Tuesday, May 5, 2015

الفائزون بجوائز كمبيوتكس للتصميم والابتكار (دي آند آي) – الحقبة المقبلة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات


International juries choose 72 winners among 271 product entries. (Photo: Business Wire)
تايبيه، تايوان - يوم الثُّلَاثاء 5 مايو 2015 [ME NewsWire]

"كمبيوتكس تايبيه"

  (بزنيس واير): في الوقت الذي تدخل فيه المسابقة عامها الثامن، فقد توسعت جوائز "كمبيوتكس" للتصميم والابتكار ("دي آند آي") لتصبح عنصراً رئيسياً في معرض "كمبيوتكس تايبيه". ولا بد من الإشارة إلى أن طلبات الترشيح للتنافس على جوائز هذا العام تعكس الاهتمام الكبير الذي يحصده قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي يقوم على التصميم والابتكار. وقد جذبت المنافسة هذا العام 271 مشاركاً من مصنعين دوليين وشركات منشأة حديثاً تتمتع بأفكار وابتكارات جديدة في مجال المنتجات الذكية، ما يجعل هذا الحدث أفضل من أي وقت مضى.

وقامت هيئة تحكيم تضم ستة محكمين باختيار 72 منتَجاً فائزاً، وكان كل منتج يضاهي الآخر روعة وحسناً. وهذه السنة، أضافت شاشة "فيليبس مودا إل سي دي" مع قاعدة "أمبيجلو بلاس" لمسة ملونة جديدة لإضاءة المنزل من خلال ضبط جهاز العرض لعيش تجربة ثلاثية الأبعاد. أما شركة "ديل"، فقدمت لعبة "بي سي-أليان وير أريا 51" الجديدة التي تتضمن "ترياد شاسيه" الجذاب لأداء متفوق.

ويمتد اليوم نطاق الأجهزة التي يمكن ارتداؤها من النظارات والساعات إلى الخواتم، وذلك بفضل خواتم "يونيون جينيوس كمبيوتر" الذكية ومتعددة الوظائف التي تعمل بتقنية التواصل قريب المدى ("إن إف سي"). إن الخاتم المضغوط مصنوع أساساً من السيراميك عالي الجودة، على الرغم من أنه يبدو مثل أي قطعة أخرى من المجوهرات الحقيقية. ولكن يمكنكم أن تثقوا بهذا الخاتم ليفتح البوابات المحمية، ويرسل تنبيهات طبية، ويتلقى أنواع مختلفة من البيانات. لن تقف التكنولوجيا التي يمكن ارتداؤها عند حدود ماضية!

ومن المنتجات أيضاً التي سرقت قلوب هيئة التحكيم، هاتف "وان إم 9" الذكي من "إتش تي سي" الذي يتسع لشريحتين، ومصنوع بالكامل من المعدن وسطح أنيق متقَن مصقول يدوم طويلاً. أما هاتف "زين فون 2" من "أسوس" فيركز على الأداء والتصميم الأنيق القائم على دوائر متحدة بالمركز. أما "أودين أورورا" فتقدم فأرة إسقاط لاسلكية جديدة تعمل بواسطة الليزر.

وتضم لائحة الفائزين أيضاً: ""أيسر"، و"أسوس"، و"أيبتيك"، و"أسروك"، و"ديل"، و"إديماكس"، و"جيجابايت"، و"إتش تي سي"، و"إم إس آي"، و"فيليبس"، و"سيليكون باور"، و"ثيرمالتيك"، و"يونيون جينيوس كمبيوتر"، "يونيتك"، والعديد من العلامات التجارية الأخرى البارزة.

سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين خلال مؤتمر صحفي سيعقد في الأول من يونيو، وسيتم اختيار خمسة من بين هؤلاء الفائزين الـ72 للجوائز الذهبية التي سيتم تقديمها في اليوم التالي خلال حفل افتتاح معرض "كمبيوتكس تايبيه 2015".

خلال المعرض، سيتم عرض جميع المنتجات الحائزة على جوائز "كمبيوتكس" للتصميم والابتكار ("دي آند آي")  في مركز التجارة العالمي في تايبيه، قاعة نانجانج، الجناح رقم "#I0407". وبعدها، ستذهب هذه المنتجات الفائزة في جولة حول العالم تستغرق سنة، لتعرض خلالها في أكبر المعارض الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع "كمبيوتكس تايبيه" الإلكتروني الرسمي:

www.ComputexTaipei.com.tw

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع إلى نص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

قسم المعارض، تايترا

شون لي

 +886-2-2725-5200  : هاتف

الرقم الداخلي: 2637

فاكس: 3501-2725-2-886+

البريد الإلكتروني: 2press@taitra.org.tw

No comments:

Post a Comment