Wednesday, April 29, 2015

الشيراوي لإدارة المنشآت تهتم بموظفيها



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 29 أبريل 2015 [ME NewsWire]

تضع "الشيراوي لإدارة المنشآت" العنصر البشري في مقدمة أولوياتها، فهم يمثلون بالنسبة للشركة عنصر قوة وتشكّل سعادتهم أساساً للتميز في تقديم الخدمات المرتكزة على رضا العميل. هذا ويتطلب إسعاد الأفراد الكثير من العمل المشترك من أجل خلق بيئة التطوير الاحترافية الصحيحة إلى جانب إتاحة الفرصة للناس لتطوير مهاراتهم الاجتماعية والعاطفية.

وتعتبر الحفلات السنوية وفعاليات تعزيز الروابط بين أفراد الفريق عبر الأنشطة الرياضية والموسيقية، والمهرجانات (مثل العيد، وعيد الديوالي، وعيد الميلاد)، وحفلات الاحتفاء بالعملاء، وعطلات العائلات مدفوعة التكاليف بالكامل للموظفين والعاملين من ذوي الأداء الأفضل على مدار العام، وغير ذلك من الفعاليات والحوافز المختلفة، جزءاً لا يتجزأ من ثقافة التمكين المعتمدة في شركة "الشيراوي لإدارة المنشآت".

وفي إطار جهودها لتحسين تجربة العمل على مستوى العاملين من خلال الترفيه وتعزيز روابطهم مع زملائهم في العمل، فقد أطلقت شركة "الشيراوي لإدارة المنشآت" مبادرة "ليالي السينما" حيث وقّعت الشركة اتفاقية طويلة الأمد مع دور عرض "نوفو سينما" تحجز الشركة بموجبها عروضاً خاصة لحضور أنجح أفلام بوليود وهوليود ليستمتع بها الموظفون مع زملائهم.

وشهدت ليلة افتتاح مبادرة "ليالي السينما" حضور 130 موظفاً لحضور فيلم "المحقق بيومكيش باكشي" في دار عرض "نوفو سينما" بمركز ابن بطوطة للتسوق، واستمتعوا جميعاً بتناول الفشار والمشروبات أثناء مشاهدتم للفيلم المشوّق.

وتعتبر شركة "الشيراوي لإدارة المنشآت" مزوداً متكاملاً لخدمات إدارة المنشآت، حيث تعمل على 285 عقداً، ويصل تعداد قواتها العاملة إلى أكثر من 1500 شخصاً في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتفتخر الشركة بالبنى التحتية الراسخة لتكنولوجيا المعلومات لديها، وبمركز الاتصالات الداخلي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات الأمن والتنظيف الداخلية (بشقيها العام والخاص)، إلى جانب الحلول المتكاملة لتوفير الطاقة و إدارة الأصول التي تقدمها. وتتّبع شركة "الشيراوي لإدارة المنشآت" أخلاقيات عمل عالية تضع العميل والموظفين في صلب اهتماماتها، ما يجعلها مميّزة من بين جميع الشركات الأخرى.

نهاية البيان الصحفي- "الشيراوي لإدارة المنشآت" 2015

Contacts

السيدة إيفي بوستانتزي

المدير العام - "الشيراوي لإدارة المنشآت"

7644 333 4 971+

 info@alshirawi.ae

 www.alshirawifm.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14429/ar

No comments:

Post a Comment