Thursday, April 30, 2015

"ويسترن يونيون" تحشد شبكة لدعم الجهود المبذولة لإغاثة المنكوبين في زلزال النيبال

انجلوود، كولورادو - يوم الأَرْبعاء 29 أبريل 2015 [ME NewsWire]

الجالية النيبالية في البلدان الرئيسية التي تُرسل منها الأموال يمكنها أن تدعم أقاربها من خلال برنامج  تحويل الأموال بلا رسوم* إلى النيبال

مؤسسة "ويسترن يونيون" تلتزم بمبلغ 200 ألف دولار أمريكي لدعم المنظمات غير الحكومية التي تخدم المنطقة المتضررة

 (بزنيس واير): أعلنت شركة "ويسترن يونيون" اليوم عن عملية استجابة متعددة الأوجه تستفيد من قدرة اتصالها الواسعة النطاق، وخدمات التجزئة، والخدمات عبر الانترنت وخدمات "جلوبال باي" الخاصة بالمنظمات غير الحكومية، والوكلاء والأفراد بهدف تقديم الدعم للأسر والمجتمعات الأكثر تضرراً من الزلزال الذي وقع في النيبال.

تفعيل المستهلك الدولي:

بالنسبة للمستهلكين الذي يرسلون الأموال إلى العائلة والأحباء في النيبال، ابتداء من اليوم ولغاية 14 مايو 2015، ستقوم "ويسترن يونيون" بتفعيل برنامج عملية تحويل الأموال بلا رسوم* من مواقع وكلاء "ويسترن يونيون" المشاركة في كلّ من: الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، وسوريا، والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وقطر، والبحرين، والكويت، وعمان، والعراق، وجزر المالديف والصين وماليزيا وهونغ كونغ واستراليا ونيوزيلندا وتايلاند وسنغافورة واليابان وتركيا وإسرائيل ولبنان، وكافة البلدان التي لديها جالية واسعة من النيبال.

كما يمكن للمستهلكين الذين يستخدمون خدمات "ويسترن يونيون" عبر الانترنت والتطبيقات الجوّالة لإرسال الأموال، حيثما كان ذلك متاحاً، الاستفادة من عمليات تحويل الأموال بلا رسوم* إلى النيبال لغاية 31 مايو 2015. ويحتاج المستهلكون الذين يستخدمون الانترنت إلى استخدام رمز الترويج "نيبال ريليف 2015"  NEPALRELIEF2015)).

مؤسسة "ويسترن يونيون" للمساهمات الخيرية:

تلتزم مؤسسة "ويسترن يونيون" تقديم مبلغ 200 ألف دولار أمريكي لدعم الجهود المبذولة للإغاثة عبر تبرعات تقديرية ومطابقة بالشراكة مع موظفي "ويسترن يونيون"، والوكلاء، وعملاء قطاع الأعمال.

وستقدم مؤسسة "ويسترن يونيون" دولاراً مقابل الدولار للمساهمات المماثلة من وكلاء "ويسترن يونيون"، وعملاء قطاع الأعمال والشركاء التجاريين الآخرين، ونسبة 2.1 من التبرعات من الموظفين للمنظمات غير الحكومية التي تقدم الإغاثة في حالات الكوارث.

وتساهم مؤسسة "ويسترن يونيون" بجزء من التمويل الخاص بجهود الإغاثة لصالح مؤسسة "ميرسي كور". ويقوم فريق الاستجابة لدى "ميرسي كور" حالياً بتحديد أولوياته في الجهود الرامية إلى توفير المأوى والغذاء والمياه.

وقال حكمت إرسك، الرئيس التنفيذي لشركة "ويسترن يونيون" في هذا السياق:، "نحن ملتزمون بمساعدة المجتمعات التي نخدمها. وخلال هذا الوقت العصيب، إن قلوبنا وأفكارنا هي مع الشعب النيبالي والجالية النيبالية في كافة أنحاء العالم. وبالإضافة إلى الاستجابة الفورية، سنعمل مع وكلاء ‘ويسترن يونيون’ والموظفين والشركاء غير الربحيين لتوفير دعم إضافي للمبادرات طويلة الأجل التي من شأنها المساعدة على إصلاح المنطقة وإعادة بنائها".

ومن جهته، أشار باتريك جاستون، رئيس مؤسسة "ويسترن يونيون": "تسبب الزلزال الذي وقع في النيبال دماراً واسع النطاق مع خسائر كبيرة في الأرواح، فضلاً عن إصابات وأضرار لم يسبق لها مثيل في الممتلكات. وتستجيب مؤسسة "ويسترن يونيون" من خلال دعم الجهود المبذولة للإغاثة، بما في ذلك البرامج التي تقدم وجبات الطعام والمأوى والمياه الصالحة للشرب للأسر والأطفال الأكثر تضرراً من الزلزال".

*تحقق "ويسترن يونيون" أرباحاً لدى تحويلها الأموال إلى العملات الأجنبية.

ونظراً لقوة الزلزال، قد لا تكون بعض مواقع وكلاء "ويسترن يونيون" في النيبال جاهزة لمعاودة العمل فوراً أو قد لا تملك الأموال الكافية.

لمحة عن "ويسترن يونيون"

إن شركة "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU) هي شركة رائدة في مجال خدمات الدفع العالمية. وتقدم الشركة عبر خدماتها في مجال المدفوعات التي تحمل علامات تجارية  "فيجو"، و"أورلاندي فالوتا"، و"باجو فاسيل" و"ويسترن يونيون بزنيس سوليوشنز"، للزبائن والشركات طرقاً سريعة وموثوقة وملائمة لتحويل واستلام الأموال حول العالم، بالإضافة إلى إرسال المدفوعات وشراء الحوالات المالية. وقد بدأت اعتباراً من 31 ديسمبر 2014، تقديم خدمات "ويسترن يونيون" و"فيجو" و"أورلاندي فالوتا" عبر شبكة مشتركة تضمّ 510 آلاف موقع للوكلاء في 200 دولة ومنطقة وأكثر من 100 ألف جهاز صراف آلي وكشك. وفي عام 2014، أجرت شركة "ويسترن يونيون" 255 مليون عملية تحويل للأموال بين المستهلكين في العالم، نقلت خلالها ما مقداره 85 مليار دولار بين العملاء، و484 مليون مدفوعات بين الشركات. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westernunion.com.

لمحة عن مؤسسة "ويسترن يونيون"

تهدف مؤسسة "ويسترن يونيون" إلى خلق عالم أفضل، حيث لا تكون القدرة على تحقيق الأحلام من خلال الفرص الاقتصادية مجرد امتياز للأقلية بل حق للجميع. ومن خلال البرنامج الخاص بها، "التعلّم نحو الأفضل" ("إدوكايشن فور بيتر")، وبدعم من شركة "ويسترن يونيون"، وموظفيها، والوكلاء وشركاء الأعمال، تعمل مؤسسة "ويسترن يونيون" على تحقيق هذه الرؤية من خلال دعم الجهود المبذولة للتعليم والاغاثة من الكوارث باعتبارها مسارات نحو مستقبل أفضل. وتساهم الجهود المبذولة في إطارالمشاريع الاجتماعية المشتركة بجعل الحياة أفضل بالنسبة إلى الأفراد والأسر والمجتمعات في كافة أنحاء العالم. ومنذ تأسيسها، دفعت مؤسسة "ويسترن يونيون" أكثر من 101.1 مليون دولار على شكل تبرعات ومساعدات أخرى. كما منحت أيضاً الأموال إلى أكثر من 2739 منظمة غير حكومية في أكثر من 135 بلداً وإقليماً. إن مؤسسة "ويسترن يونيون" هي مؤسسة خيرية أمريكية مستقلة غير ربحية ومعترف بها ومستثناة من الضرائب. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunionfoundation.org، أو متابعتنا على تويتر على @TheWUFoundation.

دبليو يو- دجي WU-G

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ويسترن يونيون"

دان دياز

 +1 720-332-5564

البريد الإلكتروني: daniel.diaz@westernunion.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14430/ar

No comments:

Post a Comment