Thursday, May 21, 2015

أبولو تاورز ماينمار المحدودة تتابع تعزيز موقعها الرائد

يانغون، ماينمار - يوم الخَمِيس 21 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعلن شركة "أبولو تاورز ماينمار" عن توقيعها لاتفاقية طلب شراء أكثر من 700 برج اتصالات جديد مع شركة "تيلينور ماينمار" المحدودة.

ويدعم طلب "أبولو تاورز ماينمار" خطة شركة "تيلينور" لمتابعة نشرها السريع لشبكة الاتصالات الجوالة الحديثة في الدولة. وتعمل شركة "تيلينور ماينمار" بجدٍ لتقديم خدمات اتصالات جوالة سهلة المنال بأسعار معقولة لجميع الناس في ماينمار.

وتشكّل الشراكة المستمرة بين "تيلينور ماينمار" و"أبولو تاورز ماينمار" منصّة لتنفيذ عقود آجار متعددة للأبراج بهدف تسريع تطوير البنية التحتية المشتركة للاتصالات الجوالة بشكل يحقق الكفاءة والفعالية من حيث التكاليف. وفي إطار التزام شركة "تيلينور ماينمار" بالإسهام بتطوير الاقتصاد المحلي، تعمل شركة "أبولو تاورز ماينمار" مع عدد من الشركات التي تتخذ من ماينمار مقراً لها في بناء البنية التحتية في جميع أنحاء الدولة، لتقدّم بذلك الفرص للأعمال المحلية وتروّج لبيئة عمل نشطة في ماينمار.

وقال بيتر فوربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة "تيلينور ماينمار": "يسعدنا متابعة العمل مع ’أبولو تاورز‘ في الوقت الذي ندخل فيه هذه المرحلة المثيرة من نشر الشبكة على نطاق واسع في ماينمار. وتعمل ’تيلينور‘ على المدى البعيد ولهذا فإننا ملتزمون بالوفاء بوعدنا لدعم تحديث قطاع الاتصالات في ماينمار. ويعتبر بناء بنية تحتية للاتصالات على نطاق واسع أمراً حيوياً للابتكار في القطاعات الأخرى، إلى جانب الإسهام في التطوير الاجتماعي الاقتصادي".

وقال فيليب لوكسي، الرئيس التنفيذي في شركة "أبولو تاورز": "يسعدنا أن نشارك في تحويل صورة قطاع الاتصالات في ماينمار، كما ونفخر بتجديد ’تيلينور ماينمار‘ لثقتها بشركة ’أبولو ماينمار‘ ونسعد بكلٍّ من التحديات والفرص الكامنة في هذه الاتفاقية، في الوقت الذي نحرص فيه على تقديم بنية تحتية بجودة عالمية وفق الموعد المحدد لشركة ’تيلينور‘".

لمحة عن "أبولو تاورز ماينمار" المحدودة

تقدّم شركة "أبولو تاورز ماينمار" التي يرأسها سانجيف أهوجا الرائد في قطاع الاتصالات، البنية التحتية لأبراج الاتصالات. وتقدم الشركة خدمات إنشاء وإدارة وتأجير البنية التحتية لأبراج الاتصالات لصالح مشغلي الشبكات الجوالة في ماينمار. كما وتقدم الشركة البنية التحتية المشتركة لقطاع لاتصالات، وتعمل في الاستحواذ وبناء وامتلاك وتشغيل وإدارة الأبراج والبنية التحتية ذات الصلة لصالح مزودي خدمات الاتصالات اللاسلكية. وتتخذ الشركة من يانغون في ماينمار مقراً لها. يُشار إلى أن شركة "تيلمان جلوبال هولدينجز" المحدودة و"تكساس باسيفيك جروب" هما مساهمان رئيسيان في شركة "أبولو تاورز ماينمار" المحدودة.

لمحة عن "تيلينور ماينمار" المحدودة و"تيلينور جروب"

تعتبر شركة "تيلينور ماينمار" المحدودة شركةً تابعةً مملوكةً بالكامل لمجموعة "تيلينور جروب" وتقدّم خدمات الاتصال الصوتي والإنترنت الجوالة لأكثر من 6.4 مليون عميل في ماينمار (حسب الربع الأول للعام 2015). وتتخذ المجموعة من النرويج مقراً لها، حيث تمتاز بتاريخها الطويل الممتد لأكثر من 155 عاماً من الخبرة في قطاع الاتصالات، وهي الخبرة التي بنتها بجمع الخبرات العالمية في مجال الاتصالات مع نقل المعرفة الإقليمية والرؤية المعمّقة في الأسواق المحلية بهدف خلق قيمةٍ لمختلف القطاعات. وتعتبر "تيلينور جروب" اليوم أحد أكبر مشغلي الشبكات الجوالة في العالم، إذ تخدم أكثر من 160 مليون مشترك، فيما تتوزع عملياتها الجوالة في 12 سوقاً في دول شمال ووسط وشرق أوروبا بالإضافة لأسواق آسيا.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"أبولو تاورز ماينمار" المحدودة

فيليب لوكسي

المدير الإداري

هاتف: 360177-9250-95-011

البريد الإلكتروني: philippe.luxcey@apollo-towers.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14667/ar

No comments:

Post a Comment