Thursday, May 14, 2015

دبل تري باي هيلتون تعلن مبادرة "بسكويت مجاناً للجميع" مع هدايا عالمية في اليوم العالمي لبسكويت رقائق الشوكولا يوم الجمعة في 15 مايو

علامة الفنادق تدعو المستهلكين إلى زيارة أي من فنادق "دبل تري باي هيلتون" عالمياً للحصول على قطعة من البسكويت مجاناً؛ وتبرم شراكة مع علامات النقل عالمية المستوى لتقديم "رحلات حلوة" لآلاف المسافرين

ماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 14 مايو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): في هذه الجمعة التي توافق 15 مايو ستحتفي "دبل تري باي هيلتون‘  باليوم العالمي لبسكويت رقائق الشوكولا من خلال حملة بسكويت دولية لمفاجأة المسافرين غير المرتابين بعشرات الآلاف من بسكويت رقائق الشوكولا والجوز وهي الهدية الترحيبية نفسها التي تقدم إلى كل نزيل عند وصوله إلى فنادق "دبل تري باي هيلتون" في أنحاء العالم. وتستعد "دبل تري باي هيلتون" لمنح المسافرين، جواً أو براً، "رحلة حلوة" احتفاءً بهذا اليوم وتتعاون في هذا المجال  مع بعض شركاء النقل الرائدين في العالم ومن ضمنهم "فيرجين أتلانتيك"، و"فيرجين أستراليا"، و"إنتربرايز رنت أ كار"، و"آلامو رنت أ كار"، و"ناشيونال كار رنتال" لإضفاء البهجة على أيام المسافرين بقطع مجانية من البسكويت في مواقع مختارة في مطارات في أمريكا الشمالية، والمملكة المتحدة وأستراليا. وبالإضافة إلى ذلك، تدعو "دبل تري باي هيلتون" الجميع إلى الدخول إلى أي فندق من فنادقها الـ415  في أنحاء العالم للحصول على قطعة من البسكويت طيلة النهار، مع حجز أو من دونه.
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال جون جرينليف، الرئيس العالمي لـ"دبل تري باي هيلتون": "نحن في "دبل تري باي هيلتون" نؤمن أنه وبغضّ النظر عن من تكون أو ما تقوم به، فإن قطع البسكويت قادرة على رسم الابتسامة على وجهك. ولهذا السبب نرحّب بالضيوف بقطعة من بسكويت رقائق الشوكولا الساخنة وعلى مدى أكثر من 25 عاماً.  ويعتبر الاحتفاء بعطلة مرحة وخفيفة الظل على غرار اليوم العالمي لبسكويت رقائق الشوكولا هو مجرد وسيلة أخرى نسعى من خلالها إلى مفاجأة المسافرين وجعل رحلتهم أحلى. إنه امتداد طبيعي لما نقوم به كل يوم في فنادقنا في أنحاء العالم لتقديم تجربة خدمات حائزة على جوائز من خلال  وسائل راحة ومرافق خاصة ومعاملة لطيفة تعتبر مرادفاً لعلامتنا".
وبالإضافة إلى منح قطع البسكويت في أنحاء العالم ، ستقوم"دبل تري باي هيلتون" في اليوم العالمي لبسكويت رقائق الشوكولا،  بإطلاق أول حملة "كوكي باج فوت" أي التصويت لكيس البسكويت" تدعو المستهلكين إلى المساعدة في اختيار تصميم لغلاف جديد لقطعة البسكويت الأشهر عالمياً. وبإمكان المعجبين بـ"دبل تري باي هيلتون" زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.facebook.com/DoubleTree حتى يوم الخميس في 21 مايو للتصويت لأحد  التصاميم الثلاثة الجديدة المبتكرة. وسيحظى المشاركون في التصويت بفرص للفوز بجوائز متنوعة تتراح بين علب بسكويت وإقامة في الفندق وسيتم الاعلان عن التصميم الفائز في الأسبوع التالي على أن تبدأ "دبل تري باي هيلتون" تقديم قطع البسكويت في الغلاف الجديد إلى نزلاء فنادقها  هذا الصيف.
ويواصل الاحتفال الدولي في 15 مايو حملة "كوكي كير" العالمية من "دبل تري باي هيلتون" التي أطلقت خلال الربيع الماضي للاحتفاء بإنجاز العلامة المتمثل في تقديم أكثر من 300 مليون قطعة بسكويت عند التسجيل في أنحاء العالم. وهذا العام، قامت "دبل تري باي هيلتون" في إطار الحملة، بنشر حملة "كوكي كير" من خلال تقديم الآلاف من قطع البسكويت المجانية في مناسبات ووجهات سفر أساسية ومن ضمنها ثلاثاء المرفع "ماردي جرا" في نيو أورليونز وفعاليات "ساوث باي ساوث ويست"("إس إكس إس دبليو") في أوستن.
أنشطة اليوم العالمي لبسكويت رقائق الشوكولا 2015
ستحتفل "دبل تري باي هيلتون" طيلة النهار من خلال:
  • تقديم قطعة من بسكويت رقائق الشوكولا مجاناً لأي شخص يدخل إلى أحد مواقع العلامة التي يزيد عددها عن 415 فندق في أنحاء العالم، مع أو بدون حجز؛
  • شراكات نقل مخصصة لمفاجأة المسافرين بالآلاف من هدايا البسكويت المجانية ومن ضمنها:
    • مكاتب تسجيل "فيرجين أتلانتيك" في مطار سان فرانسيسكو الدولي ومطار "ماك كاران" الدولي في لاس فيجاس"، ومطار لوس أنجلوس الدولي ومطاري "جاتويك" وهيثرو" في لندن؛
    • صالات "فيرجين أستراليا" في مطارات سيدني وملبورن وداروين؛
    • مكاتب "إنتربرايز رنت أ كار"، و"آلامو رنت أ كار"، و"ناشيونال كار رنتال" في مطار "هارتسفيلد-جاكسون" الدولي في أطلنطا، ومطار دنفر الدولي، ومطار أورلندو الدولي، ومطار لوس أنجلوس الدولي، ومطار أوهارا الدولي في شيكاجو.
  • فعاليات "كوكي كير" التي تتميز بتوزيع قطع بسكويت مجاناً في أسواق عديدة في أنحاء العالم مثل تقديم هدايا مفاجأة إلى ركاب شركات الطيران الذين يصلون إلى مطار "ثورجود مارشال" الدولي في بالتيمور/واشنطن؛
  • دعوة المستهلكين إلى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.facebook.com/DoubleTree للتصويت لتصميم جديد بالكامل لغلاف البسكويت ذائع الصيت عالمياً والتسجيل للتمتع بفرصة الفوز بجوائز مختلفة حتى يوم الجمعة الواقع في 22 مايو.
  • ومفاجأة عدة معجبين محظوظين بحزمات "كوكي كير" خاصة تتضمن قطع بسكويت رقائق الشوكولا التي تشتهر بها العلامة! للتمتع بفرصة الربح، بإمكان المعجبين الاحتفال طيلة النهار من خلال استخدام وسم #CookieCare  على فيسبوك وتوتير و/أو إنستجرام (@DoubleTree).
الرجاء متابعة الموقع الإلكتروني التالي: CookieCare.com . وللمزيد من المعلومات والصور ومقاطع الفيديو المصورة، يمكن لوسائل الإعلام زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.doubletree.com/CookieCare .
-###-
لمحة عن "دبل تري باي هيلتون":
بفضل مجموعةٍ عالميةٍ سريعة النمو تضمّ أكثر من 415 فندق راقٍ في مدنٍ رئيسيةٍ، ومناطق حضريةٍ، ووجهاتٍ سياحيةٍ في أنحاء قارات العالم الست، تساهم كل مبادرةٍ نقوم بها في "دبل تري باي هيلتون" مهما كانت صغيرة بإلهامنا لنخلق تجربة مجزية لضيوف الفندق، وأعضاء الفريق، والمجتمعات التي نخدمها بكل فخر. فضيافتنا تبدأ بقطعة من البسكويت الطازج برقائق الشوكولا عند وصول الضيوف، وتتواصل مع برنامج "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الأوفياء والحائز على جوائز، ومجموعة واسعة من الخدمات الفاخرة ووسائل الراحة وتقليد "كير كالتشر" أي ثقافة الاهتمام التي نتميز بها منذ زمن والتي من شأنها تمكين أعضاء الفريق لتوفير وسائل الراحة الخاصة والمعاملة اللطيفة التي تجعل المسافر يشعر بأنه إنسانٌ مرة أخرى.
للحجز في أيّ من فنادق "دبل تري باي هيلتون"، يمكن للمسافرين زيارة موقع العلامة التجارية عبر الإنترنت على:  www.doubletree.com. ويمكن لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي الاتصال بنا عبر الروابط التالية: www.facebook.com/doubletree، وwww.twitter.com/doubletree  وwww.youtube.com/doubletreehotels.  للحصول على أحدث الأخبار والقصص والمعلومات حول علامتنا التجارية، يمكن للصحفيين والمدونين زيارة مركز الإعلام العالمي لفندق "دبل تري باي هيلتون" على الرابط التالي: news.doubletree.com.
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. تضم حافظة الشركة التي تشتمل على اثني عشرة علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4350 فندقاً وعقاراً على أساس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 720 ألف غرفة فندقية في 94 بلداً ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com ، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ماجي جيدنز
"هيلتون العالمية"
+1 703 883 5346


شهرزاد ناديزاده
لصالح "دبل تري باي هيلتون"
+1 404 879 9234




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14597/ar

 

No comments:

Post a Comment