Tuesday, May 19, 2015

ديلويت كونسلتينج المحدودة تختار سحابة دايمنشن داتا لتوفير تحويل الأعمال

يتيح الجمع بين منصة السحابة المدارة لدى "دايمنشن داتا" وحلول تحويل الأعمال من "ديلويت" للعملاء مواءمة تكنولوجيا المعلومات مع نتائج الأعمال

سان فرانسيسكو - يوم الإثنين 18 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دايمنشن داتا"، وهي الشركة المزوّدة لحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات البالغة قيمتها 6.7 مليارات دولار، عن وقوع اختيار شركة "ديلويت كونسلتينج" على الشركة كمزوّد لخدمات السحابة لتقديم تطبيقات المؤسسات وخدمات أحجام العمل التحليلية لتحويل الأعمال ومنصة السحابة المُدارة من "دايمنشن داتا" وكبنية تحتية بشكل خدمة.

وستتمكن شركة "ديلويت" بموجب هذه الاتفاقية من تقديم حلول مختلفة مثل التحليلات المُدارة وتطبيقات "إس إيه بي" لعملائها متعددي الجنسيات على امتداد القارات الخمس، بينما تقدم "دايمنشن داتا" وتدير طبقة البنية التحتية كخدمة كمصدر مشترك أو سحابة خاصة.

كما ستتمتع "ديلويت" بمرونة مواءمة السحابة المناسبة مع التطبيق وحجم العمل المناسب عبر الاختيار من بين نماذج السحابة العامة والخاصة والهجينة لدى "دايمنشن داتا". وسيحصل العملاء بهذا على مزايا الأداء الثابت والتوافرية والتواصلية والأمن ذات الجودة العالمية، يتم تقديمها ضمن نموذج استهلاك على جميع المنصات.

وقالت شيلي بيري، نائبة الرئيس الأول لشؤون الأبحاث والتطوير في وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات كخدمة لدى شركة "دايمنشن داتا": "يتيح الدمج بين منصة السحابة المُدارة لدى ’دايمنشن داتا‘ وحلول تحويل الأعمال من ’ديلويت‘ للعملاء مواءمة تكنولوجيا المعلومات مع نتائج الأعمال. ونستثمر حالياً في تكنولوجيا جديدة محسّنة من شركات مختلفة مثل شركة ’إي إم سي فيدريشن‘ و’سيسكو‘ لتمكين استراتيجية سحابة هجينة. ونعمل على تبسيط تحويل تكنولوجيا المعلومات من خلال الإحاطة بتطبيقات المشاريع والانتقال إلى السحابة بكامل الخدمات والمقدرات التي يتطلبها ذلك".

وقال بول روما، الرئيس في شركة "ديلويت كونسلتينج": "نشهد حالياً انتقالاً سريعاً في السوق من المستخدمين المعتمدين على الحوسبة السحابية العامة منخفضة التكلفة إلى المشتركين الباحثين عن حلول السحابة المخصصة للمؤسسات. ويضمن الدمج بين منتجات المؤسسات والتحليلات المُدارة وخبرات تحويل الأعمال من ’ديلويت‘، مع منصة السحابة الهجينة من ’دايمنشن داتا‘ ومواءمة تقنيتهم مع ’إي إم سي‘ تمكين العملاء من التقدم بسرعة وثقة. ويبدأ النشر الفوري من ’دايمنشن داتا‘ على كامل مجموعة أعمال منتجات المؤسسات والتحليلات المُدارة".

لمحة عن شركة "دايمنشن داتا"

تأسست "دايمنشن داتا" في العام 1983، وهي شركة مزوّدة للحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تستخدم الشركة خبرتها في التكنولوجيا وقدرتها على تقديم الخدمات العالمية وروح المبادرة لتسريع طموحات عملائها التجارية. "دايمنشن داتا" هي عضو في مجموعة "إن تي تي". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dimensiondata.com. كما يمكنكم زيارة صفحة الشركة على موقع "فيس بوك" و"لينكدإن"، أو متابعتنا على "تويتر".

Contacts

شركة "دايمنشن داتا"

هيلاري كينج

مديرة العلاقات العامة العالمية

هاتف: 9623 414 82 27+

البريد الإلكتروني: Hilary.king@dimensiondata.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14643/ar

No comments:

Post a Comment