Sunday, May 10, 2015

منتدى قمة كومبيوتكس تايبيه لعام 2015

إنترنت الأشياء والسحابة: من البرمجيّة إلى تجهيز – الخطوة التالية

يبيه، تايوان - يوم الجُمْعَة 8 مايو 2015 [ME NewsWire]

"كومبيوتكس تايبيه" 2015
 (بزنيس واير): سيعقد منتدى قمة "كومبيوتكس تايبيه" لعام 2015، وهو الفعاليّة الأكثر ابتكاريّة في القطاع العالمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتجمّع التكنولوجي الأكثر أهميّة في آسيا خلال هذا العام، في تمام الساعة التاسعة صباحاً من يوم 3 يونيو 2015 في صالة الحفلات ("3 إف") من مركز تايبيه الدولي للمعارض. ومع استمرار حصول تطبيقات الجوال وإنترنت الأشياء وتكنولوجيا السحابة على أهميّة كبرى، سيتمحور موضوع منتدى القمّة للعام الحالي حول "إنترنت الأشياء والسحابة: من البرمجيّة إلى التجهيز – الخطوة التالية". وتمّت دعوة صنّاع قرار على أعلى مستوى من شركات عالميّة رائدة في مجال التكنولوجيا للمشاركة في المنتدى. وسيستكشف المتحدثون والمشاركون معاً دمج البرمجيّات والتجهيزات الناتج عن تكنولوجيا الجوال والسحابة وإنترنت الأشياء، بالإضافة إلى تأثيره العميق على القطاع العالمي وعلى حياتنا.
وأعلنت وكالة الأبحاث "آي دي سي" أنّ حجم سوق إنترنت الأشياء سيتخطى 2.9 تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2016، ما سيجعلها تتجاوز حجم سوق الأنظمة الذكية والمدمجة (2.6 تريليون دولار أمريكي). وستحتاج الشركات من أجل اغتنام الفرص التجاريّة والحفاظ على التفوق في سوق إنترنت الأشياء أن تتخطى تأمين البرمجيّات والتجهيزات لتقدّم حلولاً وخدمات ابتكاريّة من خلال دمج البرمجيّات والتجهيزات. وبالفعل لا تزال شركة "آبل" تسيطر على السوق العالميّة من خلال عرض كوك الواثق "آبل فقط"، وذلك بعد أربعة أعوام فقط من استلامه منصب الرئيس التنفيذي لشركة "آبل" كبديل لستيف جوبز. ويكمن سرّ نجاح "آبل" في تخطيطها الاستراتيجي ورؤيتها حول دمج البرمجيّات والتجهيزات.
وتقوم أيضاً مجموعة كاملة من الشركات – بما في ذلك "جوجل" و"أمازون" و"سامسونج" و"شياومي" – بالتركيز الاستراتيجي على دمج البرمجيّات والتجهيزات. ويركّز أيضاً قطاع التكنولوجيا في تايوان – انطلاقاً من بائعي أشباه الموصّلات السابقين للإنتاج ووصولاً إلى مالكي العلامات التجارية – على دمج البرمجيّات والتجهيزات، وعلى إطلاق منتجات وخدمات وحلول ابتكاريّة في ظلّ التنافس حول الحصّة في ازدهار السحابة وإنترنت الأشياء.
ومن الواضح أنّ دمج البرمجيّات والتجهيزات قد تحوّل إلى مصطلح استراتيجي في قطاع التكنولوجيا. وفي ضوء هذه الخلفيّة، يسرّ منتدى قمة "كومبيوتكس تايبيه" لعام 2015 أن يستضيف متحدثين على مثال ستان شيه، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة الفخري لدى شركة "إيسر"؛ وجوهان لودينيوس، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "ميدياتيك"؛ وإيان درو، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق ونائب الرئيس التنفيذي لدى قسم تطوير الأعمال في شركة "آرم هولدينجز"؛ وفرانسوا جيبيرت، نائب الرئيس التنفيذي لدى شركة "إس تي مايكرو إلكترونيكس" ورئيس الشركة في منطقة الصين الكبرى وجنوب آسيا؛ وستيف أوين، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق العالميّين لدى شركة "إن إكس بي سيمي كونداكتورز". وستتوغّل هذه المجموعة الملفتة من المتحدثين، الذين يمتلكون خبرة واسعة في القطاع تمتدّ على عقود، في دمج البرمجيات والتجهيزات الخاصّة بالسحابة وإنترنت الأشياء من أجل مساعدة الشركات على التحضير بشكلٍ أفضل للمشهد التكنولوجي الجديد.
سيتطرّق ستان شيه إلى كيفيّة قيام "إيسر" بتحويل الخسائر إلى ربح وتجديد العلامة من خلال حملة "ابني سحابتك الخاصّة" ("بي واي أو سي"). وسيشارك جوهان لودينيوس كيف طبّقت "ميدياتيك" استراتيجيّاتها الأساسيّة للدمج بين البرمجيات والتجهيزات في عصر أجهزة الجوال الذكيّة انطلاقاً من كونها شركة رائدة عالميّاً في مجال تصميم الدارات المتكاملة للجوال. وسيناقش إيان درو كيفيّة قيام الحلول المدمجة بإطلاق الموجة التالية للثورة الذكيّة من وجهة نظر السوق. وسيحلّل فرانسوا جيبيرت كيف يُمكن دمج البرمجيات والخدمات في أجهزة قابلة للارتداء ومستشعرات لخلق شبكات محددة بواسطة المستشعرات في حياتنا. وسيستكشف ستيف أوين كيف يُمكن للمؤسسات والأفراد أن يتمتعوا حقاً بمنافع إنترنت الأشياء مع حلول محسّنة لأمن البيانات.
سيكون 2015 عام دمج البرمجيات والتجهيزات بعد نشأته في عام 2014. وتحافظ وكالات الأبحاث على تفاؤلها تجاه هذا التوجّه الكاسح والذي ولّد ثورة بين شركات التكنولوجيا العالميّة. لا يستطيع اللاعبون في مجال التكنولوجيا حول العالم أن يتحملوا التهميش في هذه النقلة النوعية الممتدة على أرجاء السوق. سيكون منتدى قمة "كومبيوتكس تايبيه" لعام 2015 فعالية لا تفوت حيث يتشارك عمالقة في القطاع لمحات ثمينة حول توجيه السحابة وإنترنت الأشياء، ويطرحون استراتيجيات ناجحة للشركات على مشارف عصر تكنولوجي جديد.
للاطلاع على المزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على الموقع الإلكتروني الرسمي لقمة "كومبيوتكس تايبيه": www.ComputexTaipei.com.tw.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


قسم المعارض في "تايترا"
جايمي لي
 +886-2-2725-5200   :هاتف
الرقم الداخلي: 2635
+886-2-2725-3501 :  الفاكس
البريد الإلكتروني: jamielee@taitra.org.tw





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14534/ar

 

No comments:

Post a Comment