Sunday, May 3, 2015

شركة تومي هيلفيغر تحتفل بعيدها الثلاثين بتنظيم عرض أزياء حصريّ وافتتاح متجر جديد في بيكين بالصين


كجزءٍ من جولته العالميّة للاحتفال بالعيد الثلاثين للعلامة، سيقوم المصمّم الأمريكي الشهير تومي هيلفيغر بزيارة الى بيكين لإحياء برنامجٍ مميّز يضمّ عرض الأزياء الخاصّ بالعيد الثلاثين للعلامة التجارية وافتتاح أكبر متجر "تومي هيلفيغر" في الصين.

أمستردام - يوم السَّبْت 2 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - يسرّ "تومي هيلفيغر" التّي تعود ملكيتها إلى شركة "بي في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PVH) أن تعلن عن زيارة السيّد تومي هيلفيغر إلى بيكين في الصّين للاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس هذه العلامة التّي تحمل اسمه. وسيقوم السيّد هيلفيغر باستضافة عدة فعاليّات في كافة أنحاء بيكين بين 24 و26 مايو، تتضمّن إعادة إحياء حصريّة لعرض أزيائه الخاصّ بـ "مجموعة هيلفيغر" لخريف 2015، ما يشكّل أوّل مرّة تنقل فيها العلامة التجارية  الحدث إلى موقع عالمي. تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة خريف 2015، التي أُطلقت في فبراير خلال أسبوع الموضة في نيويورك، مستوحاة من كرة القدم الأمريكيّة، وهي تتجمع ما بين روح الملعب وشعارات المنتخب مع تصميمات "هيلفيغر" للملابس الرياضيّة الأمريكيّة التقليديّة. وسيتمّ نقل كامل تجربة العرض إلى بيكين خلال فعاليّة عرض الأزياء التي ستضمّ تصاميم مختلفة من مجموعتَي الرجال والنساء، وستُقام على منصة عرض تمثّل خلفيّتها  موقع ملعب كرة قدم "هيلفيغر" الشهير.

وستتزامن زيارة السيّد هيلفيغر أيضاً مع الافتتاح الكبير لأحد أكبر متاجر سلسلة "تومي هيلفيغر" في الصين، والذي يقع ضمن مركز التسوّق العريق "إن 88" في بيكين. وللمرّة الأولى في هذا البلد، سيعرض المتجر الجديد المؤلّف من طابقَين اثنَين "مجموعة هيلفيغر"، التّي تشكّل ذروة عروض تصاميم علامة " تومي هيلفيغر". وتقوم مجموعة ملابس النساء الفاخرة بدمج الإرث الأمريكيّ للعلامة التجارية مع التأثيرات العصريّة والأقمشة المترفة، كما تضمّ تصاميم تُطلق للمرة الأولى على منصّة العرض خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال "تومي هيلفيغر": "سنقوم للمرّة الأولى بنقل كامل عرض أزياء نيويورك إلى موقع جديد في الخارج. إنّني متحمّس لنقل روح لعبة كرة قدم أمريكيّة أصيلة إلى الصين ولمشاركة التجربة الفريدة كجزءٍ من احتفالاتنا بالذكرى الثلاثين لتأسيس العلامة التجارية. إنّها المنصّة المثاليّة لمشاركة أسلوبنا الخاصّ وقيم علامتنا في مجال موضة الرجال والنساء مع جمهورٍ جديد في الصين، كما أنّها طريقة رائعة للاحتفال بافتتاح أكبر متجر لنا في البلاد".

وأضاف دانيل جريدر، الرئيس التنفيذي لـشركة "تومي هيلفيغر"، قائلاً: "منذ دخولنا إلى السوق الصينيّة، كانت هذه المنطقة مهمّة لتوسيع أعمالنا العالميّة. وإنّنا اليوم، من خلال قاعدتنا المتينة والتي تضمّ أكثر من 100 متجر في كافة أنحاء البلاد، قادرين على إطلاق عددٍ من الاستراتيجيّات المشوّقة والتي تركّز على إطلاق العنان  لامكانية النموّ ولمشاركة إرثنا الأمريكيّ وتوسيع حضور علامتنا وعملنا".

ويمتدّ متجر "تومي هيلفيغر" الجديد المؤلّف من طابقَين، والواقع ضمن مركز التسوّق "إن 88"، على مساحةٍ تزيد عن 500 متر مربع (5،400 قدم مربع)، ويعكس "الأصول" الأمريكية التقليدية الرائعة للعلامة التجارية. ويقدم الطابق الأوّل مجموعة الملابس الرياضيّة للنساء، و"مجموعة هيلفيغر"، وإكسسوارات من بينها أحذية وحقائب إيطاليّة الصنع. أمّا الطابق الثاني، فيضمّ المجموعة المخصّصة "تومي هيلفيغر تايلورد" ومجموعة الملابس الرياضيّة للرجال.

ويعكس الديكور المصمّم خصيصاً الإرث الأمريكيّ للعلامة التجارية، وهو مستوحى من مزيجٍ من التقاليد والحداثة،  من السجادات المرقعة الملونة الزاهية والمفروشات القديمة الطراز والقطع الأثريّة، ووصولاً إلى الشاشات الرقميّة وتجهيزات الإنارة المصمّمة حسب الطلب. وتمتدّ واجهة المتجر الملفتة للنظر  على أكثر من 30 متراً على طول جانبين من المركز التجاري، كما وُضعت في النوافذ الكبيرة شاشات رقميّة عالية التحديد، تعرض أشرطة فيديو وصور عن أحدث حملة إعلانيّة من "تومي هيلفيغر" ما يخلق تجربة ممتعة وغامرة للعلامة.

وستتوّج رحلة السيّد هيلفيغر إلى الصين بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس العلامة التجرية ببرنامج رقمي شامل تمّ تصميمه لإشراك المستهلك الصيني، ستتمّ مشاركته ايضاً على الصعيد العالمي عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصّة بعلامة "تومي هيلفيغر" التجارية، بما في ذلك "ويبو" و"وي تشات". تجدر الإشارة إلى أن كافة أصدقاء ومتابعي علامة "تومي هيلفيغر" مدعوون للانضمام إلى النقاش عبر استخدام الوسم #TommyChina.

يوجد  أكثر من 1400 متجر "تومي هيلفيغر" في 90 بلداً حول العالم، بما في ذلك متاجر عالميّة رئيسيّة في سبعة مواقع مختلفة: الجادة الخامسة في نيويورك (سبتمبر 2009)، والشانزلزيه في باريس (نوفمبر 2010)، وشارع برومبتون في لندن (أغسطس 2011)، وأوموتيساندو في طوكيو (أبريل 2012)، و شارع ريجينت في لندن (نوفمبر 2012)، وجادة روبرتسون في لوس أنجلوس (فبراير 2013)، وشارع شادوستراس في دوسلدورف (أغسطس 2013). وتقع المحلّات التجاريّة للعلامة في أمستردام، وبيكين، وبرلين، وبوغوتا، وبوينس آيرس، وكان، وكولونيا، ودبلن، وفلورنسا، وفرانكفورت، وهامبورج، وهلنسكي، وهونج كونج، وإسطنبول، ولندن، ولوكسمبورج، ومدريد، ومدينة مكسيكو، وميامي، وميلانو، ومونتريال، وموسكو، ومومباي، وميونخ، ونيويورك، وأوساكا، ومدينة باناما، وسانتياجو، وساو باولو، وسيول، وشنجهاي، وسنغافورة، وسيدني، وفانكوفر، وفيينا، وزوريخ.

لمحة عن مجموعة "تومي هيلفيغر"

تعتبر مجموعة "تومي هليفيغر"، التي تملك محفظة علامات تجارية تضم "تومي هيلفيغر" و"هيلفيغر دينيم"، إحدى أكبر مجموعات نمط الحياة للمصممين الأكثر شهرة في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق الملابس المخصصة والملابس الرياضية للرجال، وتشكيلة من الملابس المخصصة والملابس الرياضية للنساء، ومجموعات للأطفال، ومجموعات الجينز، وملابس داخلية (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية واكسسوارات تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيغر" من خلال حَمَلة تراخيص مختارين، منتجات نمط حياة مُكملة مثل النظارات، والساعات والعطور والملابس الرياضية (للجولف والسباحة)، والجوارب، والسلع الجلدية الصغيرة، والسلع المنزلية والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "هيلفيغر دنيم" من سراويل جينز وأحذية للرجال والنساء واكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيغر" و"هيلفيغر دنيم" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيغر" و"هيلفيغر دنيم" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت وعلى الموقع الإلكتروني tommy.com.

لمحة عن شركة "فيليبس فان هوزن" ("بي في إتش")

تمتلك شركة "بي في إتش"، وهي إحدى كبرى شركات الأزياء في العالم، علامتي "كالفن كلاين" و"تومي هيلفيغر" الشهيرتين وتسوقهما حول العالم. كما أنها أكبر شركة في العالم للقمصان وربطات وإكسسوارات العنق وتقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت علاماتها التجارية الخاصة التي تضم "فان هوزن"، و"كالفن كلاين"، و"تومي هيلفيغر"، و"آيزود"، و"آرو"، و"وارنرز" و"أولجا"، علاوةً على علاماتها التجارية المرخص لها، بما فيها "سبيدو" و"جيفري بين"، و"كينيث كول نيويورك"، و"كينيث كول رياكشون"، و"مايكل من مايكل كورس"، و"شون جون"، و"تشابس"، وتشكيلة "دونالد جيه. ترامب"، و"أيك بيهار".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"تومي هليفيغر"

آسيا المحيط الهادئ

إريك ريد

نائب الرئيس لشؤون التسويق والاتصالات

+852 3916 1336

eric.reed@tommy.com



أو

أوروبا:

مارك فليمينج

مدير الاتصالات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وآسيا

+31 (0) 20 709 8074

Mark.Fleming@tommy.com



 أو

أمريكا الشمالية

زاك إيكمان

نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية العالمية

+1-212-548-1938

ZachEichman@tommy.com



أو

أمريكا اللاتينية

ليزا بريسلر

مدير التسويق والاتصالات

+1 212 548 1365

lbressler@tommy.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14447/ar

No comments:

Post a Comment