Thursday, May 21, 2015

كانون توسّع مجموعة طابعاتها المكتبية مع أربعة أجهزة متعدّدة الوظائف ملوّنة

imageRUNNER C1335iF
دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 21 مايو 2015 [ME NewsWire]

وسّعت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، مجموعة طابعاتها عبر إضافة أربعة أجهزة صغيرة الحجم قياس A4 متعدّدة الوظائف وملوّنة ومدمجة وزاخرة بالمزايا، وهي imageRUNNER C1225 و imageRUNNER C1225iF وimageRUNNER C1325iF وimageRUNNER C1335iF.

قيمة عالية

تزخر الأجهزة الجديدة بالمواصفات وتمنح المؤسسات قيمة عالية مقابل سعرها. فإلى جانب السرعة في الطباعة الملوّنة أو النسخ أو المسح أو إرسال الفاكس أو المستندات، تتّسم أيضاً بميزة "اللمس والتمرير" الجديدة، وبشاشة ملوّنة قياس 8.9 سم، وبدعمها برنامج Genuine Adobe PostScript 3TM كتجهيزات قياسية.

وهذه المرة الأولى التي تستخدم فيها كانون محابر وأسطوانات منفصلة في مجموعة imageRUNNER الملوّنة قياس A4، وذلك للحدّ من الإسراف وتحقيق فعالية أكبر في الطباعة.

إدارة ملفتة للمستندات والمطبوعات

تضمّ أحدث مجموعة من طابعات imageRUNNER من كانون تكنولوجيا V2 Vivid and Vibrant الجديدة والفريدة، التي تطبع مستندات ملوّنة وواضحة تعطي المؤسّسات أفضلية مقارنة بالشركات المنافسة.

وبفضل تصميم متين قادر على طباعة حتّى 50 ألف صفحة، تتمكن هذه الطابعات الجديدة من إصدار مطبوعات ملوّنة عالية الجودة.

والطابعات الجديدة هي الأجهزة الأولى من طراز imageRUNNER التي تدعم معيار Mopria للطباعة على الأجهزة المتحرّكة وترفق بخيارات اتصال واسعة تدعم العمل على الأجهزة المتحرّكة.

إدارة وتحكّم بفعالية

خضعت كل الأجهزة الجديدة لتحسينات في قدرتها على دعم مجموعة من معايير تكنولوجيا المعلومات في القطاع، ممّا يحرص على إمكانية دمجها بسهولة التقنيات القائمة. أمّا ميزة Department ID، التي تؤمّن ضوابط أساسية لسياسات الطباعة، كالحدّ من إمكان بعض الأشخاص من استخدام الألوان مثلاً، فتساعد المكاتب الأصغر حجماً على التحكّم بالتكاليف.

أداء بيئي رائد

نالت أحدث الطابعات متعدّدة الوظائف من كانون شهادة Energy Star وحازت تصنيفات TEC الرائدة في فئتها، إذ تستهلك أقل من واط واحد في وضعية السكون. علاوة على ذلك، تصبح الأجهزة جاهزة للعمل من وضعية السكون بسرعة بفضل تكنولوجيا التثبيت حسب الطلب من كانون.

تجدر الإشارة إلى أنّ طابعات  imageRUNNERمتوافرة اليوم لدى فروع كانون الشرق الأوسط.

- انتهى –

نبذة عن كانون الشرق الأوسط:

تشكّل كانون الشرق الأوسط، فرع من كانون أوروبا، المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها.

أُسّست كانون عام 1937 وهي تضع نصب عينيها هدف صناعة أجود الكاميرات على الإطلاق، ولطالما كان عشق كانون لـ"قوّة الصورة" حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها إلى أسواق عديدة أخرى ممّا رسّخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول مبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات على السواء. وتشمل حلول كانون المنتجات من الكاميرات الرقمية المدمجة وأحادية العدسة العاكسة عبر عدسات البثّ وآلات التصوير بالأشعّة السينية، ووصولاً إلى الطابعات متعدّدة المهام وطابعات الإنتاج، والتي تدعمها مجموعة من الخدمات التي توفّر قيمة إضافية.

ذلك وتستثمر كانون بشكل كبير في البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. ومن الهواة إلى المصوّرين الفوتوغرافيين المحترفين، تسمح كانون لكلّ مستهلك بإدراك عشقه للصورة.

كما وتؤمن كانون أيضاً بأنّ اعتبار اهتمامات المجتمع والبيئة جزء لا يتجزّأ من الممارسة الناجحة للأعمال، وذلك يتجلّى في فلفسة الشركة  Kyoseiوالتي تعني "أن نحيا ونعمل معاً للمصلحة العامة."

لمزيد من المعلومات عن شركة كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة موقع الشركة على الانترنت

www.canon-me.com

Contacts

دابو أند كو

راوية عبد القادر

00971559224228

 rawya.q@daboandco.com





 

No comments:

Post a Comment