Tuesday, May 5, 2015

كانوبي باي هيلتون تستعين بصناع الذوق المحليين للتأثير على عروض الفنادق الجديدة

"كانوبي باي هيلتون" تدعو المعجبين والمتابعين إلى اقتراح نكهات محلية من خلال حملة على وسائل الإعلام الإجتماعي #CanopybyYou

ماكلين، فيرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 5 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) : أعلنت اليوم "كانوبي باي هيلتون" وهي أحدث علامة فندقية من "هيلتون العالمية" والتي تعيد تعريف مجال نمط الحياة من خلال مقاربة معاصرة للضيافة، اليوم عن أول تعاون رقمي لها "كانوبي باي يو". ويعزز "كانوبي باي يو" وهو برنامج مدته ثلاثة أشهر ويقوم على العالم الرقمي، التزام العلامة التجارية بالتصميم، والأطعمة والأشربة والفن المستلهمة من البيئة المحلية، وذلك من خلال إشراك صناع الذوق المحليين واختيار ورعاية الخبرات في البيئة المجاورة التي ستعتبر بمثابة عروضات نزلاء في مواقع "كانوبي" المستقبلية.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال جاري ستيفن، الرئيس العالمي لـ"كانوبي باي هيلتون": "تكمن إحدى الركائز الأساسية في علامة ’كانوبي باي هيلتون‘ في خلق رابط مهم مع الأشخاص الذين يزورون فنادقنا ووجهاتنا بأنفسهم. وتعتبر الاستعانة بخبراء محليين لمشاركة وجهاتهم المفضلة في الجوار وتشجيع السكان المحليين على القيام بالأمر نفسه، أحد السبل العديدة التي نشجع من خلالها الحوار بين السكان المحليين والمسافرين ونجلب البيئة المجاورة بحق إلى فنادقنا".

وسيقوم هؤلاء المؤثرون المحليون المميزون الذين يُعرفون بمتحمسّي نزلاء "كانوبي" (كانوبي جيست إنثوزياستس) بسرد قصص أحياءهم بينما يستكشفون ثلاثة من وجهات "كانوبي" المقبلة التي تتميّز بغناها الثقافي. ويتفاعل المؤثّرون بدورهم مع السكان المحليين باستخدام قنوات الإعلام الاجتماعي  الخاصة بـ"كانوبي باي هيلتون" ويشجعونهم أيضاً على مشاركة الأماكن الرائعة غير المعروفة في مناطقهم. وستعتبر هذه الاكتشافات المحلية مصدر إلهام لعروضات حديثة وأصيلة متضمَّنة في الفنادق الجديدة على صعيد التصميم، والفن المعروض، والهدية الترحيبية ومنافذ الطعام والشراب وخيارات اللياقة البدنية.

وتنطلق حملة "كانوبي باي يو" مع المجتمع الإبداعي في منطقة نورث بيثيسدا، القريبة من واشنطن دي سي وستتبعه أحياء أخرى في بورتلاند وإنديانابوليس. وفي حين من المتوقع أن يفتح أول عقار لـ"كانوبي" أبوابه في أوائل العام 2016، تعكس الشراكة التزام "كانوبي" بتقديم عناصر مستوحاة محلياً وانطباعاً ودوداً لكل وجهة.

وتتضمن قائمة متحمسّي نزلاء "كانوبي" لمنطقة نورث بيثيسدا كل من هولي توماس، مديرة التحرير لدى "ديزاين أرمي" وهي وكالة إبداعية يقع مقرها الرئيسي في واشنطن دي سي وكايت وارن من "جو كايت شوت"، التي تعمل في مجال التصوير التحريري للأشخاص والمواد الوثائقية وتتخذ من واشنطن دي سي مقرا لا. وسيواصل برنامج "جيست إنثوزياست" مع زوجَيْن آخرَيْن من المؤثّرين في بورتلاند وإنديانابوليس.

ويمكن لعشاق السفر والسكان المحليين الانضمام إلى المحادثات من خلال متابعة "كانوبي باي هيلتون" على "تويتر" و"فيسبوك" من خلال متابعة @canopybyhilton أو استخدام الهاشتاج #CanopybyYou. كما يمكن لعشاق الصور ومستخدمي "بنترست"، زيارة صحفات "كانوبي باي هيلتون" على "إنستجرام" و"بنترست" من خلال @canopybyhilton لمشاهدة الصور أو متابعة الهاشتاج: #CanopybyYou.

لمعرفة مزيد من المعلومات عن "كانوبي باي هيلتون"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.canopybyhilton.com أو http://press.canopybyhilton.com .

-###-

لمحة عن "كانوبي باي هيلتون"

"كانوبي باي هيلتون" هو الفندق الحيوي الجديد في الحيّ الذي يقدم خدمة بسيطة تتمحور حول النزيل، وخيارات تأخذ بعين الاعتبار الخصائص المحلية إلى جانب مساحات مريحة مدهشة بحيث يشعر النزلاء بالراحة عند دخولهم. تم تصميم كل فندق يحمل هذه العلامة كامتداد طبيعي لمحيطه مع تصاميم وأطعمة وأشربة محلية، وهو يقدّم مقاربة معاصرة للضيافة وتجربة النزلاء. "كانوبي باي هيلتون" هي العلامة الفندقية في قطاع أسلوب الحياة المعاصر من "هيلتون العالمية". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.canopybyhilton.com. لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 95 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. تضم حافظة الشركة التي تشتمل على اثني عشرة علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من 4300 فندقاً وعقاراً على أساس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 715 ألف غرفة فندقية في 94 بلد ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.hiltonworldwide.com ، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية:

www.facebook.com/hiltonworldwide, www.twitter.com/hiltonworldwide, www.youtube.com/hiltonworldwide, www.flickr.com/hiltonworldwide,  www.linkedin.com/company/hilton-worldwide

المصدر: "كانوبي باي هيلتون"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال:

جون والز

"هيلتون العالمية"

john.walls@hilton.com +1 703 883 5232



أو

هايلي كارلان

عن "هليتون العالمية"

hayley.karlan@smapr.com +1 646 710 4974







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14468/ar

No comments:

Post a Comment