Sunday, May 3, 2015

"آفانت" تحصل على جائزة "غرين إيرا" المرموقة لعام 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 3 مايو 2015 [ME NewsWire]

حصلت "آفانت"، الشركة الألمانية المصنعة لتجهيزات البناء والديكورات الداخلية للقطاعين التجاري والسكني، والتي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، على الجائزة العالمية المرموقة "غرين إيرا" (Green Era)، وذلك تقديراً لالتزامها بمزاولة أفضل الممارسات العالمية في مجال الاستدامة وحماية البيئة.

وتسلم الجائزة مسؤولون في شركة آفانت القابضة، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم ضمن فعاليات "منتدى الاقتصاد الأخضر"، الذي انعقد في ألمانيا مؤخراً.

ويتم إعداد جائزة "غرين ايرا" للإعتراف بالنماذج العالمية المستدامة الحقيقية بما في ذلك المؤسسات الحكومية ومجالس الأبنية الخضراء والوكالات البيئية والشركات الخضراء العالمية التي كانت مبتكرة وخلاقة في المضي لتحقيق حتمية الاستدامة الخضراء.

وبهذه المناسبة، قال "أنطونيو فارغيس"، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة آفانت القابضة: "نحن سعداء جداً لنيل هذه الجائزة التي تعتبر بمثابة اعتراف عالمي بجودة منتجاتنا العالية، كما أن حصولنا على هذا التكريم سيشكل دافعاً وحافزاً لنا لاستمرار الجهود الجادة والحثيثة لاستدامة التميز في عملنا وتوفير حلول تصاميم داخلية مستدامة لأسواق الإمارات والشرق الأوسط وأوروبا وآسيا. تركز آفانت على فلسفة الجودة والاستدامة أثناء تطوير منتجاتها المدعومة بأحدث التقنيات العصرية والمخصصة لقطاع الإنشاءات والبنية التحتية".

وتابع قائلاً: "تتميز منتجات آفانت بأنها قابلة لإعادة التدوير، فضلاً عن متانتها وسهولة تركيبها وصيانتها، كما أن جميع منتجات الشركة صديقة للبيئة وتتيح توفير الطاقة بنسبة من 20 % إلى 30 %. وبحصولنا على جائزة "غرين ايرا" للمارسات المستدامة والمبادرات الخضراء، فإننا نحظى الآن بفرصة لا تضاهى لاستعراض فلسفة آفانت أمام شركات عالمية من مختلف القطاعات".

وتوفر "آفانت" حلول مستدامة للمشاريع على اختلاف أحجامها، حيث تقوم بتصنيع مجموعة واسعة من مواد الأرضيات والأسقف وألواح الجدران وفق أعلى معايير الجودة والاستدامة العالمية. وتتوفر منتجات الشركة في أكثر من 20 دولة حول العالم. أما في دولة الإمارات فقد بنت الشركة مستودعين لها في كل من منطقة جبل علي الحرة "جافزا" والقوز في دبي، وذلك لتوزيع منتجاتها في مختلف أنحاء منطقة الخليج.

جدير بالذكر أن منتجات آفانت للارضيات تتميز بخصائص عزل تتيح خفض تكاليف استهلاك الكهرباء بنسب تتراوح ما بين 20 _ 25%، ما يؤدي إلى التقليل من انبعاثات الكربون. حيث قامت "آفانت" بإعادة تعريف الجيل المقبل من الأرضيات الأنيقة والمستدامة من خلال منتجات آفانت الثورية، التي يمكن استخدامها ضمن نطاق واسع من التطبيقات في القطاع التجاري والسكني، والمنتجعات والمطاعم، والفنادق والمستشفيات، وصالات العرض والسفن. وقد تم تصميم مواد الأرضيات من آفانت على نحو خاص بحيث تبدو كالخشب من حيث المظهر لكن من دون العوائق المرتبطة بالخشب . حيث إنها مقاومة للكسر والخدوش والتشقق، وليست بحاجة لصيانة البتة. كما أنها مصنوعة من مركب فائق المتانة، بحيث لا تتعرض الألواح أبداً للخدش أو البقع أو التعفّن أو أي شوائب، في حين تتحلى في الوقت ذاته بنفس جمالية الخشب الصلب في المناطق التي تزينها.

Contacts

رشيد بالياليل/نسرين سيد

"واترميلون" للعلاقات العامة

هاتف: 2833655 04 971+

البريد الإلكتروني: rasheed@watermelonme.com/nasreen@watermelonme.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14476/ar

No comments:

Post a Comment