Monday, April 27, 2015

البطل الأولمبي هايلي جبريسيلاسي سفير العلامة التجارية لشركة زد تي إي

تدعم شركة "زد تي إي" بناء العلامة التجارية المحلية في إثيوبيا وتؤكد على توافر
أجهزة تقنية التطور طويل الأمد من الجيل الرابع التي حققت أفضل المبيعات في الأسواق المحلية

أديس أبابا، إثيوبيا - يوم الإثنين 27 أبريل 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "زد تي إي" وهي المصنّع العالمي الرائد للأجهزة الجوالة خلال الأسبوع الماضي عن اعتمادها هايلي جبريسيلاسي الفائز بميداليتين ذهبيتين في الألعاب الأولمبية وبطل العالم لخمسة مرات في سباق 10,000 متر كسفير رسمي لعلامة الشركة التجارية للهواتف المحمولة في إثيوبيا. كما وأكدت "زد تي إي" على توافر جهازين من أجهزة تقنية التطور طويل الأمد من الجيل الرابع التي حققت أفضل المبيعات، وهي "زد تي إي جراند إس 2" و"زد تي إي بلايد إس 6"، في الأسواق الإثيوبية.
وقال السيد كان يولون، الرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي للأجهزة الجوالة" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية، ونائب رئيس شركة "زد تي إي": "يسعدنا أن نرحب بهايلي جبريسيلاسي ليكون السفير الرسمي لعلامتنا التجارية للهواتف المحمولة في إثيوبيا، فهو شخصية ملهمة بالفعل على النطاقين المحلي والعالمي. وتمثّل إثيوبيا سوقاً مهمةً لشركة ’زد تي إي‘، ولهذا نحرص على مضاعفة أعمالنا التسويقية في هذه السوق المهمة. ونأمل أن نرفع مستويات الوعي بالعلامة التجارية لـ’زد تي إي‘ من خلال ذلك، حيث ننقل شراكتنا مع العملاء المحليين إلى مستوىً جديد ما يتيح لنا فهم الحاجات المحلية بشكل أفضل".
ومن جانبه، قال هايلي جبريسيلاسي: "يسعدني أن أكون أول سفير على الإطلاق لعلامة ’زد تي إي‘ التجارية في أسواق إفريقيا، وأن أمثّل هذه العلامة التجارية في إثيوبيا. وأتطلع للعمل مع ’زد تي إي‘ ومشاركة تجربة العملاء الإثيوبيين من خلال الطيف الواسع من المنتجات المبتكرة التي ستطلقها ’زد تي إي‘ قريباً هنا".
وتحرص شركة "زد تي إي" على المستوى العالمي على تحويل صورتها الاستهلاكية، حيث غيّرت شعارها وبناء علامتها التجارية مطلع العام الجاري. وعملت "زد تي إي" على مدار السنوات الماضية على رسم معالم علامتها التجارية بوضوح في مختلف أصقاع العالم من خلال مشاركة عملائها عبر عدّة مبادرات تسويق رياضية، حيث تعتبر "زد تي إي" الراعي الرسمي للهواتف الجوالة لثلاثة فرق في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين ("إن بي إيه")، وهي: هيوستن روكيتس، ونيويورك نيكس، وجولدن ستيت ووريورز. كما وتتشارك "زد تي إي" مع رياضيين آخرين في مختلف أنحاء العالم، حيث تتضمن قائمة الشركاء الرياضيين كلّاً من لاعب الهوكي جوفري لوبول في فريق تورونتو مابل ليفس، ولاعب كرة السلة الفلبيني المحترف، جيمس ياب.
وتخطط شركة "زد تي إي" لإطلاق اثنين من أجهزة تقنية التطور طويل الأمد من الجيل الرابع التي حققت أفضل المبيعات، وهي "زد تي إي جراند إس 2" و"زد تي إي بلايد إس 6"، في الأسواق الإثيوبية خلال الشهرين المقبلين، بأسعار تتراوح بين 8000-8500 بير إثيوبي. كما وتقدم الشركة أجهزةً أوليةً أخرى من الجيل الرابع مثل "4 جي يو إف آي" و"4جي سي بي إي" وأجهزة ربط الإشارة (دونغل) من الجيل الرابع للعملاء الإثيوبيين.
ويأتي طرح هذه الأجهزة الجديدة في أعقاب إطلاق خدمات الجيل الرابع لدى شركة "إثيو تيليكوم" للاتصالات في العاصمة أديس أبابا. وتهدف "زد تي إي" من إطلاق أجهزتها الممتازة التي حققت أفضل المبيعات تلبية الطلب المحلي لتوفير خدمات البيانات والصوت عالية السرعة بأسعار معقولة للعملاء المحليين.
لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"
"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هو قسم تابع لشركة "زد تي إي"، الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات والشبكات والأجهزة الجوّالة ويقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن.
تعتبر شركة "زد تي إي" واحدةً من أكبر خمسة مصنعين للأجهزة الجوالة والهواتف الذكية في العالم، حيث تقدم مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية ومودمات الحزمة العريضة الجوالة والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.
وتتمتّع "زد تي إي" بشراكات استراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف شركة "زد تي إي" في المرتبة الأولى على صعيد تقديم طلبات للحصول على براءات اختراع بحسب معاهدة التعاون بشأن البراءات في جدول المنظمة العالمية للملكية الفكرية لعامي 2011 و2012. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevice.com .

Contacts


شركة "زد تي إي"
إيفا تشين
+86 21 68897511


أو
"واجينر إيدستروم كوميونيكيشنز"
لورا ليو
+86 10 59001242




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14411/ar

 

No comments:

Post a Comment