Thursday, May 21, 2015

إيه إس كيو تكرم شركات في أنحاء العالم لنشرها عمليات جودة ناجحة تعزز المحصلة النهائية

ميلووكي - يوم الخَمِيس 21 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): فاز فريق "إنشاء شبكة تتميّز بالجودة" لدى شركة "موفيستار تيليفونيكا دي أرجنتينا" الأرجنتينية بمنزلة المستوى الذهبي خلال حفل توزيع جوائز الفريق الدولي المتميز من "إيه إس كيو" وذلك لزيادة جودة منظمته ووفوراتها المالية.

وأعلنت "إيه إس كيو" عن الفائز، إلى جانب فائزين آخرين خلال مؤتمرها العالمي للجودة والتحسين، في ناشفيل، تينيسي، في الولايات المتحدة. وخلال المؤتمر، الذي تأسس منذ 30 عاماً، تنافست 36 فرقة، من 12 دولة، وصلت إلى المرحلة النهائية على المنزلة الذهبية والفضية والبرونزية.

وتعتبر جوائز الفريق الدولي المتميز الوحيدة من نوعها التي تكرم منظمات حول العالم للنشر الناجح لتحسينات في جودة العمليات القائمة على الفريق. وتوفر معايير هذه الجوائز إطاراً يمكّن الفرق من المساهمة الفعالة في جهود التحسين المؤسسية.

ومنذ عام 1985، قامت أكثر من 1,150 منظمة من كافة الأحجام بعرض نتائج أعمال مثبتة مع آثار طويلة الأمد أدَّت إلى وفورات في التكاليف بقيمة ملايين الدولارات الأمريكية.

ويتمّ تقديم الجوائز الذهبية، والفضية، والبرونزية للفرق التي تحقق معايير تصنيف محددة في كلّ مستوى من الجوائز.  وتجدر الإشارة إلى أنه في حال عدم تلبية أي فريق للمعايير المطلوبة لجائزة المستوى الذهبي، أو الفضي أو البرونزي، لن يتم منح جائزة لهذا المستوى. وفي هذا السياق لم يتمكن أي فريق في عملية الجوائز لهذا العالم من تحقيق معايير المستوى الفضي.

واستخدم فريق "إنشاء شبكة تتميّز بالجودة" لدى "موفيستار-تيليفونيكا دي أرجنتينا"، منهجية "لين سيكس سيجما" لتعزيز الجهود التعاونية للفريق، لتخفيف الأعطال وتحسين عملية بناء المواقع لتوفير التغطية للهواتف الخلوية في الأرجنتين. وأدت النتيجة تسريع تدفق عائدات تخطت 2.7 مليون دولار أمريكي سنوياً.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال ماتياس جادا تومسون، مدير الجودة لدى "تيليفونيكا": "تعتبر المشاركة في المنافسة إحدى الفعاليات الأكثر تحفيزاً ولا يقتصر الأمر على الفوز وإنما التواصل مع فرق أخرى والتعلّم منها".

وتتضمن قائمة الفرق الأخرى التي تم تكريمها:

المستوى البرونزي:

    "ألكوا" للطاقة والدفع، فرق إدارة عمليات "إيه بي بي"، وايتهول، ميتشيغن، الولايات المتحدة الأمريكية
    "بي إن واي ميلون إنترناشونال أوبرايشنز" الخاصة المحدودة، "جي إيه إم أو"، بونه، ماهراشترا، الهند
    "موفيستار- تيليفونيكا دي أرجنتينا"، "يمكنك القيام بذلك!"، بيونس آيرس، الأرجنتين
    "ويبرو" و"ويبرو بي إي إكس"، بونه، ماهراشترا، الهند

للمزيد من المعلومات حول كيفية المشاركة في جوائز الفريق العالمي المتميِّز لعام 2015-2016، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  wcqi.asq.org

لمحة عن "إيه إس كيو"

"إيه إس كيو" هي تجمُّع عالمي من الأشخاص الحريصين على الجودة والذين يشاركون الأفكار والأدوات التي تُحسِّن عمل عالمنا. وتتخذ "إيه إس كيو" من ميلووكي في ويسكونسن مقراً رئيسياً لها، مع مراكز خدمة محلية في كلّ من الصين والهند والمكسيك بالإضافة إلى مركز خدمة إقليمي في الإمارات العربية المتحدة. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول أعضاء ومهمة وتقنيات وتدريب "إيه إس كيو" عبر الموقع الالكتروني التالي: asq.org

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20150520006246/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيه إس كيو"

كيفن برالي

414-272-8575

 رقم داخلي: 7587

 800-248-1946

البريد الإلكتروني: kbraley@asq.org









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14666/ar

No comments:

Post a Comment