Sunday, May 17, 2015

أنظمة نانوفا العلاجية متوفرة الآن من أسيليتي

يجمع الجهاز الضماد الماص مع الضغط السلبي ما يسهل تخريج المريض من المشفى بوقت أسرع

سان أنطونيو - يوم الجُمْعَة 15 مايو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيليتي"، وهي شركة رعاية الجروح والطب التجديدي، عن توافر نظام "نانوفا" العلاجي، وهو الضماد الماص الجديد المحسّن بالضغط السلبي للجروح بطيئة الشفاء، في أوروبا. ويمكن استخدام وحدة "نانوفا" العلاجية التي تستعمل لمرة واحدة والممكن تفعيلها يدوياً لمدة تصل إلى 30 يوم بضماداتٍ متعددةٍ ما يقدم طريقةً سهلة الاستخدام وفعالة التكلفة للأطباء السريريين لمتابعة معالجة الجروح بالضغط السلبي خارج بيئة المستشفيات.
وقال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "أسيليتي": "يمكن اعتبار أجهزة معالجة الجروح بالضغط السلبي معقّدة بشكل عام لإدارة علاج الجروح غير الشديدة، وخاصة في إعدادات العناية التالية للحالات الحادة، حيث تكمن غالبية الجروح المزمنة. وبإضافة نظام ’نانوفا‘ العلاجي نقدم للأطباء السريريين خيار معالجة مناسب وفعالة من حيث التكلفة للجروح بطيئة الشفاء فيما تعزز حافظة ’أسيليتي‘ الرائدة في القطاع  لكامل درجات الشدة والحالات".
وتزن "نانوفا" 7.2 غرام فقط ليتمكن المريض من حملها في الجيب، حيث لا تعيق حركته، لتتيح له متابعة نشاطاته اليومية بشكل أسرع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن طبقة الضماد الماص تمتص الافرازات وتلغي الحاجة لحافظة سوائل منفصلة. ويتضمن الضماد تقنية "ديرما تاك" للإحكام الواقي والتي تعتبر تقنية فريدة من نوعها في تقديم إغلاف محكم فعال فيما تتيح إمكانية إعادة تثبيت سهلة للضماد بالشكل اللازم. والأهم من الناحية الاجتماعية، فإن الغلاف يمتص الإفرازات حتى في غياب الضغط السلبي.
وقال البروفيسور كيث هاردينج، الحائز على رتبة القائد في مراتب الإمبراطورية البريطانية، المدير الطبي في مركز "ويلش" للابتكار في علاج الجروح: "بحسب خبرتنا، يعتبر نظام ’نانوفا‘ العلاجي سهل الاستخدام، وهو أمر مهم إذ يمكّن المرضى من إدارة العملية العلاجية بأنفسهم بين زيارة العيادات وبفضل صغر حجمه، ووزنه الخفيف وهدوئه، فإن للنظام أثر بسيط جداً على نمط حياة المرضى وأنشطتهم. ويتيح نظام ’نانوفا‘ العلاجي التطبيق الفعّال للعلاج بالضغط السلبي في حالات المرضى الخارجيين ليشكل بديلاً مفيداً عند إدارة معالجة الجروح التي لا تستجيب للعلاج بالضمادات وحدها".
وتقوم شركة "أسيليتي" بالتركيز على تغيير الممارسات الطبية بتقنيات تحويلية وتقديم حلول علاجية مبتكرة تعيد للمريض حياته اليومية. وستتم مناقشة التجربة السريرية المبدئية خلال مؤتمر الاتحاد الأوروبي لإدارة معالجة الجروح المنعقد خلال الأسبوع الجاري في مركز إكسل، لندن، المملكة المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nanovatherapy.eu.
لمحة عن "أسيليتي"
"أسيليتي" هي شركة عالمية لرعاية الجروح والطبّ التجديدي تمّ تأسيسها عبر دمج قوى ثلاث شركات: شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "لايف سيل كوربوريشن"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. إنّنا ملتزمون بتطوير علوم الشفاء وإعادة حياة الناس إلى ما كانت عليه. تتواجد "أسيليتي" في أكثر من 75 بلد، وتقدّم حافظة منتجاتها التكميليّة القيمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وهي توظّف حاليّاً أكثر من 5500 شخص حول العالم، وإنّنا نؤمن بتحقيق مستقبل أفضل للجميع. الرجاء زيارة:  acelity.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"أسيليتي"
الاتصلات المؤسسية
تشيستون توبافيل
هاتف: 7757-515-210-1+
البريد الإلكتروني: cheston.turbyfill@acelity.com


كاليب مور
علاقات المستثمرين
هاتف: 6433-255-210-1+
البريد الإلكتروني: caleb.moore@acelity.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14606/ar

 

No comments:

Post a Comment