Thursday, May 7, 2015

شركة فرونتيرا ريسورسز تحتفي بعام أول تاريخي من عمليات إنتاج الغاز في جورجيا

هيوستن - يوم الخَمِيس 7 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "فرونتيرا ريسورسز كوربورايشن" (المدرجة في البورصة تحت الرمز: AIM: FRR) وهي شركة مستقلة للتنقيب وإنتاج النفط والغاز، اليوم عن إنجاز في عملياتها في مجال الغاز في جورجيا.

وقد اجتازت "فرونتيرا"، منذ بدء عمليات إنتاج الغاز في أبريل 2014 من مجمع "ميتساري خيفي" للغاز الكائن في منطقة عقد "بلوك 12" الخاصة بها في مقاطعة "ساجاريجو" في شرقي جورجيا، بنجاح عامها الأول من عمليات إنتاج الغاز.

وخلال السنة الماضية، وصلت عملية تركيب "فرونتيرا" لشبكة بطول 14 كلم من منشآت جمع ومعالجة ونقل عبر الأنابيب ذروتها مع بدء عمليات إنتاج الغاز من عمليات الحفر المتواصلة الخاصة بالشركة. وشكلت مبيعات الغاز المتواصلة من المنطقة المرة الأولى الذي يتم فيها تسويق غاز منتج محلياً ومستقل بشكل متواصل في سوق الاستهلاك الوطني في جورجيا. ويفتح هذا العمل بالإضافة إلى التحليل التقني الموسّع المرتبط بمجمع "ميستاري خيفي" للغاز، فصلاً تاريخياً جديداً في مسيرة جورجيا نحو تحقيق استقلال الطاقة.

وسيبدأ برنامج مزمع لحفر 8 آبار خلال ما تبقى من العام الحالي في شهر يونيو. وبالإضافة إلى ذلك يجري حالياً تنفيذ برنامج صيانة في 18 بئراً مصمّم للوصول إلى إنتاج الغاز من طبقات حاملة للغاز غير مثقوبة أو تقع خلف الأنبوب. ومن المتوقع أن تجلب هذه العمليات ومن ضمنها أعمال التوسيع المتواصلة لمنشآت المعالجة القائمة، إنتاجاً يزيد عن 7 مليون قدم مكعبة من الغاز يومياً بحلول نهاية العام. وسيساهم هذا الأمر في تحقيق عائدات متزايدة من المنطقة وسيخدم في تحقيق مزيد من التقدم على صعيد الدراسات التقنية المرتبطة بمجمع الغاز في "ميتساري خيفي".

وكانت "فرونتيرا" قد أعلنت مؤخراً نتائج تقرير أعدته شركة استشارية هولندية مستقلة هي "سيويل آند أسوشيتس" والتي أكدت وجود موارد محتملة من الغاز الطبيعي تصل إلى نحو 12.9 ترليون قدم مكعبة (365 مليار متر مكعب) من الغاز الموجود مع نحو 9.4 مليون قدم مكعبة (266 مليار متر مكعب) من موارد الغاز الطبيعي المحتملة القابلة للاستخراج في مجمع الغاز في "ميتساري خيفي" ومجمّع حقل "تاريباني".

وقال ستيف سي. نيكاندروس، رئيس مجلس إدارة الشركة ورئيسها التنفيذي:

"يعتبر الاحتفال بذكرى مرور عام على عمليات إنتاج الغاز التي نقوم بها في جورجياً إنجازاً مهماً في عملنا وفي مسيرة البلاد التاريخية لتحقيق الاستقلال على صعيد الطاقة. وبالاستناد إلى الطلب الوطني الحالي على الغاز في جورجيا، فقد كشف عملنا التقني الموسع في شرقي جورجيا موارداً مهمة من الغاز التي يمكنها أن تزوّد البلاد بحاجتها من الغاز على مدى 150 عاماً. وبالإضافة إلى ذلك، وبما أن جورجيا تقع على أبواب الأسواق الإستهلاكية في أوروبا الشرقية، فإن هذا المورد الكبير سيوفر بلا أدنى الشك الأسس لتعزيز التنمية الاقتصادية المحلية في وقت لا تكتفي البلاد بالسعي إلى تنمية إقتصادها وإنما تسعى أيضاً إلى تعزيز ارتباطها المهم مع الاتحاد الأوروبي وأسواق إقليمية مجاورة أخرى".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاستفسارات

شركة "فرونتيرا ريسورسز"

ليز ويليامسون

نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين والاتصالات المؤسسية

(713) 585-3216

lwilliamson@fronteraresources.com



الاستشاري المعيّن

شركة "كايرن فاينانشل أدفايزرز" المحدودة

جو تيرنر/آفي روبنسون

+44 (0) 20 7148 7900



العلاقات العامة المالية

"بوكانان"

هيلين شان

+44 (0) 20 7466 5000

helenc@buchanan.uk.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14513/ar

No comments:

Post a Comment