (رومانيا). منذ تأسيسها عام 2006، أصبحت "نافكس" واحدة من أبرز مقدمي المحتوى لأجهزة الملاحة (أجهزة الملاحة الشخصية والهواتف الذكية) ورائدة في أوروبا. لمحة عن شركة "يو سي جي" تأسست "يو سي جي" عام 1977، وهي شركة مملوكة من القطاع الخاص ورائدة في أميركا في مجال توفير المعلومات المتخصصة والموجهة من الأعمال للأعمال. وتتكون حافظة شركات "يو سي جي" من شركات عدة تلبي احتياجات صناع القرار في مجال الرعاية الصحية والنفط والطاقة والتكنولوجيا والاتصالات، والخدمات المصرفية والمالية، وقطاع الرهن العقاري في مجال المعلومات والبرمجيات. وقد نالت الشركة عدة جوائز للتميز الصحفي وتم اختيارها واحدة من أفضل أماكن العمل على قائمة أفضل 50 مكاناً للعمل في واشنطن، من قبل  مجلة "واشنطونيان". (www.ucg.com).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مؤسسة خدمات معلومات أسعار النفط  "أوبيس"

برايان كروتي

الرئيس التنفيذي

 + 1 301 287 2488

البريد الإلكتروني: bcrotty@opisnet.com



"إن أيه في إكس"

جان شيربونييه

الرئيس التنفيذي

 + 33 661 31 44 67

البريد الالكتروني: jcherbonnier@navx.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14140/ar

No comments:

Post a Comment