Monday, May 11, 2015

سايكو إنسترومنتس تطلق جهاز ضبط مبتكر ذات خاصّية إعادة الضبط لتطبيقات المركبات

-سلسلة إس-19400/19401 تتضمن اختيار وضع النافذة /إنتهاء الوقت بواسطة الإبرة من أجل مرونة تصميمية معززة واستهلاك منخفض للتيار الكهربائي هو الرائد في القطاع- 

شيبا، اليابان - يوم الإثنين 11 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "سايكو إنسترومنتس" ("إس آي آي") عن إطلاق جهاز ضبط ومراقبة جديد من سلسلة "إس-19400/19401" مع خاصّية إعادة ضبط يتضمن اختيار وضع النافذة أو انتهاء الوقت بواسطة الإبرة، بالإضافة الى استهلاك
منخفض للتيار الكهربائي هو الرائد في القطاع يصل إلى  3.8 ميكرو أمبير وتشغيل عالي حرارة يصل إلى 125 درجة مئوية.
وتتضمن السيارات الحديثة من 50 إلى 100 متحكم دقيق بما في ذلك العديد من المتحكمات التي يتعين مراقبتها بشكل مستمر لأسباب تتعلق بسلامة السيارة أو الأداء.

وتم تطوير أجهزة الضبط الجديدة من "إس آي آي" لاستخدامها في رصد المتحكم الدقيق في السيارات وإمدادات الطاقة لوحدة التحكم الالكترونية الخاصة بالسيارات التي تتطلب عملية كشف دقيقة عن الأخطاء. كما أنها ترصد الإشارات الدورية من المتحكمات الدقيقة، وترسل إشارة عند وقوع أية عملية غير عادية.

 اختيار وضع النافذة أو إنتهاء الوقت بواسطة الإبرة

تساهم سلسلة إس-19400 بتوفير مرونة تصميمية معزّزة بما أنه يمكن أن يتم اختياره بواسطة الإبرة للعمل في وضع نافذة أو انتهاء الوقت. وفي "وضع انتهاء الوقت"، يرسل جهاز الضبط إشارة في حال وجود خطأ عندما تكون مدخلات المتحكم بطيئة للغاية أو منتهية المدة المحددة. وفي "وضع النافذة"، يرسل جهاز الضبط إشارة في حال وجود خطأ عندما تكون مدخلات المتحكم بطيئة للغاية أو سريعة للغاية، ما يساهم في تحسين الموثوقية والسلامة العامة. وتدعم هذه السلسلة نموذج النافذة فقط، وتحتوي على إبرة انتاج جهد لإعادة الضبط  من أجل الكشف عن الجهد المنخفض.

استهلاك منخفض للتيار الكهربائي هو الرائد في القطاع

توفر سلسلة إس-19400/19401 استهلاكاً منخفضاً للتيار الكهربائي يُعتبر رائداً في القطاع يصل إلى 3.8 ميكرو أمبير فقط ، الأمر الذي يساهم في خفض استهلاك التيار في أنظمة رصد المتحكم التي تتطلب البقاء بوضع الاستعداد التام على الدوام.
جودة السيارات
يمكن استخدام سلسلة إس-19400/19401 في بيئة السيارات المتطلبة نظراً لمجال التشغيل الحراري الواسع الذي يتراوح بين 40 و125 درجة  مئوية ، فضلاً عن إمكانية فحص الأداء بواسطة اختبار ثلاثي لدرجات الحرارة (درجات الحرارة المنخفضة، والعادية، والعالية). و ويجري العمل حالياً للحصول على شهادة الالتزام بمعايير "إيه إي سي–كيو 100" (اختبار جهد الموثوقية من مجلس إلكترونيات السيارات).
المواصفات
يمكن اختيار مجال الكشف عن الفلطية يتراوح ما بين 2.0 إلى 5.0 فولط بتدريجات 0.1 فلط التي تتمتع بدقة بنسبة 2.0 في المائة أو أكثر ونطاق تلاكؤ من 5 في المائة. ويتراوح نطاق إنتاج  الفلط من 0.9 إلى 6.0 فلط. وتعد الحزمة خالية من الرصاص والهالوجين ومن الطراز "تي إم إس أو بي".
لمعلومات مفصلة، يرجى زيارة الرابط التالي:
الرجاء زيارة موقعنا على:
باللغة الإنجليزية: http://www.sii-ic.com/en/
لمحة عن شركة "سايكو إنسترومنتس" ("إس آي آي")
تعد من أكبر الشركات التابعة لشركة "سايكو" القابضة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:8050). وتقوم بتطوير وتصنيع وبيع الساعات وأشباه الموصلات ودارات المذبذبات البلورية والبطاريات الدقيقة ورؤوس الطابعات النافثة للحبر ومكونات الأقراص الصلبة والطابعات الحرارية وأنظمة أتمتة المصانع "إف إيه" والطابعات الملونة وملحقات الآلات الموسيقية وغيرها.
الموقع الإلكتروني: http://www.sii.co.jp/en/
يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51088359&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سايكو إنسترومنتس"
ياسوكو آراي
قسم الاتصالات المؤسسية
81-43-211-1111+ 
(للاستفسارات داخل اليابان فقط)
البريد الإلكتروني: pr@sii.co.jp
للاستعلام عبر الإنترنت: https://krs.bz/sii/m/sii_inquiry_en





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14546/ar

 

No comments:

Post a Comment