Saturday, May 2, 2015

إدراج شركة "كوينتايلز" على قائمة "إنفورمايشن ويك إيليت 100"

تكريم تطبيق "إنفوساريو سايت تارجتينج" من "كوينتايلز" لتميّزه في مجال تقنية المعلومات

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الجنوبية - يوم الخَمِيس 30 أبريل 2015 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): تم ترشيح شركة "كوينتايلز"، المزود الأكبر في العالم لخدمات الصيدلة الحيوية الى قائمة "إنفورميشون ويك إيليت 100"، وهي قائمة بأهم المبتكرين في مجال التكنولوجيا في الولايات المتحدة.
من خلال تصنيف النخبة في مجال التكنولوجيا لإدراجها على قائمة "إنفورميشون ويك إيليت 100"، تقوم المجلة بتتبّع  أفضل الاستثمارات القائمة على التكنولوجيا، والاستراتيجيات والنتائج لأفضل الشركات الأمريكية المعروفة في البلاد. ويقوم تصنيف "إيليت 100" الفريد من نوعه في مجال تصنيفات الشركات، بتسليط الضوء على قوة الابتكار التكنولوجي في مجال الأعمال. والجدير بالذكر أنه سبق ترشيح شركة "كوينتايلز" لقائمة "إنفورميشون ويك 500" لخمس سنوات على التوالي.
تسريع عملية التجارب السريرية: "إنفوساريو سايت تارجتينج" من "كوينتايلز"
تم ترشيح "كوينتايلز" لقائمة "إنفورميشون ويك إليت 100" لعام 2015 عن تطبيق "إنفوساريو سايت تارجتينج" الذي يعتمد مقاربة ترتكز على المريض في مجال استقطاب المرضى للاختبارات السريرية. ويحدد التطبيق مجموعة المرضى الافتراضيين باستخدام المليارات من عناصر البيانات التي تم جمعها من السجلات الصحية الإلكترونية التي تمّ إلغاء مصدرها. يتم بعدها مقارنة المجموعة بمعايير التجربة السريرية وقاعدة بيانات محققي/باحثي "كوينتايلز" العالمية بهدف تحديد مواقع البحث التي يتم فيها علاج المرضى المؤهلين حالياً بشكل سريع.
التطبيق يعتمد على معلومات مجهولة المصدر  قواعد بيانات مختلفة ويمكنه تحليل سجلات صحية إلكترونية متعددة لتقويم حالات المرضى الذين يعانون أمراض شائعة مثل الربو وأمراض القلب، فضلاً عن سجلات من مجموعات الأطباء المتخصصين والمستشفيات المتخصصة التي تعالج الحالات الأكثر تعقيداً، والأقل شيوعاً مثل الورم النقوي المتعدد أو الناعور.
وقالت أنجي هيل، الحائزة على دكتوراه في الصيدلة، المدير الأول في قسم الحلول التكنولوجية لدى شركة "كوينتايلز": "يشكل وجود فهم شامل للمرضى وعلاجهم في إطار حقيقي عنصراً حاسماً في البحوث. ويوفر التطبيق جسر بيانات عبر البحوث والرعاية الصحية مما يؤدي إلى خلق رؤى تحليلية قابلة للتنفيذ بشأن المريض، وهذا يسمح بتبسيط تصميم التجربة السريرية وإيصالها".
وفي حين أن الرؤى التحليلية حول المرضى الحقيقيين لها العديد من التطبيقات، هناك أيضاً الحاجة العملية لتحديد موقع المرضى الذين يفون بالمعايير وتسجيلهم في التجارب السريرية. ويحقق التطبيق هذا الأمر من خلال البحث في البيانات للتركيز على الأطباء الذين يعالجون مثل هؤلاء المرضى، مما يؤدي إلى إنشاء جداول زمنية فورية وقابلة للتنفيذ للمحققين في التجارب السريرية الذين يتمتعون بالتجربة العلاجية الصحيحة.
ومن جهته، قال ريتشارد توماس، رئيس قسم الحلول التكنولوجية لدى شركة "كوينتايلز" في معرض تعليقه على الأمر: "يشرفنا ترشيح ‘كوينتايلز’ على قائمة ‘إيليت 100’. لدينا فريق موهوب جداً يبذل دوماً قصارى جهده ويقوم بالمستحيل بحثاً عن حلول للتحديات التي تواجه هذه الصناعة. إن جائزة ‘إيليت 100’ تعترف بابتكارهم وقيادتهم في إبتكار الجيل المقبل من المنصات الرقمية مثل ‘إنفوساريو سايت تارجتينج’".
وأشار كريس مورفي، محرر مجلة "إنفورميشون ويك": "تسلط جائزة ‘إنفورميشون ويك إيليت 100’ الضوء على الشركات حيث تقنية المعلومات جزء أساسي لا يمكن فصله عن كل قسم وحسب، لكنها أيضاً محورية لكل تجربة من تجارب العملاء. وقال مورفي: "إن الأيام التي كانت فيها تقنية المعلومات تعمل ككيان مستقل قائم بذاته قد ولّت. إن لم تكن تقنية المعلومات جزءاً من عملية تطوير المنتج، أو تسويقه، أو من خدمة  العملاء، فشركتكم مهددة بالتراجع في عصر الأعمال الرقمية".
وأضاف: "في ‘إنفورميشون ويك’، نتحدث عن هذا الأمر بوصفه بـ‘تكنولوجيا المعلومات بلا حدود’، ونحن نرى أفضل القادة في مجال تكنولوجيا المعلومات يتجاوزون الحدود التقليدية لمساعدة كل قسم على الاستفادة من التكنولوجيات مثل تحليلات البيانات، والسحابة، والتنقلية."
لمحة عن شركة "كوينتايلز"
تعدّ شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:Q)، وهي مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، المزود الأكبر في العالم لتطوير الخدمات الصيدلانية الحيوية والعقود الخارجية التجارية في هذا المجال. وتملك الشركة شبكة تضم 33 ألف موظف يعملون في نحو 100 دولة. لقد ساعدنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 75 دواء من حيث المبيعات في العالم للعام 2014. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.
يمكنكم النقر هنا للتسجيل للحصول على أخبار "كوينتايلز" عبر الجوال.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة " كوينتايلز":
العلاقات الإعلامية
فيل بريدجيز
هاتف المكتب: 1653-998-919-1+
الهاتف الجوّال: 6347-457-919-1+
البريد الالكتروني: phil.bridges@quintiles.com

علاقات المستثمرين
تود كاسبر
هاتف: 2590-998-919-1+
البريد الإلكتروني: InvestorsRelations@quintiles.com

No comments:

Post a Comment