Thursday, May 14, 2015

نت كراكر تعيد تحديد اقتصاديات إدارة الشبكات والبنية التحتية لتقنية المعلومات وتجربة العملاء مع إطلاق سلسلة نت كراكر 10 الثورية

والثام، ماساشوستس - يوم الخَمِيس 14 مايو 2015 [ME NewsWire]

منصة واحدة للبنية التحتية المادية والافتراضية تزيل مخاطر انتقال الشبكات

تقدم تحليلات القياسات الحيوية والتحليلات المدمجة مستوى جديد من تجربة العملاء

تساهم المنصة السحابية بتسريع الوقت اللازم لتسويق الخدمات الجديدة

(بزنيس واير): أعلنت شركة "نت كراكر تكنولوجي" اليوم عن إطلاق أحدث سلسلة من منتجاتها، وهي "نت كراكر 10"، والتي تجمع ما بين القدرات في مجال المحاكاة الافتراضية، والتسليم القائم على السحابة للتطبيقات، والتحليلات المدمجة وتحليلات القياسات الحيوية ضمن منصة واحدة وموحدة. وتقوم "نت كراكر 10" أساساً وبفضل هذه القدرات، بإعادة تحديد اقتصاديات نشر الشبكات وإدارتها، وعمليات تقنية المعلومات، وتجربة العملاء وإنشاء الخدمات وتقديمها.

وتمكّن "نت كراكر 10"، من خلال استخدام نهجها الثوري القائم على منصة واحدة عبر مجالات الشبكات والخدمات والعملاء، مزودي خدمات الاتصالات من الانتقال بسهولة من البيئات الحالية إلى الجيل القادم من الشبكات الافتراضية والبنية التحتية لتقنية المعلومات.

وقد أثبتت القدرات المندرجة في سلسلة "نت كراكر 10" تحسينات مالية وتشغيلية متعددة، بما في ذلك: تخفيض في التكلفة الإجمالية للملكية يصل إلى 40 في المائة؛ زيادة تصل إلى أكثر من 30 في المائة في استخدام البنية التحتية؛ وزيادة تصل إلى 30 في المائة في المجموع الكلي لعدد العملاء المستعدين للترويج لخدمات الشركة.*

وتشمل مميزات منتج "نت كراكر 10" ما يلي:

    منصة واحدة عبر الشبكة والبنية التحتية لتقنية المعلومات المادية والافتراضية: يمكّن نهج "نت كراكر 10" القائم على منصة واحدة، مزودي الخدمات من مواجهة جميع التغيرات في البنية التحتية وجميع طلبات تخصيص الموارد في بيئة موزعة تتألف من مراكز بيانات ونقاط حضور متعددة.
    تزامن متكامل للخدمات والشبكات: يجمع حل التزامن الخاص بـ"نت كراكر 10" ما بين الربط الراسخ للشبكات وخبرات تقنية المعلومات ويدعم قدرات واسعة النطاق وفريدة لدمج الأنظمة، مما يمكّن مزودي الخدمات من تقديم خدمات مخصصة بشكل أسرع وتطبيق نهج سريع لتطوير العمليات لنمذجة الخدمات.
    تحليلات مدمجة على مستوى الشبكات، والخدمات، والعملاء: يساعد مكون تحليلات البيانات الضخمة في "نت كراكر 10" على زيادة دقة التخطيط بنسبة تصل إلى 40 في المائة، وزيادة فعالية الحملات المخصصة بنسبة 30 في المائة وخفض زيادة النشاط بنسبة تصل إلى 15 في المائة. *
    الموقع الذكي للبنية التحتية الافتراضية: تسمح "نت كراكر 10" لمزودي الخدمات استخدام المعلومات والتحليلات المدمجة من أجل تحسين نشر الوظائف الافتراضية على الخوادم الموزعة عبر الشبكة بأكملها. وهذا الأمر يقلل من القفزات غير الضرورية في حركة البيانات وإعادة التوجيه ويقدم تجربة أفضل للمستخدم من خلال معلومات شبكية استباقية. كما تضع نماذج دقيقة للطلب المتوقع للخدمة، وتحسن قدرة الفعاليات الموجهة وتساهم في انسجام المتطلبات الديموغرافية مع أداء التطبيقات.
    إدارة تجربة العملاء المدعمة بالقياسات الحيوية: تركز "نت كراكر 10" على إضفاء الطابع الإنساني على تجربة العملاء. ويتخطى حل "نت كراكر" مصادر البيانات التقليدية، مثل الشبكة والخدمة والجهاز، مستفيداً من البيانات غير المهيكلة من الشبكات الاجتماعية فضلاً عن الأبعاد المختلفة من بيانات القياسات الحيوية، بما في ذلك التعرف على الوجه، والبصمات، وقياس الصوت وغيرها، لتوفير حل إدارة تجربة العملاء الأكثر شمولاً في قطاع الاتصالات.
    منصة سحابية للتطبيقات المستضافة: تزود منصة "نت كراكر 10" السحابية مزودي الخدمات بالقدرة على بناء منظومة مرنة ومفتوحة يمكنها دعم نماذج أعمال مبتكرة ومجموعة متنوعة من الشراكات.
    وظائف وإدارة وبنية تحتية افتراضية: الجديد بالنسبة لـ"نت كراكر 10" هو مجموعة مثبتة وقابلة للنشر الميداني من وظائف الشبكة الافتراضية، وحلول الإدارة والبنية التحتية التي تجمع بين الابتكار الرائد من "نت كراكر" وشركتها الأم "إن إي سي". وتستطيع شركات الاتصالات، بفضل هذه الحلول، بناء ونشر شبكات افتراضية في منظومة مفتوحة، وبالتالي استخدام التقنيات من "إن إي سي"، و"نت كراكر" ومجموعة واسعة من شركاء الطرف الثالث.

وقالت شيريل كينجستون، مدير الأبحاث لدى شركة الأبحاث "451 ريسيرتش": "لقد أجبرت المنافسة الشديدة في سوق الاتصالات شركات الاتصالات على تقديم وتمييز عروضهم عبر تجربة متميزة للعملاء. وستساعد التحليلات المتقدمة وحلول إدارة تجربة العملاء المدعمة بالقياسات الحيوية، المشغلين على إضفاء طابع إنساني على مبادرات تجربة العملاء الخاصة بهم وتقديم مستويات متوقعة من تجربة العملاء. وسيساعد حل إدارة تجربة العملاء من ’نت كراكر 10‘، والذي يجمع بسلاسة ما بين التحليلات المتقدمة، والبيانات الضخمة، والقياسات الحيوية، شركات الاتصالات على تحويل برامج تجربة العملاء الخاصة بهم".

ومن جهتها، قالت دانا كوبرسون، مديرة الأبحاث لدى "أناليسيس ميسون": "في حين ينتقل مزودي الخدمات من تجارب المحاكاة الافتراضية للشبكات إلى عمليات النشر التجارية، فإنها تتطلب من البائعين إظهار القيمة التجارية لمجموعة واسعة من الحلول، بما في ذلك تزامن الشبكات والخدمات، والتحكم والبنية التحتية، وكيفية التواجد المشترك بين الشبكات المادية والشبكات الافتراضية. ويعتبر ’نت كراكر 10‘ مثالاً على منصة مرنة وشاملة ومدمجة مسبقاً حيث يستطيع مزودو خدمات الاتصالات تصميم وتقديم خدمات الاقتصاد الرقمي الكلاسيكي والجديد والاستفادة منها مادياً في بيئة هجينة".

ومن جانبه، قال سانجاي ميوادا، نائب الرئيس للشؤون الاستراتيجية في "نت كراكر": "يسرنا كثيراً أن نعلن عن ’نت كراكر 10‘، وهو الجيل القادم من مجموعة منتجاتنا المتطورة للغاية والمتكاملة، والتي تعيد تحديد بعضاً من الاقتصاديات الأساسية في جميع نواحي الشبكة وتقنية المعلومات، والعمليات، والنشر، والمحافظة على العملاء وإنشاء الخدمة. وفي الوقت الذي يستعد فيه مزودو الخدمات للتحول الحتمي من البنية التحتية المادية إلى الهجينة إلى الافتراضية، تؤسس ’نت كراكر 10‘ انتقالاً سلساً وخالياً من المخاطر، مؤذنة بوصول الموجة التالية من الابتكار".

لمزيد من المعلومات حول "نت كراكر 10"، يرجى الاتصال بجولييت شافيت من "سمارت مارك كوميونيكيشنز" عبر البريد الإلكتروني التالي: jshavit@smartmarkusa.com

*وفقا للمقارنات المعيارية الداخلية الخاصة بـ"نت كراكر"

لمحة عن "نت كراكر تكنولوجي"

"نت كراكر تكنولوجي" التابعة لشركة "إن إي سي كوربوريشن"، هي الشريك المثبت لمزودي خدمات الاتصالات ومشغلي الكيبل الذين يقدمون حلولاً شاملة ومتكاملة وقدرات تسليم لتحسين مؤسساتهم. وتساعد "نت كراكر" من خلال انتشارها العالمي وتقنياتها الرائدة وسجلها المتواصل في عمليات التنفيذ الناجحة، على القضاء على العوائق التشغيلية وعوائق الأعمال، وتساهم بتقديم تجربة في الوقت الفعلي في عالم قائم على الطلب. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.NetCracker.com.

"نت كراكر" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "نت كراكر تكنولوجي". جميع أسماء أو منتجات الشركة الأخرى المذكورة في هذا البيان الصحفي قد تكون علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة للشركات المعنية والتي ترتبط بها.

لمحة عن شركة "إن إي سي"

تُعدّ شركة "إن إي سي" رائداً في مجال تكامل تقنيات المعلومات والشبكات التي تعود بالنفع على الشركات والأشخاص حول العالم. ومن خلال مزيج من المنتجات والحلول المبنية على خبرات الشركة ومواردها العالمية، تلبي تقنيات "إن إي سي" المتقدمة احتياجات عملائها المعقّدة والمتغيرة دوماً. وتأتي الشركة بأكثر من 100 عام من الخبرة في مجال الابتكار التقني لتمكين الأفراد والشركات والمجتمع. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.nec.com.

وتقدم مجموعة "إن إي سي" من بناءً على الخطة الإدارية متوسطة الأمد الخاصة بها للعام 2015، "حلولاً للمجتمع"  على صعيد عالمي تعزّز السلامة والأمن والكفاءة والمساواة في المجتمع. وتهدف "إن إي سي" وفقاً للرسالة المؤسسية للشركة "تنظيم عالم أفضل"، إلى المساعدة على حل مجموعة واسعة من المسائل الحافلة بالتحديات وخلق قيمة اجتماعية جديدة لعالم الغد دائم التغيير. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.nec.com/en/global/about/solutionsforsociety/message.html.

"إن إي سي" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "إن إي سي". جميع الحقوق محفوظة. جميع أسماء أو منتجات الشركة الأخرى المذكورة في هذا البيان الصحفي قد تكون علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة للشركات المعنية والتي ترتبط بها. 2015 حقوق الطبع محفوظة لشركة "إن إي سي"

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"سمارت مارك كوميونيكيشن" لصالح "نت كراكر"

جولييت شافيت

+1-215-504-4272

البريد الالكتروني: jshavit@smartmarkusa.com



"نت كراكر تكنولوجي"

جوانا لاريفي

+1-781-419-3374

البريد الالكتروني: Joanna.Larivee@NetCracker.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14599/ar

No comments:

Post a Comment