Saturday, May 23, 2015

حملة إعلامية عن الرفق بالحيوان تنطلق مطلع يونيو المقبل

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 22 مايو 2015 [ME NewsWire]
تنفذ جمعية الإمارات للرفق بالحيوان مطلع يوليو المقبل حملة إعلامية بعنوان «أحتاج للماء مثلك»، في إطار حرص الجمعية على نشر الوعي المجتمعي بقضايا الرفق بالحيوان؛ وأهمية المحافظة على حياة الحيوان.
  صرح بذلك الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للرفق بالحيوان موضحاً أن الإعداد للحملة الإعلامية للجمعية في مراحلها الأخيرة، مشيراً إلى أنها ستستمر لمدة أسبوع كامل، وستشمل مجموعة من الأنشطة والفعاليات كورش العمل ومحاضرات، بالاشتراك مع العديد من الهيئات والدوائر الحكومية والجمعيات ذات النفع العام.
 وذكر أن الحملة ستغطي مختلف أنحاء الدولة، كما ستتضمن توزيع كتيبات توعية عن كيفية الاعتناء والرفق بالحيوان مع توزيع طلبات العضوية للراغبين في الالتحاق بالجمعية، وتنظيم ندوة بيئية تتعلق بكيفية الاهتمام بالحياة البرية، كما ستعقد ورشة عمل تضم مجموعة من الأطباء البيطريين حول كيفية الاهتمام بالحيوان في المنزل؛ ورعايته والرفق به مع تقديم نصائح لمن يملك حيوانات أليفة في بيته. كما سيتم اختيار إحدى مدارس الأطفال بإمارة أبوظبي لزيارة حديقة الإمارات للحيوانات لتعريفهم بأهمية الاعتناء بالحيوان والرفق به أثناء التعامل معه.
وأشار إلى أن الحملة جاءت متزامنة مع دخول فصل الصيف بهدف تعريف الأهل بكيفية التعامل مع الحيوانات مع اشتداد حرارة الصيف، وأن يكونوا على دراية كافية بالحيوان أو الطير؛ والتقصي عن بيئته المناسبة للعيش وطريقة التعامل معه، وتجهيز المكان المناسب للحيوان أو الطير، وخلق حالة من الألفة مع الحيوان أو الطير.
وحثّ رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للرفق بالحيوان الجمهور على معاملة الحيوان بإنسانية، وتشجيعهم على الانخراط في الأعمال التطوعية الخاصة بحماية الحيوان، وتعزيز السلوكيات الإيجابية في معاملة الحيوان من منطلق الدور الإيجابي للحيوانات، وأهميتها لحياة الإنسان وتوعية الجمهور بأهمية الحيوان ودوره في الحفاظ على التوازن البيئي.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14682/ar

No comments:

Post a Comment