Saturday, May 23, 2015

المرزوقي يطلع على جهود "العمليات" ومركز القبيسات بدفاع مدني أبوظبي

تابع تجربة عملية للتقنيات في خفض زمن الاستجابة

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 22 مايو 2015 [ME NewsWire]
تابع اللواء جاسم محمد المرزوقي، قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية، تجربة عملية لبيان فاعلية التقنيات الذكية في خفض زمن الاستجابة، خلال اطلاعه على جهود إدارة العمليات، واستعدادات مركز الدفاع المدني بالقبيسات بالإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي.
 وحث قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية، العاملين على الاستمرار في تطوير الخدمات والإجراءات، والحرص على سرعة زمن الاستجابة و الترابط الإيجابي بين العمليات والمراكز لما لذلك من  أثر في عمليات مكافحة الحرائق .
واستمع خلال الزيارة إلى شرح موجز من العقيد طارق محمد الشريف، مدير إدارة العمليات، عن البرامج والأنظمة المتوافرة في غرفة العمليات، مثل برنامج مراكز الدفاع المدني الذكية، وتفقد  آليات و معدات الإطفاء، والقوة البشرية، والخدمات المقدمة  للوقاية من الحرائق، وجهود تعزيز الأمن والسلامة لأفراد المجتمع، كما تعرف  من ضابط المركز على مهامه واختصاصاته؛ والتي تتمحور  في تقديم خدمات الاستجابة لحوادث الحرائق؛ والمسح الميداني لمنطقة الاختصاص.
وأثنى اللواء المرزوقي على الجهود المبذولة من قبل العاملين في الإدارة، وحثهم على بذل المزيد من الجد والاجتهاد وإنجاز الأعمال بدقة وتبسيط الإجراءات وتحسين الجودة للارتقاء بالعمل إلى أعلى المستويات.
وتأتي الزيارة ضمن برنامج الزيارات الميدانية الدورية لإدارات ومراكز الدفاع المدني، بهدف التعرف عن قرب على استعدادات تلك الإدارات والمراكز، والإطلاع على الآليات والمعدات المستخدمة في مجال العمل، والإمكانيات والقدرات المتوفرة لقطاع الدفاع المدني.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14683/ar

 

No comments:

Post a Comment