Wednesday, May 20, 2015

ليبرتي جلوبال تختار بينو نتوركس

بوسطن، وبالو ألتو في كاليفورنيا، ونيويورك، ولندن، وأمستردام - يوم الأَرْبعاء 20 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بينو نتوركس"، وهي المزود المبتكر لحلول مثل شبكات الاتصال المحلية اللاسلكية وتجهيزات مقرّ العميل الافتراضيّة لمشغلي الشبكات، أنّ "ليبرتي جلوبال" قامت بشراء "بينو فيرتشوال سيرفيس إيدج" ("في إس إي") لدعم
خدمة شبكات الاتصال المحلية اللاسلكية "واي فاي" المجتمعيّة خاصّتها وحلّ التجهيزات الافتراضيّة لمقرّ العميل لبروتوكول الإنترنت الثابت لعملائها التجاريّين.

وقال أندي جروتزكي، نائب الرئيس لهندسة الاتصالات لدى "ليبرتي جلوبال": "يسرّ ’ليبرتي جلوبال‘ أن تعمل مع ’بينو نتوركس‘ لدعم خدمة شبكات ’واي فاي‘ المجتمعيّة وتزويد عملائنا التجاريّين بخدمات اتّصال محسّنة. لقد قمنا باختيار ’بينو‘ بسبب الهندسة الضمنيّة للمنصة والقدرة على التخطيط. ويشكّل هذا جزءاً من استراتيجيّة أوسع لتحسين السرعة التي يمكن من خلالها طرح تواصلية جديدة ومبتكرة وخدمات شبكات التجهيزات الافتراضيّة لمقرّ العميل".

وأضاف دينو دي بالما، الرئيس التنفيذي في شركة "بينو نتوركس"، قائلاً: "’بينو‘ متحمّسة للتعاون مع ’ليبرتي جلوبال‘ لتزويدها بفرصة توليد عائدات جديدة مع هذه الخدمات التجاريّة. وتسمح منصة ’في إس إي‘ الخاصة بنا لشركة ’ليبرتي‘ أن تكون أكثر سرعة وابتكاريّة لتحافظ على قدراتها التنافسيّة في السوق المتنامية".

 لمحة عن "بينو نتوركس"

تساعد "بينو" شركات الاتصالات على توسيع شبكاتهم القائمة بشكل ديناميكي وتصاعدي للحصول على مرونة أفضل للخدمات وقيمة خدمة محسّنة. ويمتلك المشغلين من خلال حلول "بينو" المرونة اللازمة لتزويد حلول شبكات الاتصال المحلية اللاسلكية والتجهيزات الافتراضيّة لمقرّ العميل للخدمات السكنيّة والتجاريّة. وتُعتبر "بينو" شركة عالميّة خاصّة تتّخذ من الولايات الأمريكيّة المتحدة مقرّاً لها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة "بينو نتوركس" على الرابط: www.benu.net.
يمكنكم متابعتنا على "تويتر" عبر @benunets
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
شركة "بينو نتوركس"
ميليسا والتز
1-978-223-4700+ تحويلة: 5031
001-978-406-1018
البريد الإلكتروني: mwaltz@benunets.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14623/ar

No comments:

Post a Comment