Sunday, May 10, 2015

جنرال كيبل تعلن عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2015

هايلاند هايتس، كنتاكي - يوم الأحد 10 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: BGC) اليوم عن نتائج الربع الأول المنتهي في 3 أبريل عام 2015. وحققت الشركة خلال الربع الأول، أرباحاً معدلة للسهم الواحد وصلت إلى 0.35 دولار أمريكي وربحاً تشغيلياً معدلاً بلغ 48 مليون دولار أمريكي. وخلال هذا الربع، بلغت خسارة السهم الواحد المسجلة 0.78 دولار أمريكي والدخل التشغيلي المسجل بلغ 8 مليون دولار أمريكي. يرجى مراجعة الصفحة الثالثة من هذا البيان كونها تتضمن معلومات عن تسوية النتائج المعدلة إلى النتائج المسجلة.

النقاط الأساسية:

    يعكس الدخل التشغيلي المعدّل والبالغ 48 مليون دولار أمريكي والربح المعدّل للسهم الواحد والبالغ 0.35 دولار أمريكي خلال الربع الأول، الأداء القوي لأعمال المشاريع البحرية المتكاملة الخاص بالشركة في أوروبا وأعمال مرافق التوزيع الكهربائية والاتصالات في أمريكا الشمالية
    خفضت الشركة صافي الدين بقيمة 108 مليون دولار أمريكي وحافظت على توافر 391 مليون دولار أمريكي في التسهيلات الائتمانية للشركة في أمريكا الشمالية وأوروبا بعد استرداد سندات من الفئة الأولى ذات معدل فائدة معوم تصل قيمتها إلى 125 مليون دولار أمريكي

    سجلت الإدارة القوية لرأس المال العامل في عمليات الشركة الأساسية في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا سيولة بقيمة 80 مليون دولار أمريكي  

    استكملت الشركة بيع حصتها في المشاريع المشتركة في "دومينيون واير آند كيبل" (فيجي) و"كيستون إليكتريك واير آند كيبل" (الصين) بمقابل نقدي بقيمة 21 مليون دولار أمريكي، بناء على الزخم الذي نتج في نهاية العام مع البيع الذي أعلن عنه في وقت سابق لمصالح الشركة في الفيلبين مقابل 67 مليون دولار أمريكي، استمراراً لخطتنا لتبسيط حافظتنا العالمية
    أعلنت عن خطوات إعادة الهيكلة الإضافية خلال الربع الأول بما في ذلك التخفيضات في تكاليف البيع والتكاليف العامة والإدارية والخطط الإضافية لتحسين الأصول في أمريكا الشمالية وأوروبا

وقال جريجوري بي. كيني، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جنرال كيبل": "نحن نقوم بتنفيذ خطتنا الاستراتيجية لتبسيط حافظتنا الجغرافية والحد من التعقيد وتخفيف قاعدة الكلفة لعملياتنا الأساسية. وشمل تقدمنا نحو هذا الهدف بيع حصصنا في المشاريع المشتركة في كل من فيجي والصين وإجراءات إعادة الهيكلة الإضافية التي من المتوقع أن ينتج عنها رسوم ما قبل الضريبة تصل إلى 25 مليون دولار أمريكي لمرة واحدة فقط، ووفورات سنوية إضافية تبلغ نحو 15 مليون دولار أمريكي في عام 2016. كما نواصل إحراز تقدم قوي في تنفيذ إجراءات إعادة الهيكلة الأولية التي أعلن عنها في يوليو من عام 2014 والتي تمثل وفورات سنوية تقدر بنحو 75 مليون دولار أمريكي. ونحن الآن نستهدف مبلغاً إجمالياً يصل إلى 90 مليون دولار أمريكي من الوفورات السنوية من مبادرات إعادة الهيكلة. وتتقدم عمليات البحث عن الرئيس التنفيذي التالي ومدير مستقل ويتمتع بتوجه نحو العمليات، وذلك بتوجيه من المدراء الخارجيين لدينا".

ومن جانبه قال براين جيه. روبنسون، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية: "تعكس بدايتنا القوية لهذا العام قدرة الشركة على الحصول على والنجاح في تنفيذ أنشطة المشاريع في الكثير من الأعمال الرئيسية في أوروبا وأمريكا الشمالية. وتعكس نتائج الربع الأول فائدة النشاط الإنتاجي ونشاط الخدمة التعاقدية في أعمال المشاريع البحرية المتكاملة الخاصة بنا في أوروبا، أفضل مما كان متوقعاً وكذلك زيادة المشاريع في أعمال توزيع مرافق التوزيع الكهربائية والاتصالات في أمريكا الشمالية. وقد كان تأثير بيع مخزون ذي متوسط تكلفة مرجحة أعلى في بيئة ذات تكلفة أقل، أقل مما كان متوقعاً حيث ارتفعت أسعار النحاس في الجزء الأخير من الربع الأول. وعموماً، فإن هذه النتائج قابلها جزئياً تأثير الضعف الاقتصادي العام في أمريكا اللاتينية والتغيّرات الموسمية النموذجية في الأنشطة الاقتصادية. أعمالنا في إدارة رأس المال العامل بصرامة، وتطبيق إيرادات البيع بالتصفية لخفض الدين والحفاظ على السيولة كلها تضعنا في موقع مناسب للاستمرار في تمويل الأعمال بما في ذلك متطلبات رأس المال العامل، وأنشطة إعادة الهيكلة وتوزيع الأرباح الربع سنوية".

تعكس المقارنات التالية التعليقات على عمليات الشركة الأساسية والتي تتألف من أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا (باستثناء فنزويلا، وآسيا المحيط الهادئ وأفريقيا):

الربع الأول 2015 بالمقارنة مع الربع الأول 2014

باستثناء شحنات من كابلات النقل الهوائي في أمريكا الشمالية والبرازيل وتأثير إجراءات إعادة الهيكلة في أوروبا، ارتفع حجم الوحدة في عمليات الشركة الأساسية بنسبة 3 في المائة بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام السابق ويعود ذلك بشكل أساسي إلى الطلب على كابلات توزيع مرافق الكهرباء ومنتجات قضبان وشرائط الألمنيوم في أمريكا الشمالية. وارتفع الدخل التشغيلي المعدل خلال الربع الأول من عام 2015 والذي بلغ 48 مليون دولار أمريكي بقيمة 27 مليون دولار أمريكي بالمقارنة مع الربع الأول من عام 2014. ويعكس التحسن السنوي في الدخل التشغيلي المعدل أساساً الأداء القوي في قسم أعمال المشاريع البحرية المتكاملة الخاص بالشركة في أوروبا ومنافع مبادرات إعادة الهيكلة، والذي فاق تعويضه تأثير بيع مخزون ذي متوسط تكلفة مرجحة أعلى في بيئة ذات سعر معادن أقل.

الربع الأول 2015 بالمقارنة مع الربع الرابع 2014

باستثناء شحنات من كابلات النقل الهوائي في أمريكا الشمالية والبرازيل وتأثير إجراءات إعادة الهيكلة في أوروبا، تراجع حجم الوحدة خلال الربع الأول من 2015 بنسبة 6 في المئة بالمقارنة مع الربع الرابع. وبالتالي ارتفع الدخل التشغيلي المعدّل 8 مليون دولار أميركي في الربع الأول وجاءت هذه الزيادة بشكل أساسي نتيجة أداء أعمال مرافق التوزيع الكهربائية والاتصالات في أمريكا الشمالية وكذلك مبادرات إعادة الهيكلة. وفاق تعويض هذه العناصر النتائج الموسمية الضعيفة في أمريكا اللاتينية وتأثير انخفاض شحنات الكابلات المتخصصة في أمريكا الشمالية، فضلاً عن تأثير بيع مخزون ذي متوسط تكلفة مرجحة أعلى في بيئة ذات سعر معادن أقل.

نفقات أخرى

تعكس النفقات الأخرى، والتي تصل قيمتها إلى 25 مليون دولار أمريكي، بشكل أساسي اعتماد نظام العملة الهامشي "سيمادي" لصرف العملات في فنزويلا وإعادة قياس الميزانية العمومية المحلية بقيمة 193 بوليفار لكل دولار أمريكي مما أدى إلى تكلفة بقيمة 22 مليون دولار أمريكي في الربع الأول. وباستثناء تأثير فنزويلا، شملت النفقات الأخرى خسائر صفقات العملات بقيمة 4 ملايين دولار أمريكي في أعمال الشركة غير الأساسية في آسيا المحيط الهادئ وأفريقيا، ما يعكس خسائر في السوق بقيمة 1 مليون دولار أمريكي على أدوات المشتقات المالية المحتسبة كتحوطات اقتصادية ومكاسب صفقات العملات الأجنبية في العمليات الأساسية بقيمة 2 مليون دولار أمريكي.

السيولة - باستثناء فنزويلا

بلغ صافي الدين 1,054 مليون دولار أمريكي في نهاية الربع الأول من عام 2015، بانخفاض قدره 108 مليون دولار أمريكي عن نهاية الربع الرابع من عام 2014. ويعود السبب الرئيسي لانخفاض صافي الدين إلى تخفيضات في رأس المال العامل واستخدام العائدات النقدية الناتجة عن بيع حصة الشركة في المشاريع المشتركة في كل من فيجي والصين من أجل خفض الدين. وبناءً على الزخم القوي الذي حققته الشركة في نهاية عام 2014، تواصل لإدارة استثمارها في رأس المال العامل بكفاءة، ولا سيما المخزون.

توقعات الربع الثاني من عام 2015 لعمليات الشركة الأساسية والتي تتألف من أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا (باستثناء فنزويلا، وآسيا المحيط الهادئ، وأفريقيا)

من المتوقع أن تتراوح عائدات الربع الثاني بين 1.12 و1.17 مليار دولار أمريكي. كما يُتوقع أن يرتفع حجم الوحدة في عمليات الشركة الأساسية قليلاً بالمقارنة مع الربع السابق ويعود ذلك بشكل أساسي إلى توجهات الطلب الموسمية. وتتوقع الشركة أن يتراوح الدخل التشغيلي المعدل بين 40  و55 مليون دولار أمريكي خلال الربع الثاني. كما من المتوقع أن يتراوح الربح المعدل للسهم الواحد بين 0.20 و0.40 دولار أمريكي للسهم الواحد خلال الربع الثاني. وتفترض توقعات الشركة للربع الثاني أن تكون أسعار النحاس "كوميكس" والألومينيوم "إل إم إي" 2.94 دولار أمريكي و0.87 دولار أمريكي على التوالي وثباتاً في أسعار صرف العملات الأجنبية. ولا تتضمن توقعات الربع الثاني النتائج التشغيلية من فنزويلا، وآسيا المحيط الهادئ وأفريقيا.

واختتم كيني قائلاً: "تعكس توقعاتنا للربع الثاني تأثيرات الطلب الموسمي العادي، ووفورات إعادة الهيكلة التدريجية والتأثير المعاكس لأسعار المعادن المنخفضة والتي من المتوقع أن يقابلها تأثير انخفاض نشاط المشاريع البحرية المتكاملة الخاص بالشركة في أوروبا وكذلك أعمال مرافق التوزيع الكهربائية والاتصالات في أمريكا الشمالية في أعقاب النتائج القوية التي تم تحقيقها في الربع الأول. وما زلنا ملتزمين بتنفيذ مبادراتنا الاستراتيجية التي نعتقد بأنها تحفز التحسن في العمليات الأساسية لدينا. لهذه الغاية، حققنا زخماً كبيراً في فترة قصيرة جداً ونظراً للبيئة التشغيلية العامة المتفاوتة والمتباينة للغاية، نواصل تقييم الفرص المتاحة لتحسين أعمالنا وخفض التكاليف وتطوير الكفاءات".

التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً

الدخل التشغيلي المعدّل (وهو الدخل التشغيلي قبل احتساب الرسوم الاستثنائية وغير المتكررة أو غير العادية وبعض العناصر الأخرى)، وأرباح السهم الواحد المعدّلة (وهي الأرباح المخففة للسهم الوحد قبل احتساب الرسوم الاستثنائية  وغير المتكررة أو غير العادية وبعض العناصر الأخرى)، وصافي الدين (وهو الدين طويل الأمد إضافة إلى شريحة حالية من الدين طويل الأمد ناقص النقد والمكافئات النقدية)، هي تدابير مالية غير متوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً وفقاً للتعريف المعتمد من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة.

وتقدم الشركة هذه التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً لأنها تعتقد أنها مفيدة في تحليل الأداء التشغيلي للأعمال وتواكب طريقة مراجعتها لتوجهات الأعمال الكامنة. وتم تقديم العائدات المعدّلة حسب المعدن وهي تدبير مالي غير متوافق مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً هنا أيضاً من أجل إلغاء احتمال تقلب أسعار المعدن من مقارنة العائدات من فترة إلى أخرى. قد لا يتوافق استخدام هذه التدابير غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً مع تدابير مماثلة تقدمها شركات آخرى ويجب استخدامها فقط بالاقتران مع النتائج التي تعلنها الشركة وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً. تعكس النتائج المعدّلة والتوجيهات إزالة تأثير عملياتنا في فنزويلا على أساس مستقل بسبب حالة عدم الاستقرار الاقتصادية والسياسية المتواصلة في هذا البلد والتي تُعزى بشكل أساسي إلى نظام صرف العملات الأجنبية، والتنظيمات التي تفرضها الحكومة والتحكم بالأسعار وصعوبة الوصول إلى الدولار الأمريكي لاستيراد المواد الخام. إلا أننا نتوقع استمرار العمليات المتواصلة في فنزويلا ولا يمكننا توقع قيمة أي دخل أو نفقات مستقبلية قد نتكبدها بخصوص عملياتنا في فنزويلا. يمكن الاطلاع على بعض النتائج التشغيلية في فنزويلا، وآسيا المحيط الهادئ وأفريقيا في عرض المستثمرين للربع الأول من العام 2015 المتوافر على موقع الشركة الإلكتروني. تعكس بعض النتائج المعدلة وتوجيهات خاصة بالربع الثاني من العام 2015 إزالة النتائج التشغيلية لمنطقة آسيا المحيط الهادئ وأفريقيا خاصة وأننا في طور تصفية هذه العمليات وبالتالي لا يمكننا توقع قيمة أي دخل أو نفقات تشغيلية قد نحققها في المستقبل. ولأغراض محاسبية، هذه العمليات لا تلبي الشروط المطلوبة لعضرها كعمليات متوقفة.

وفي ما يلي جدول بتسوية الدخل التشغيلي المعدّل إلى الدخل التشغيلي وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً  وأرباح السهم الواحد المعدّلة إلى أرباح السهم الواحد وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً  للربع  الأول من عامي 2015 و2014 والربع الرابع من عام 2014.  وفيما يتعلق بعائدات الشركة المتوقعة للربع الثاني من العام 2015 في عملياتها الأساسية، وبالدخل التشغيلي والأرباح المعدّلة للسهم الواحد، فإن الشركة غير قادرة على توفير تسوية لهذه التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً، مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً لأنها لا تقدم توجيهات محددة للرسوم المتنوعة الاستثنائية أو غير المتكررة أو غير العادية وعناصر أخرى. هذه العناصر لم تتحقق بعد ولا تخضع لسيطرة الشركة و/أو لا يمكن توقعها بشكل منطقي. وبالنتيجة، لا تتوافر تسوية للتوجيهات غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً من دون بذل جهد غير معقول والشركة غير قادرة على معالجة الأهمية المحتملة للمعلومات غير المتوافرة.

فيما يلي تسوية الدخل التشغيلي وأرباح السهم الواحد وفقاً للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً إلى الدخل التشغيلي وأرباح السهم الواحد المعدّلة:

الربع الرابع
   

الربع الأول
   

2014
   

2014
   

2015
   

أرباح السهم الواحد
   

الدخل التشغيلي
   

أرباح السهم الواحد
   

الدخل التشغيلي
   

أرباح السهم الواحد
   

الدخل التشغيلي
   

بالملايين باستثناء مبالغ السهم الواحد

(3.35)$
   

(9.8)$
   

(6.42)$
   

(237.1)$
   

(0.78)$
   

7.9$
   

المسجلة
                                   

التعديلات لتسوية الدخل التشغيلي/ أرباح السهم الواحد

0.01
   

-
   

0.01
   

-
   

0.01
   

-
   

النفقات غير النقدية لفائدة الديون القابلة للتحويل

0.04
   

-
   

0.13
   

-
   

0.01
   

-
   

(أرباح) خسائر قيمة السوق على الأدوات المالية المشتقة

0.36
   

25.5
   

0.02
   

2.1
   

0.23
   

17.2
   

تكاليف إعادة الهيكلة وإنهاء الخدمة

0.05
   

3.9
   

0.04
   

2.9
   

0.10
   

7.4
   

تكاليف إعادة البيان والتحقيقات القضائية

(0.21)
   

(17.2)
   

-
   

-
   

-
   

-
   

تسويات المشاريع والتأمين

-
   

-
   

0.03
   

2.5
   

-
   

-
   

المفوضية الأوروبية

(0.22)
   

(17.6)
   

-
   

-
   

(0.01)
   

(0.9)
   

الربح على بيع الأصول قيد التصفية

0.49
   

24.0
   

-
   

-
   

-
   

-
   

تراكم قانون الممارسات الأجنبية الفاسدة

-
   

-
   

4.29
   

248.5
   

-
   

-
   

تراجع قيمة الشهرة/ الأصول غير الملموسة

2.98
   

37.6
   

1.80
   

4.2
   

0.59
   

5.1
   

(الدخل)/الخسارة في فنزويلا(1) (2)

(0.02)
   

(6.0)
   

(0.05)
   

(2.0)
   

0.20
   

11.7
   

(دخل)/خسارة العمليات غير الأساسية –منطقة آسيا المحيط الهادئ وأفريقيا

3.48
   

50.2
   

6.37
   

258.2
   

1.13
   

40.5
   

إجمالي التعديلات

0.13$
   

40.4$
   

(0.05)$
   

21.1$
   

0.35$
   

48.4$
   

المعدّلة
                                   

ملاحظة: يعكس الجدول أعلاه نسبة الضريبة المعدّلة السارية والبالغة 40 في المائة لجميع الأرباع المشمولة بالجداول

    تعكس أرباح السهم الواحد للربع الأول من العام 2015 خسارة تصل إلى 22 مليون دولار أمريكي بسبب اعتماد نظام "سيمادي" لتبادل العملات وإعادة قياس الميزانية العمومية المحلية بقيمة 193 بوليفار لكل دولار أمريكي.
    يعكس الدخل التشغيلي للربع الأخير من العام 2014 تأثير عبء تراجع القيمة غير النقدية في فنزويلا بقيمة 43 مليون دولار أمريكي كما انعكس في خسارة أرباح السهم الواحد اعتماد نظام "سيكاد 2" لسعر صرف العملات الأجنبية وإعادة قياس الميزانية العمومية المحلية بقيمة 50 بوليفار لكل دولار أمريكي والذي أدى إلى خسارة 90 مليون دولار أمريكي.

مؤتمر هاتفي وعرض للمستثمرين

ستناقش شركة "جنرال كايبل" نتائج الربع الأول في مؤتمر هاتفي سيتم بثه مباشرة في الساعة 8:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي بتاريخ 7 مايو 2015. وسيكون البث المباشر عبر الشبكة لمؤتمر الشركة الهاتفي متوفراً للاستماع فقط ويمكن الوصول إليه من خلال صفحة علاقات المستثمرين على موقعنا الإلكتروني التالي: www.generalcable.com. كما يتوافر على موقعنا نسخة من العرض الخاص بالمستثمرين والذي سيتم الإشارة إليه خلال المؤتمر الهاتفي.

وتعّد شركة "جنرال كايبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:BGC) والمدرجة في قائمة "فورتشون 500"، شركة عالمية رائدة في تطوير وتصميم وتصنيع وتسويق وتوزيع منتجات النحاس، والألومنيوم، وأسلاك الألياف الضوئية، ومنتجات الكابلات، وأنظمة أسواق الطاقة والصناعة والأسواق التخصصية والأعمال الإنشائية والاتصالات. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.generalcable.com.

بيان تحذيري يتعلق بالبيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التطلعية التي تنطوي على مخاطر وشكوك تشير إلى توقعات ووصف لأحداث وتوجهات مستقبلية لا ترتبط حصراً بمسائل تاريخية. ويمكن التعرّف إجمالاً على البيانات التطلعية من خلال ورود مفردات ذات طابع تطلعي مثل "نعتقد"، و"نتوقع"، و"يمكن"، و"سوف"، و"نستبق"، و"ننوي"، و"نقدر"، و"نهدف"، و"نخطط"، و"نفترض"، ونسعى إلى" وعبارات أخرى مماثلة. وتجدر الإشارة إلى أنه ليس من الضروري أن تحتوي جميع البيانات التطلعية على مثل هذه المفردات. يمكن أن تختلف النتائج الفعلية جوهرياً عن تلك التي تتم مناقشتها في البيانات التطلعية نتيجة لعوامل ومخاطر وشكوك لا يمكن التحكم بمعظمها. تتضمن هذه العوامل على سبيل المثال لا الحصر: القوة الاقتصادية والطبيعة التنافسية للأسواق الجغرافية التي تقوم الشركة بخدمتها؛ وقدرتنا على زيادة القدرة التصنيعية والإنتاجية؛ وقدرتنا على رفع أسعار البيع خلال الفترات التي ترتفع فيها كلفة المواد الخام؛ وقدرتنا على خدمة وتلبية جميع المتطلبات، وتسوية ديوننا، وتأمين تسهيلات وخطوط ائتمانية مناسبة محلية ودولية كافية؛ وقدرتنا على وضع ضوابط داخلية والمحافظة عليها؛ وتأثير الأحكام وتسويات النزاعات والدعاوى المستقبلية غير المتوقعة؛ وتأثير تقلب أسعار العملات، وتأثير نفقات الانخفاض المستقبلية؛ والامتثال لقوانين الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول بما في ذلك قانون الممارسات الأجنبية الفاسدة؛ وقدرة الشركة على تنفيذ واتخاذ قرارات ملائمة ومفيدة في الوقت المناسب فيما يتعلق بتوقيت، وكيفية، واتخاذ قرار شراء الأسهم في إطار برنامج إعادة شراء الأسهم؛ وقدرتنا على تحقيق وفورات الكلفة المتوقعة؛ والكفاءات والمنافع الأخرى المرتبطة ببرنامج إعادة الهيكلة الخاص بالشركة ومبادرات استراتيجية أخرى ومن ضمنها عزمنا على الإنسحاب في جميع عملياتنا في آسيا المحيط الهادئ وأفريقيا فضلاً عن مخاطر أخرى يتم تفصيلها من وقت إلى آخر في الملفات التي تودعها الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التقرير السنوي وفقاً للنموذج "10-كي" للسنة المالية المنتهية في 2 مارس 2015 وملفات أخرى مودعة لدى اللجنة. نحيطكم علماً بتوخي الحذر وعدم إيلاء أهمية غير ضرورية لهذه البيانات التطلعية. تجدر الإشارة إلى أن شركة "جنرال كايبل" لا تتحمل أي مسؤولية، وعليه فإنها غير ملزمة بتحديث أي بيانات تطلعية نتيجة لتوفر معلومات جديدة، أو لأحداث مستقبلية، أو غيرها من العوامل، ما لم ينص على ذلك قانون الأوراق المالية الساري.

الجداول التي يجب متابعتها

شركة "جنرال كايبل" والشركات التابعة لها

بيانات العمليات الموحدة

(المبالغ بملايين الدولارات الأمريكية باستثناء بيانات السهم الواحد)

(غير مدققة)

الأشهر الثلاثة المنتهية في
   

28 مارس 2014
   

3 أبريل 2015
   

$
   

1,430.1
   

$
   

1,262.3
   

صافي المبيعات
     

1,298.0
         

1,141.6
   

تكلفة المبيعات
     

132.1
         

120.7
   

الربح الإجمالي
                       
     

120.7
         

109.6
   

نفقات المبيعات والنفقات العامة والإدارية
     

155.1
         

3.2
   

تكلفة نقص قيمة الشهرة التجارية
     

93.4
         

-
   

تكلفة نقص قيمة الأصول غير الملموسة
     

(237.1)
         

7.9
   

الدخل التشغيلي (خسائر)
     

(97.7)
         

(24.9)
   

الدخل الآخر (النفقات)
                       

دخل (نفقات) الفائدة
     

(27.4)
         

(25.2)
   

نفقات الفائدة
     

1.2
         

0.9
   

دخل الفائدة
     

(26.2)
         

(24.3)
   
                       
     

(361.0)
         

(41.3)
   

الدخل (الخسائر) قبل ضريبة الدخل
     

21.4
         

0.2
   

منافع (احتياطي) ضريبة الدخل
     

0.2
         

0.2
   

حقوق الملكية في صافي أرباح الشركات التابعة
     

(339.4)
         

(40.9)
   

الدخل الصافي (الخسارة) متضمناً الفوائد غير المسيطرة
     

(24.0)
         

(2.8)
   

ناقص: الدخل الصافي (الخسارة) العائد من الفوائد غير المسيطرة

$
   

(315.4)
   

$
   

(38.1)
   

الدخل الصافي (الخسارة) العائد من المساهمين العاديين في الشركة
                       
                       

الأرباح (الخسارة) للسهم الواحد

$
   

(6.42)
   

$
   

(0.78)
   

الأرباح (الخسارة) للسهم الواحد العادي الأساسي
     

49.1
         

48.8
   

المتوسط المرجح للأسهم العادية- أساسي

$
   

(6.42)
   

$
   

(0.78)
   

الأرباح (الخسارة) للسهم الواحد العادي- مع افتراض التخفيف
     

49.1
         

48.8
   

المتوسط المرجح للأسهم العادية- مع افتراض التخفيف

شركة "جنرال كايبل" والشركات التابعة لها
         

البيانات المالية الموحدة للعمليات
         

معلومات القطاع
         

(بالملايين)(غير مدققة)
         
                 

الأشهر المالية الثلاثة المنتهية في
         
                 

3 أبريل
         

28 مارس
         
                 

2015
         

2014
         

العائدات (المسجلة)
                                       

أمريكا الشمالية
                     

638.2
   

$
               

594.7
   

$
         

أوروبا
                     

261.8
                     

323.1
               

أمريكا اللاتينية
                     

205.3
                     

288.7
               

آسيا المحيط الهادئ وأفريقيا
                     

157.0
                     

223.6
               
                                                                 

الإجمالي
                     

1,262.3
   

 $
               

1,430.1
   

 $
         
                                         

العائدات (المعدّلة حسب المعدن)(1)
                                       

أمريكا الشمالية
                     

638.2
   

$
               

568.4
   

$
         

أوروبا
                     

261.8
                     

306.8
               

أمريكا اللاتينية
                     

205.3
                     

265.0
               

آسيا المحيط الهادئ وأفريقيا
                     

157.0
                     

204.8
               

الإجمالي
                     

1,262.3
   

 $
               

1,345.0
   

 $
         
                                         

الوحدات المعدنية المباعة
                                       

أمريكا الشمالية
                     

146.1
                     

134.7
               

أوروبا
                     

41.7
                     

51.4
               

أمريكا اللاتينية
                     

68.4
                     

76.0
               

آسيا المحيط الهادئ وأفريقيا
                     

38.4
                     

46.7
               

الإجمالي
                     

294.6
                     

308.8
               
                                         

الدخل التشغيلي (الخسارة)
                                       

أمريكا الشمالية
                     

29.6
   

$
               

32.7
   

$
         

أوروبا
                     

5.9
                     

(10.3)
               

أمريكا اللاتينية
                     

(15.9)
                     

(165.0)
               

آسيا المحيط الهادئ وأفريقيا
                     

(11.7)
                     

(94.5)
               

الإجمالي
                     

7.9
   

 $
               

(237.1)
   

  $
         
                                         

الدخل التشغيلي المعدّل (الخسارة)(2)
                                       

أمريكا الشمالية
                     

38.9
   

$
               

36.6
   

$
         

أوروبا
                     

15.0
                     

(6.7)
               

أمريكا اللاتينية
                     

(5.5)
                     

(8.8)
               

الإجمالي
                     

48.4
   

 $
               

21.1
   

 $
         
                                         

عائدات مبيعات المعادن المعدّلة(3)
                                       

أمريكا الشمالية
                     

6.1
   

%
               

6.4
   

%
         

أوروبا
                     

5.7
   

%
               

2.2-
   

%
         

أمريكا اللاتينية
                     

2.6-
   

%
               

3.3-
   

%
         

الإجمالي
                     

4.4
   

%
               

1.9
   

%
         
                                         

نفقات رأس المال
                                       

أمريكا الشمالية
                     

6.6
   

$
               

9.3
   

$
         

أوروبا
                     

3.0
                     

2.9
               

أمريكا اللاتينية
                     

5.6
                     

10.9
               

آسيا المحيط الهادئ وأفريقيا
                     

5.3
                     

3.9
               

الإجمالي
                     

20.5
   

 $
               

27.0
   

 $
         
                                         

الاهتلاك والاستهلاك
                                       

أمريكا الشمالية
                     

10.3
   

$
               

11.2
   

$
         

أوروبا ومنطقة حوض المتوسط
                     

8.0
                     

9.0
               

أمريكا اللاتينية
                     

5.2
                     

7.1
               

آسيا المحيط الهادئ وأفريقيا
                     

4.1
                     

5.0
               

الإجمالي
                     

27.6
   

 $
               

32.3
   

 $
         
                                         

العائدات وفقاً لخطوط المنتجات الرئيسية
                                       

المرافق الكهربائية
                     

446.0
   

$
               

452.8
   

$
         

البنية التحتية الكهربائية
                     

345.1
                     

399.4
               

البناء
                     

246.1
                     

350.1
               

الاتصالات
                     

143.1
                     

126.9
               

آلات صنع القضبان
                     

82.0
                     

100.9
               

الإجمالي
                     

1,262.3
   

 $
               

1,430.1
   

 $
         


    يتم تقديم عائدات مبيعات المعادن المعدّلة وهي تدبير مالي غير متوافق مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً من أجل إزالة تخمين لتقلب أسعار المعادن من مقارنة العائدات من فترة إلى أخرى .
    الدخل التشغيلي المعدّل هو تدبير مالي غير متوافق مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً. وتقدم الشركة الدخل التشغيلي المعدّل على قاعدة الشريحة لأن الإدارة تعتقد بأنه مفيد لتحليل أداء الأعمال التشغيلي ويتناسب مع طريقة مراجعتها لتوجهات الأعمال الكامنة. وتتوافر تسوية للدخل التشغيلي المعلن للشريحة إلى الدخل التشغيلي المعدّل للشريحة في ملحق "عرض المستثمرين" للربع الأول من عام 2015 المتوافر على موقع الشركة الإلكتروني.
    يتم حساب عائدات مبيعات المعادن المعدّلة على أساس الدخل التشغيلي المعدّل

شركة "جنرال كايبل" والشركات التابعة لها

الميزانية العمومية الموحدة

(بالملايين في ما عدا بيانات الأسهم)
     

31 ديسمبر 2014
         

3 أبريل 2015
   
                 

(غير مدققة)
   

الأصول الجارية:

$
   

205.8
   

$
   

167.6
   

النقد والمكافىء النقدي
     

1,007.0
         

969.4
   

الذمم المستحقة، صافي بدل بقيمة 29.2  مليون دولار أمريكي في 3 أبريل 2015 و32.0 مليون دولار أمريكي في 31 ديسمبر 2014
     

1,018.8
         

978.1
   

المخزون
     

32.4
         

31.7
   

ضرائب الدخل المؤجلة
     

106.4
         

79.8
   

النفقات المدفوعة مسبقاً وغيرها
     

25.7
         

13.1
   

الأصول المعلقة للبيع
     

2,396.1
         

2,239.7
   

إجمالي الأصول الجارية
     

758.4
         

704.6
   

العقارات، والمعدات والتجهيزات، الصافي
     

24.8
         

34.8
   

ضرائب الدخل المؤجلة
     

26.1
         

22.4
   

الشهرة
     

65.1
         

61.2
   

الأصول غير الملموسة، الصافي
     

17.5
         

9.1
   

الشركات التابعة غير الموحدة
     

78.7
         

71.2
   

الأصول غير الجارية الأخرى

$
   

3,366.7
   

$
   

3,143.0
   

إجمالي الأصول
                       
                       

الالتزامات وإجمالي حقوق المساهمين
                       
                       

الالتزامات الجارية:

$
   

672.1
   

$
   

730.1
   

الحسابات المستحقة
     

407.2
         

366.6
   

الالتزامات المتراكمة
     

403.5
         

221.4
   

الجزء الجاري من الديون طويلة الأجل
     

1,482.8
         

1,318.1
   

إجمالي الإلتزامات الجارية
     

933.9
         

991.9
   

الديون طويلة الأجل
     

183.0
         

184.0
   

ضرائب الدخل المؤجلة
     

240.0
         

220.9
   

الالتزامات الأخرى
     

2,839.7
         

2,714.9
   

إجمالي الالتزامات
                       

الالتزامات والتعهدات الطارئة
     

13.8
         

12.8
   

الفائدة غير المسيطرة القابلة للاسترداد
                       

إجمالي حقوق الملكية:
                       

الأسهم العادية، القيمة الإسمية 0.01 دولار أمريكي، الأسهم الصادرة والقائمة:
                       

3 أبريل 2015 - 48,882,616  (صافي أسهم الخزينة 9,927,350)
     

0.6
         

0.6
   

31 ديسمبر 2014 -48,683,493  (صافي أسهم الخزينة 10,126,473)
     

714.8
         

711.3
   

رأس المال المدفوع الإضافي
     

(184.3)
         

(180.4)
   

أسهم الخزينة
     

184.4
         

137.4
   

الأرباح المحتجزة
     

(263.4)
         

(301.4)
   

الخسائر الشاملة المتراكمة الأخرى
     

452.1
         

367.5
   

إجمالي حقوق المساهمين من الأسهم في الشركة
     

61.1
         

47.8
   

الفوائد غير المسيطرة
     

513.2
         

415.3
   

إجمالي حقوق الملكية

$
   

3,366.7
   

$
   

3,143
   

إجمالي الالتزامات والفوائد غير المسيطرة القابلة للاسترداد وحقوق الملكية

نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جنرال كايبل"

لين تكستر

نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين

859-572-8684









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14548/ar

No comments:

Post a Comment