Thursday, May 7, 2015

مؤسسة ويسترن يونيون تحقق إنجازاً هاماً مع تخطي قيمة التبرعات الخيرية العالمية عتبة 100 مليون دولار أمريكي

قدّمت مؤسسة "ويسترن يونيون" منذ عام 2001 أكثر من 3,000 منحة لدعم المنظمات غير الحكومية في أنحاء العالم 

إنجلوود، كولورادو - يوم الأَرْبعاء 6 مايو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مؤسسة "ويسترن يونيون" اليوم عن تحقيقها إنجازاً كبيراً تمثّل بالتبرع بأكثر من 100 مليون دولار أمريكي لدعم أكثر من 2,700 منظمة غير حكومية بغية توفير الدعم لآلاف العائلات والأفراد في أكثر من 135 دولة وإقليم.
وتعمل مؤسسة "ويسترن يونيون" مع طيف كامل من المنظمات غير الحكومية العالمية الكبيرة وصولاً إلى الجمعيات الخيرية وغير الربحية الصغيرة المحلية ومن ضمنها اليونيسف، والمنظمة الدولية لإنقاذ الطفولة ومنظمة "ميرسي كور" أو "فوج الرحمة" وبراثام وغيرها.
وكانت مؤسسة "ويسترن يونيون" قد قامت، بدءاً من زيادة الوصول العالمي إلى المدارس وتحسين جودة التعليم وصولاً إلى جهود الإغاثة وإعادة الإعمار للعائلات والمجتمعات المتأثرة بالكوارث في أنحاء العالم، قد قامت بدعم المنظمات الخيرية التي تكرّس جهودها لتأمين مستقبل أفضل للأفراد والعائلات والمجتمعات في أنحاء العالم (فيديو).
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر قال السيد حكمت إرسك، الرئيس التنفيذي لشركة "ويسترن يونيون": "تعمل مؤسسة ‘ويسترن يونيون’ على تعزيز حياة المستهلكين من خلال توفير سبل أفضل لتحويل الأموال إلى عائلاتهم وأصدقائهم وشركاء أعمالهم في أكثر من 200 دولة وإقليم. وأنا فخور بشكل خاص للاحتفاء بهذا الإنجاز الذي حققته مؤسسة ‘ويسترن يونيون’ مع وكلاء ‘ويسترن يونيون’ وموظفيها والشركاء من المنظمات غير الحكومية التي ساهمت بحق في مساعدة المؤسسة على خلق عالم افضل".
من جانبه قال باتريك جاستون، رئيس مؤسسة "ويسترن يونيون": "نحن فخورون للغاية بالاحتفاء بهذا الإنجاز مع منظمات إشتركت معنا على مرّ السنوات للحرص على أن تساعد مساهمات المؤسسة على تحسين حياة عدد لا يحصى من الأفراد في كافة أنحاء العالم. ويقول هذا الإنجاز المميّز الكثير عن قوة الشراكة مع المنظمات غير الحكومية، والجمعيات غير الربحية والخيرية المحلية الصغيرة في أنحاء العالم ويسلّط الضوء على الدعم المتواصل الذي يقدمه أكثر من 500 وكيل لدى "ويسترن يونيون" وآلاف موظفي الشركة الذين تبرعوا بوقتهم ومالهم لدعم مهمتنا".
والجدير ذكره أن أكثر من 72 في المائة من موظفي "ويسترن يونيون" جميعهم أو 7,580 موظف في 53 دولة قد تبرعوا في عامي 2013 و2014 إلى مؤسسة "ويسترن يونيون". وبالإضافة إلى ذلك، أبرمت المؤسسة شراكات مع المئات من وكلاء "ويسترن يونيون" وشركائها من البائعين لخلق شراكة تعاونية شكّلت أحد المقومات الأساسية لتحقيق هذا الإنجاز.
التعليم
يلعب التعليم دوراً قوياً في تغيير حياة الأفراد نحو الأفضل، ما يؤدي إلى نشوء مجتمعات واقتصادات أقوى وأكثر مرونة في أنحاء العالم. وهذه هي الأسباب التي دفعت كلاً من شركة "ويسترن يونيون" ومؤسسة "ويسترن يونيون" إلى إنشاء مشروع " التعلّم نحو الأفضل " أو "إيدوكايشن فور بيتر" وهو التزام لمدة ثلاث سنوات بالتعليم. ويستفيد المشروع الذي كشف عنه خلال إطلاق مبادرة "التعليم أولاً" التابعة للأمم المتحدة في سبتمبر 2012، من منتجات وخدمات "ويسترن يونيون" ذات القيمة المشتركة، والتسويق لدعم قضية نبيلة والمناصرة والأعمال الخيرية المؤسسية والإستراتيجية لمؤسسة "ويسترن يونيون" وإشراك الموظفين والاتصالات لدعم براج التعليم الثانوي والمهني في أنحاء العالم. وحتى اليوم، قدم مشروع " التعلّم نحو الأفضل " من "ويسترن يونيون" أكثر من 11.6 مليون دولار أمريكي لتعزيز جهود التعليم لصالح نحو 500 ألف طالب ومدرّس في أنحاء العالم، بما في ذلك:
  • مبادرة "باس": أُطلقت هذه المبادرة في مايو 2013 عندما وحّدت شركة "ويسترن يونيون" ومؤسسة "ويسترن يونيون" واليونيسف جهودها لتسخير قوة الرياضة، من خلال شراكة أبرمتها "ويسترن يونيون" مع الدوري الأوروبي لتعزيز التوعية العالمية حول الحاجة إلى إستثمارات أكبر في التعليم. والتزمت "ويسترن يونيون" باعتبارها الشريك العالمي للدوري الأوروبي الذي ينظمه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بتحويل كل تمريرة ناجحة خلال رعايتها للبطولة، إلى موارد مالية لتمكين وصول الأطفال إلى مليون يوم من التعليم. ولتحقيق هذا الهدف، التزمت "ويسترن يونيو" بمنحة تصل إلى 1.8 مليون دولار أمريكي لمدة ثلاث سنوات من خلال مؤسسة "ويسترن يونيون" لدعم برامج التعليم الخاصة باليونيسف في 10 دول. وقام صندوق مبادرة "باس" الذي أصبح اليوم في عامه الثالث، بدعم برامج تعليم "اليونيسف" في جامايكا، ونيجيريا، وتركيا، والبرازيل، والسنغال، والمغرب والصين. ومن المتوقع أن يبدأ الدعم في وقت لاحق من هذا العام لبرامج في كولومبيا، والمكسيك ورومانيا.
  • شراكة التعليم للجميع "تيتش فور أول" العالمية:  أُطلقت هذه الشراكة في الأصل في العام 2013. والتزمت بموجبها مؤسسة "ويسترن يونيون" بأكثر من 750,000 دولار أمريكي لدعم شراكة "تيتش فور آول" ومهمتها الرامية إلى توسيع الفرص التعليمية في أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، إلتزمت المؤسسة أيضاً بـ200,000 دولار أمريكي إضافي لدعم شركاء شبكة التعليم للجميع "تيتش فور أول نتوورك" في المكسيك، والهند، والمملكة المتحدة، والنمسا، والأرجنتين وأوستراليا. وتعمل المنظمات الشريكة الـتي يبلغ عددها 36 في شبكة "تيتش فور أول" العالمية ميدانياً في الوقت الحالي مع أكثرمن 16,000 مدرّس وتصل إلى أكثر من مليون طلاب.
الإغاثة في حالات الكوارث والطوارئ
عندما تضرب كارثة طبيعية وتحصل حالة طوارئ، تعمل مؤسسة "ويسترن يونيون" مع العديد من منظمات الإغاثة لمساعدة الأفراد والعائلات على إعادة بناء حياتهم. وحتى اليوم، قامت المؤسسة بدعم أكثر من 140 عمليات إغاثة للمنكوبين جراء الكوارث في 65 دولة في أنحاء العالم ومن ضمنها:
  • جهود إغاثة المنكوبين جراء زلزال النيبال: تخصص "مؤسسة ويسترن يونيون" نحو 200,000 دولار أمريكي لدعم جهودة الإغاثة من خلال منح استنسابية ومناسبة بالشراكة مع موظفي "ويسترن يونيون"، ووكلائها وعملائها من الشركات.
  • تحدي تفشي فيروس إيبولا:  في ديسمبر 2014، قدمت مؤسسة "ويسترن يونيون" تحدياً لمجتمع الأعمال والجمهور العام لدعم جهود الإغاثة في غرب أفريقيا من خلال توفير أكثر من 500,000 دولار أمريكي على شكل تمويل مناسب للمنظمة الدولية لإنقاذ الطفولة ومنظمة "ميرسي كور" (فوج الرحمة الدولي).
  • الإعصار "ساندي": في عام 2012، تشاركت مؤسسة "ويسترن يونيون" مجدداً مع وكلاء "ويسترن يونيون" وموظفيها في الولايات المتحدة لتوفير أكثر من 660.000 دولار أمريكي لدعم جهود الإغاثة التي يقوم بها الصليب الأحمر الأمريكي والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر في شمال شرق الولايات المتحدة وأجزاء من منطقة الكاريبي.
لمحة عن مؤسسة "ويسترن يونيون"
تهدف مؤسسة "ويسترن يونيون" إلى خلق عالم أفضل، حيث لا تكون القدرة على تحقيق الأحلام من خلال الفرص الاقتصادية مجرد امتياز للأقلية بل حق للجميع. ومن خلال البرنامج الخاص بها، "التعلّم نحو الأفضل" ("إدوكايشن فور بيتر")، وبدعم من شركة "ويسترن يونيون"، وموظفيها، والوكلاء وشركاء الأعمال، تعمل مؤسسة "ويسترن يونيون" على تحقيق هذه الرؤية من خلال دعم الجهود المبذولة للتعليم والاغاثة من الكوارث باعتبارها مسارات نحو مستقبل أفضل. وتساهم الجهود المبذولة في إطارالمشاريع الاجتماعية المشتركة بجعل الحياة أفضل بالنسبة إلى الأفراد والأسر والمجتمعات في كافة أنحاء العالم. ومنذ تأسيسها، دفعت مؤسسة "ويسترن يونيون" أكثر من 101.1 مليون دولار على شكل تبرعات ومساعدات أخرى. كما منحت أيضاً الأموال إلى أكثر من 2739 منظمة غير حكومية في أكثر من 135 بلداً وإقليماً. إن مؤسسة "ويسترن يونيون" هي مؤسسة خيرية أمريكية مستقلة غير ربحية ومعترف بها ومستثناة من الضرائب. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunionfoundation.org أو متابعتنا على تويتر على:  @TheWUFoundation.
دبليو يو- دجي
WU-G إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ويسترن يونيون"
براد جونز
 +1 (720) 332-1262
البريد الالكتروني: bradley.jones@westernunion.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14511/ar

No comments:

Post a Comment