Tuesday, April 28, 2015

إيه إي إس لتخزين الطاقة تعلن عن مشاريع عالمية مترابطة تصل قدرتها إلى 260 ميجاوات قيد البناء أو في مرحلة متأخرة من التطوير

رلينجتون، فرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 28 أبريل 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): كشفت شركة "إيه إي إس" لتخزين الطاقة اليوم عن جزء من خارطة طريق نشر حلول حلول "إيه إي إس أدفانسيون لتخزين الطاقة" والتي تشمل إضافة مصادر تخزين قائمة على البطاريات في أنحاء الولايات المتحدة، وأمريكا الجنوبية وأوروبا. ومن المتوقع أن تقدم المشاريع قيد البناء أو في مرحلة متقدمة من التطوير  نحو 260 ميجاوات من تخزين الطاقة المترابطة القائمة على البطارية أي ما يساوي 520 ميجاوات من مصادر الطاقة المرنة ومن بينها 25 في المئة ستوضع قيد الخدمة بحلول منتصف العام 2016. وتأتي هذه المشاريع لتضاف إلى الـ86 ميجاوات من تخزين الطاقة المترابطة ما يساوي مصادر تصل إلى 172 ميجاوات من المصادر التي تملكها "إيه إي إس" حالياً قيد العمل.
واليوم تعلن "إيه إي إس" عن توسيع أسطولها القائم إلى أسواق جديدة ومن ضمنها أول مشروع للشركة على نطاق المرافق ضمن شركة "ميدكونتيننت إنديبندنت سيستم أوبيريتور" (’إم آي إس أو‘) في الولايات المتحدة وأول مشروعين في أوروبا. كما تجري مشاريع توسيع مهمة حالياً في أسواق قائمة ومن ضمنها كاليفورنيا، و"بي جي إم إنتركونيكشن" وتشيلي. وتعمل "إيه إي إس" لتخزين الطاقة بفعالية على تطوير مجموعة من المشاريع الإضافية في أسواق عالمية متعددة.
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال جون زاهورانسيك، رئيس شركة "إيه إي إس" لتخزين الطاقة: "من المفترض أن تشهد الشبكة الكهربائية تحولاً كبيراً وتفخر ’إيه إي إس‘ بالعمل مع المرافق وأنظمة الطاقة الرائدة بغية الارتقاء بالتخزين المتقدم إلى آفاق جديدة. ويقوم تخزين الطاقة بخفض التكاليف وتحسين البنية التحتية الحساسة للشبكة بالنسبة للعملاء في أنحاء العالم".
   
الترابط
 
تاريخ
الشركة
المواقع
ميجاوات
ميجاوات المصدر 1
النشر
مشاريع قيد العمل
"نورجينير" (لوس أنديس)
تشيلي
12
24
2009
"إلكتريكا أنجاموس"
تشيلي
20
40
2011
"لوريل ماونتين"
الولايات المتحدة – فرجينيا الغربية
32
64
2011
"تايت"
الولايات المتحدة - أوهايو
20
40
2013
  مركز تطبيقات "أدفانسيون"
الولايات المتحدة بنسلفانيا
2
4
2013
إجمالي المشاريع قيد العمل
86
172
مشاريع قيد البناء
"كوشران"
تشيلي
20
40
النصف الثاني من  2015
"واريور ران"
الولايات المتحدة - ميريلاند
10
20
النصف الثاني من  2015 
مشروع إيرلندا الشمالية
إيرلندا الشمالية
10
20
2016
مشروع هولندا
هولندا
10
20
2016
إجمالي المشاريع قيد البناء
50
100
مشاريع في مرحلة متقدمة من التطوير
مشروع إنديانا
الولايات المتحدة -إنديانا
20
40
2016
مشروع إيرلندا الشمالية #2
إيرلندا الشمالية
90
180
2017
مركز "ألاميتوس" للطاقة
الولايات المتحدة - كاليفورنيا
100
200
2021
إجمالي المشاريع في مرحلة متقدمة من التطوير
210
420
الإجمالي
346
692
(1) ميجاوات المصدر هو مصدر قابل للتوزيع يقابل محطة طاقة ويشمل سعة التوريد والتحميل.
 
"بي جي إم": يضيف مشروع "واريور ران" الخاص بـ"إيه إي إس" وهو قيد البناء حالياً في كمبرلاند، ميريلاند إلى منشآت "إيه إي إس" في فرجينيا الغربية، وبنسلفانيا وأوهايو التي تقدم خدمات تثبيت الشبكة الحيوية في الإقليم الذي تغطيه "بي جي إم". ويعتبر المشروع جزءاً من سلسلة من أعمال التوسيع قيد التطوير لهذا السوق.
تشيلي: يعتبر مشروع الطاقة الثالث لـ"إيه إي إس" في شمال تشيلي حالياً قيد البناء. ويدمج هذا المشروع تخزيناً متقدماً للطاقة يقوم على البطاريات مع محطة طاقة حرارية بقدرة 532 ميجاوات لتقديم خدمات موثوقة إلى الشبكة الشمالية في تشيلي.
أوروبا الغربية: هذا الربيع تُطلق "إيه إي إس" أعمال البناء في أول مشاريع تخزين الطاقة المتقدمة الخاصة بها في أوربا وذلك في إيرلندا الشمالية وهولندا. وسيقدم كلا المشروعين طاقة سريعة ودقيقة لتحسين كفاءة الشبكة وموثوقيتها ما يساعد في تكامل الشبكة وعملياتها. وستكون "إيه إي إس" الأولى في تقديم مشاريع تخزين الطاقة المتقدمة على هذا النطاق في كلا البلدين حيث ستقدم طاقة آمنة من دون انبعاثات تدعم دمج طاقة الرياح الإقليمية ويخفض الكلفة الإجمالية للمستهلكين.
"إم آي إس أو": سيكون مشروع "إيه إي إس" في إنديانا أول مشروع  تخزين على مستوى المرافق في "إم آي إس أو". وكانت "إيه إي إس" قد أجرت مشروع التخزين التجريبي الأولي الخاص بها في إنديانا في العام 2008. وسيقدم المشروع الجديد موثوقية وخدمات إضافية معززة ومن ضمنها ضبط التردد والطاقة التي تستخدم وقت الذروة.
كاليفورنيا: كما أعلنت سابقاً، بدأت "إيه إي إس" عملية النشر المرتبطة بمشروع تخزين مركز "ألاميتوس" للطاقة في لونج بيتش، كاليفورينا. وسيقوم مصدر السعة المحلي هذا بتوفير طاقة سريعة المفعول لعملاء "ساذرن كاليفورنيا إديسون" بموجب اتفاقية شراء للطاقة لمدة 20 عاماً.
وفي هذا السياق قال برافين كاثبال، نائب رئيس شركة "إيه إي إس" لحلول التخزين: "تقوم المرافق المتقدمة ومشغلي أنظمة الطاقة وصانعي السياسات من خلال اختيار التخزين كحلّ بديل، بتحسين حياة الأفراد من خلال خفض التكاليف، واستخدام متزايد للطاقة المتجددة وموثوقية أكبر". وأضاف: "نحن متحمسون للعمل مع عملائنا وشركائنا لتوفير طاقة مرنة وفعالة من حيث الكلفة في الولايات المتحدة وأنحاء العالم".
لمحة عن شركة "إيه إي إس لحلول تخزين الطاقة"
"إيه إي إس" هي شركة رائدة في مجال تخزين الطاقة التجارية وهي تسمح للمرافق وأسواق الطاقة ومطوري الطاقة المتجددة بإدارة مشاريع من مرحلة الفكرة إلى العمليات مع حل مثبت في السوق. وتحرر حلول تخزين الطاقة "أدفانسيون" الخاصة بالشركة القيمة من البنية التحتية القائمة للطاقة وتحسّن كفاءة نظام الطاقة وموثوقيته وتزوّد العملاء ببديل كامل لمحطات توليد الطاقة التقليدية التي تستخدم وقت الذروة. وكانت "إيه إي إس" قد قدمت البطارية المتقدمة الأولى على مستوى الشبكة في سوق خدمات الطاقة التجارية في العام 2008 وتقوم بتشغيل أكبر أسطول لأصول التخزين القائمة على البطارية في الخدمة اليوم. وتعمل الشركة مع شركاء المرافق وعملاء آخرين لتقديم قيمة التخزين المتقدم في الولايات المتحدة وأنحاء العالم. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aesenergystorage.com أو متابعتنا على "تويتر" من خلال: @aes_es.
لمحة عن شركة "إيه إي إس"
شركة "إيه إي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:AES) مدرجة في قائمة "فورتشن 200" لأفضل شركات الطاقة في العالم. ونحن نقوم بتوفير طاقة مستدامة وبأسعار معقولة لنحو 18 بلداً من خلال حافظتنا المتنوعة لأعمال التوزيع إضافة إلى منشآت لتوليد الطاقة الحرارية والمتجددة. ويلتزم العاملون لدينا البالغ عددهم 18,500 موظف بالتميز في العمليات وتلبية الاحتياجات المتغيرة للطاقة في العالم. كما حققنا في عام 2014 عائدات بقيمة 17 مليار دولار ونملك وندير أصولاً بقيمة إجمالية تعادل 39 مليار دولار. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aes.com  أو متابعتنا على "تويتر" من خلال:  @TheAESCorp
بيان الملاذ الآمن
يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون الأوراق المالية لعام 1933، وقانون الأوراق المالية لعام 1934. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال وليس الحصر، تلك المتعلقة بالأرباح المستقبلية والنمو والأداء المالي والتشغيلي. ولا يقصد من البيانات التطلعية أن تكون ضماناً للنتائج المستقبلية، ولكنها تشتمل بدلاً من ذلك على توقعات "إيه إي إس" الحالية المرتكزة على افتراضات معقولة. وتشتمل هذه الافتراضات، على سبيل المثال لا الحصر، تقديراتنا الدقيقة لمعدلات الفائدة في المستقبل، وأسعار السلع، وأسعار العملات الأجنبية، والمستويات العادية المتواصلة للأداء التشغيلي وحجم الكهرباء في شركات التوزيع الخاصة بنا، والأداء التشغيلي في شركات توريد الطاقة الخاصة المتوافقة مع المستويات الماضية، فضلاً عن إنجازات تحسين الإنتاجية واستثمارات النمو المتزايدة بمستويات الاستثمار العادية ومعدلات العائد المتوافقة مع التجربة السابقة.
قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المتوقعة في بياناتنا التطلعية نتيجة للمخاطر والشكوك والعوامل الأخرى. وقد تمت مناقشة العوامل الهامة التي قد تؤثر على النتائج الفعلية في ملفات شركة "إيه إي إس" المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر التي نوقشت في إطار البند "1إيه""عوامل الخطر" والبند 7: مناقشة وتحليل الإدارة في  تقرير "إيه إي إس" السنوي للعام 2014 وفقاً لنموذج "10-كي" وفي التقارير اللاحقة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. ونشجع القراء على الاطلاع على ملفات "إيه إي إس" لمعرفة المزيد عن عوامل الخطر المرتبطة بأعمال الشركة. لا تتحمل "إيه إي إس" أي التزام بتحديث أو تعديل أي بيانات تطلعية، سواء كان ذلك نتيجة لتوفر معلومات جديدة أو لوقوع أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
لمن يرغب من المساهمين بالحصول على نسخة عن التقرير السنوي للشركة عن عام 2014 وفقاً لنموذج "10-كي" والمودع بتاريخ أو نحو 25 فبراير 2015 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، يمكنه الحصول على نسخة (باستثناء المستندات) من دون تسديد أية رسوم من خلال إرسال طلب إلى مكتب أمين سر شركة "إيه إي إس"، 4300 جادة ويلسون،  أرلينجتون، فرجينيا 22203. ويمكن أيضاً طلب المستندات، ولكن ذلك سيتطلب دفع رسم مساو لتكلفة النسخ. كما يمكن الحصول على نسخة من النموذج "10-كي" عبر زيارة موقع الشركة على شبكة الإنترنت: www.aes.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الإعلام:
شركة "إيه إي إس لتخزين الطاقة"
آمي أكيرمان
703-682-6399





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14417/ar

No comments:

Post a Comment