Tuesday, May 19, 2015

فيشمان كوربورايشن تفوز بجائزة المزوّد المتميّز من ألكون لعام 2014


تم تكريم "فيشمان كوربواريشن" لتفانيها والتزامها على صعيد الجودة والخدمة

بوسطن - يوم الثُّلَاثاء 19 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حصلت شركة "فيشمان كوربورايشن" (http://www.fishmancorp.com) وهي منتِج لأنظمة توزيع عالية الجودة وموثوقة لتطبيق سوائل التجميع، على تكريم من قبل "ألكون" من خلال منحها جائزة المزود المتميّز لعام 2014. و"ألكون" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال رعاية العين وهي ثاني أكبر قسم لدى "نوفارتيس".

وقال سكوت بيب، رئيس شركة "فيشمان كوربورايشن": "نشعر بالفخر لتكريمنا بسبب خدمتنا ولاختيارنا من قبل ’ألكون‘ لجائزة المزوّد المتميّز لعام 2014. تعمل ’ألكون‘ مع العديد من مزوّدي المنتجات والخدمات ولهذا تحظى الجائزة بمثل هذه الأهمية. ونحن نتطلع إلى مواصلة العمل مع ’ألكون‘ في توفير أنظمة توزيع سوائل مبتكرة تناسب احتياجاتها".

وكانت "فيشمان كوربورايشن" قد تسلمت جائزة "المزوّد المتميّز لعام 2014" من قسم أعمال "ألكون" في هانتيجتون بفيرجينيا الغربية اعترافاً بتفاني "فيشمان" والتزامها على صعيد الجودة والخدمة. وتعمل "ألكون" في أكثر من 75 دولة وتقوم بخدمة 180 سوقاً وتقدم منتجات جراحية وصيدلانية متخصصة بعلاج العين ومنتجات رعاية البصر. وقامت

"ألكون" المعروفة  بابتكاراتها المتطورة وتقنيتها الثورية، بتحويل طريقة معالجتنا لأمراض ومشاكل العين.

وكانت "فيشمان كوربورايشن" قد أحدثت ثورة في مجال توزيع السوائل مع إطلاق "سمارت ديسبنسر" الذي تم تطويره لتلبية احتياجات المصنّعين العالميين لمراقبة الإجراءات التي تطبق على تطبيقات توزيع السوائل الخاصة بها وأجهزة قائمة على الإنترنت قادرة التواصل مع أنظمة تنفيذ التصنيع "إم إي إس" الآخذة في التطور. ويستخدم نظام توزيع السوائل "سمارت ديسبنسر" تقنية "إيرفري" للتوزيع. ويقدم ثبات نظام "إيرفري لينيير درايف" مراقبة وتحكم لعملية وضع سوائل تجميع متكررة ومتواصلة في أنحاء العالم ما يؤدي إلى ارتفاع الأرباح النهائية من خلال تحسين الإنتاجية وخفض الأخطاء وهدر السوائل وتكاليف الإنتاج.

يمكنكم متابعة شركة "فيشمان كوربورايشن" على "لينكدإن": https://www.linkedin.com/company/fishman-corporationأو "تويتر": https://twitter.com/fishmancorp أو "فيس بوك": https://www.facebook.com/fishmancorp .

لمحة عن "فيشمان كوربورايشن"

تقوم شركة "فيشمان" بإنتاج أنظمة توزيع سوائل عالية الجودة وموثوقة لتطبيق سوائل التجميع. ويقوم نظام توزيع السوائل الذكي "سمارت ديسبنسر" من "فيشمان كوربورايشن" باستخدام تقنية توزيع السوائل الخالية من الهواء "إيرفري" لتوفير تحكم ومراقبة لعملية وضع متكررة ومتواصلة لسوائل التجميع في أنحاء العالم.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافرة على الرابط التالي:

 http://www.businesswire.com/multimedia/home/20150519005011/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيشمان كوربورايشن"

شيريل بيبي

  1 800-433-2115









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14650/ar

No comments:

Post a Comment