Saturday, May 23, 2015

كوك ميديكال ترحّب ببرنامج متقدم للمراجعة الواحدة للأجهزة الطبية

بلومينجتون، إنديانا - يوم الجُمْعَة 22 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) : يسرّ شركة "كوك ميديكال" أن تكون من بين إحدى الشركات العالمية للأجهزة الطبية التي تتعاون دولياً مع السلطات التنظيمية حول "برنامج المراجعة الواحدة للأجهزة الطبية" (’إم دي إس إيه بي‘).

وكانت قيمة تطوير برنامج عالمي لمراجعة صناعة الأجهزة الطبية ومراقبتها للحرص على سلامة المريض قد حظيت باعتراف المنتدى الدولي للهيئات الناظمة للأجهزة الطبية خلال اجتماعه الافتتاحي في عام 2012. وأدى الاجتماع إلى وضع "برنامج المراجعة الواحدة للأجهزة الطبية".

منظمات التحالف الدولي لبرنامج المراجعة الواحدة للأجهزة الطبية:

    إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (‘إف دي إيه’)
    "هيلث كندا"
    إدارة السلع العلاجية "تي جي إيه" في أوستراليا
    الوكالة الوطنية للرقابة الصحية (‘آيه إن في آي إس إيه’) في البرازيل
    وزارة الصحة والعمل والرعاية الاجتماعية ووكالة المستحضرات الصيدلانية والأجهزة الطبية (‘بي إم دي إيه’)، اليابان

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر قال بيت يونكمان، رئيس "كوك ميديكال": "تعتبر هذه المقاربة التقدمية للإشراف التنظيمي على درجة كبيرة من الإثارة. نحن ندرك أن التعاون الجيد بين الوكالات التنظيمية والقطاع تمكّن استخداماً أكثر كفاءة ومرونة للموارد التنظيمية والمؤسسية".

يسمح برنامج "إم دي إس إيه بي" بإشراف تنظيمي على أنظمة إدارة الجودة لدى المصنّعين ويحدّ في الوقت نفسه من العبء التنظيمي على القطاع. كما يشجع استخداماً أكثر فعالية ومرونة للموارد التنظيمية من خلال مشاركة العمل والقبول المشترك بين الهيئات الناظمة ويحترم في الوقت نفسه سيادة كل سلطة. ويستفيد البرنامج أيضاً عند اللزوم، من بنى تقييم الامتثال القائمة.

وقد وقع الاختيار على مصنع "كوك ميديكال" في ليميريك، في إيرلندا لتجربة مقاربة المراجعة الجديدة هذه. وقد خضع المرفق الذي يوظف نحو 800 شخص، لمراجعة أولية للشهادة دامت يومين في أبريل وذلك تحت إشراف شركة "تي يو في إس يو في" الألمانية. ويعتبر هذا المصنع الموقع الإيرلندي الأول الذي يشارك في برنامج "إم دي إس إيه بي". وتعتبر هذه المراجعة من بين 6 مراجعات عالمية أجريت وفقاً لبرنامج "إم آي دي إس إيه بي". حتى اليوم.

لمحة عن برنامج المراجعة الواحدة للأجهزة الطبية:

    يعتمد على دورة مراجعة تدوم 3 سنوات.
    تشكل المراجعة الأولية للشهادة مراجعة من المرحلة الأولى والمرحلة الثانية لنظام إدارة الجودة.
    يتم إجراء مراجعة مراقبة جزئية  في كل من السنتين اللاحقتين.
    يتم إجراء مراجعة تصحيحية كاملة بعد ثلاث السنوات.

نبذة عن "كوك ميديكال"

تعمل شركة "كوك ميديكال" منذ تأسيسها في عام 1963 بشكل وثيق مع الأطباء لتطوير تقنيات تؤدي إلى إنتفاء الحاجة إلى جراحة مفتوحة. ونقوم اليوم بجمع الأجهزة الطبية، والموارد البيولويجية والعلاجات الخلوية لمساعدة أنظمة الرعاية الصحية  على تقديم نتائج أفضل بطريقة أكثر كفاءة. تعمل الشركة منذ تأسيسها كشركة خاصة مملوكة لأسرة ما يمنحنا حرية التركيز على ما نهتم به: المرضى، والعاملين لدينا والمجتمعات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cookmedical.com ولأحدث الأخبار الرجاء متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوك ميديكال"

مارشا لوفجوي، المدير العالمي لشؤون استراتيجية المحتوى المؤسسي

    812-339-2235

مقسم 2750

البريد الالكتروني: marsha.lovejoy@cookmedical.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14689/ar

No comments:

Post a Comment