Wednesday, May 13, 2015

ستايبلز توسّع وجودها في جنوب أفريقيا ورومانيا

دخلت في شراكة مع "بيدفيست والتونز" و"داكريس" لتعزيز تواجدها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

فرامينجهام، ماساتشوستس وأمستردام - يوم الأَرْبعاء 13 مايو 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ستايبلز"، واحدة من أكبر تجار التجزئة على الإنترنت في العالم، عن الدخول في شراكة مع "بيدفيست والتونز"، شركة منتجات المكاتب الرائدة في جنوب أفريقيا، وشركة "داكريس"، الموزع البارز للوازم المكتبية في
رومانيا.

وستمكن الشراكتان العملاء الذين يتمتعون بوجود عالمي من توسيع نطاق برامج المشتريات العالمية الخاصة بهم من خلال حل مصدر وحيد، من شأنه أن يبسّط إجراءات الطلب، وتحديد السبل الكفيلة بالحد من التكاليف الإجمالية، واكتساب معرفة أعمق حول توجهات الإنفاق الخاصة بهم.

وقال كريستيان هورن، نائب الرئيس الأول لشركة "ستايبلز أدفانتج" في أوروبا: "يقضي هدفنا بمساعدة عملائنا على توحيد عمليات الإنفاق الخاصة بهم من خلال السماح لهم بشراء كل ما يحتاجون إليه من مصدر واحد. وسيساعد طيف منتجاتنا الواسع وقدرتنا على خدمة عملاء أكثر في المزيد من المناطق الشركات على إدارة مكان عمل أكثر إنتاجية واستدامة بأقل تكلفة ممكنة".
والجدير بالذكر أن "ستايبلز أدفانتج"، وهي شعبة الأعمال المباشرة بين الشركات التابعة لشركة "ستايبلز" والتي تخدم الشركات التي يصل عدد موظفيها إلى 20 موظف أو أكثر وصولاً إلى تلك المدرجة ضمن قائمة "فورتشون 1000"، تساعد العملاء على الوصول إلى أكبر عدد من المنتجات، مع تحقيق وفورات أكثر في التكاليف وتحسين فعالية الطلبات. كما توفر لعملائها حل مصدر واحد يضم منتجات وخدمات شاملة بما في ذلك لوازم المكاتب، والتكنولوجيا، والطباعة، والمنتجات الترويجية، والأثاث ولوازم المرافق، بالإضافة إلى دعم مخصص للحساب وخدمة عملاء هي الأفضل في فئتها.

لمحة عن شركة "ستايبلز"
"ستايبلز" هي شركة رائدة عالمياً في مجال منتجات المكاتب وواحدة من أكبر تجار التجزئة على الإنترنت. وعملت الشركة، على مدى 30 عاماً، على خدمة احتياجات العملاء من الشركات. وتقوم رؤيتها على تقديم كل ما يحتاجه العملاء لتحقيق النجاح. من خلال قدراتها عالمية المستوى في مجال البيع بالتجزئة، وعلى الإنترنت، والتسليم، توفر "ستايبلز" اللوازم المكتبية، والمنتجات والخدمات التكنولوجية، ولوازم المرافق وصالات الاستراحة، والأثاث، وخدمات الطباعة والنسخ ومجموعة واسعة من فئات المنتجات الأخرى. يمتد نطاق عمليات الشركة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية والجنوبية، وأوروبا، وآسيا، وأستراليا ونيوزيلندا، بالتعاون مع آلاف الشركاء في جميع أنحاء العالم المكرسين لتسهيل عمل الشركات على اختلاف أحجامها، ويقع مقرها الرئيسي خارج بوسطن. لمزيد من المعلومات حول شركة "ستايبلز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:SPLS)، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.staples.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاتصالات الإعلام
شركة "ستايبلز"
شويتا أجاروال
508-253-8249
البريد الإلكتروني: shweta.agarwal@staples.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14576/ar

 

No comments:

Post a Comment