Tuesday, April 28, 2015

تعلن عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان عن انضمام أخصائي صحة فموية جديد إليها

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 28 أبريل 2015 [ME NewsWire]

يسرعيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان، موفرة الرعاية في طب الأسنان، الرائدة والأكثر حداثة في المنطقة، الإعلان عن انضمام أليساندرو شيريولي أمادي إلى فريق أخصائيي الصحة الفموية المميز.

كأخصائي صحة فموية، سيقوم أليساندرو بالتركيز على الوقاية من أمراض الفم وحماية أسنان  المريض ولثته وصحتة العامة. سيكشف على المراجعين ويبحث عن أي علامات تشير إلى مرض في اللثة، ويقدم استشارة لهم حول كيفية الوقاية من اللويحة السنية(البلاك) وتثقيفهم حول الطرق المثلى للمحافظة على صحة فموية جيدة.

"أليساندرو، إضافة رائعة لفريق أخصائيي الصحة الفموية لدينا"، يقول الدكتور مايكل فورمينيوس، المدير التنفيذي والطبي لعيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان. "خبرته الغنية وخلفيته وتدريبه ستخدم عياداتنا ومراجعينا ومجتمعنا بشكل جيد".

تخرج أليساندرو شيريولي أمادي بامتياز في جامعة بريشّا بإيطاليا من مجال صحة الفم والأسنان عام 2011. وقد أكمل ثلاث سنوات من التدريب العملي في صحة الفم والأسنان في المستشفى المدني في بريشا، حيث قدم الرعاية لمراجعي أقسام أمراض اللثة والجراحة الفموية وزراعة الأسنان والتعويضات السنية وباقي الأقسام السنيّة. منذ ذلك الحين وهو يطوّر خبرته العملية في عيادة خاصة  من خلال عمله بدوام كامل كأخصائي في صحة الفم والأسنان وكذلك عمله بدوام جزئي كأخصائي
في صحة الفم وتبييض الأسنان والمعالجات اللثوية.

"عيادة الدكتور مايكل توفر الرعاية الأكثر كفاءة وهي متعددة التخصصات لجميع المرضى في كل الأعمار"، ويضيف أليساندرو: " يسرني للغاية الانضمام إلى هذا الفريق وأتطلع إلى تقديم العناية السنية الوقائية ورفع مستوى الصحة الفموية لدى مراجعينا."
يعمل أليساندرو في العيادة من السبت إلى الثلاثاء  من التاسعة صباحا إلى السابعة مساء ويوم الخميس من الساعة الواحدة ظهرا حتى السابعة مساء. لحجز المواعيد يرجى الاتصال على  043949433 أو 043397700 . يمكنكم الحجز أيضا عن     طريق الموقع الإلكتروني www.drmichaels.com.

حول عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان
تأسست عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان عام 1997، وهي تمثل طب الأسنان الأكثر حداثة وشمولية وتعددا للاختصاصات في دبي، الإمارات العربية المتحدة. جمعت فريقا من المتخصصين في مجال طب الأسنان عالميا، وفنيي الصحة وكذلك في مجالات طب الأسنان العام، طب الأسنان التجميلي، جراحة الفم والوجه والفكين، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، طب أسنان الأطفال و التعويضات السنية، يخدمون أكثر من 40،000 مراجع في دبي وأطرافها.

Contacts


ماريا كريستينا كيوباكوب
مدير التسويق الرقمي
عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان
 +971564423078





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14420/ar

No comments:

Post a Comment