Tuesday, May 12, 2015

حل فيابوكس لكرة القدم وتجارة التجزئة

(Graphic: Business Wire)

مدريد - يوم الثُّلَاثاء 12 مايو 2015 [ME NewsWire]

    يلبي النظام متطلبات الأمن لملاعب كرة القدم التي أنشأتها الفيفا، قبل وأثناء وبعد كل مباراة.
    يتتبع "فيابوكس" سلوك العملاء في المجالات التجارية الصغيرة والكبيرة، مثل تجارة التجزئة والمطاعم والنقل، وتوفير الطاقة وتحسين الخدمات.
    يمكن أيضاً لمربع المراقبة على سجلات مجموعة الإحصاءات وخدمات الواي فاي تقديم محتويات الوسائط المتعددة بسرعة 20 ميجابايت في الثانية، حيث لا يمكن توفير الإنترنت.

(بزنيس واير): يتم تصنيع حل "فيابوكس"(www.viabox.es)  في إسبانيا من قبل شركة "فيابوكس"، وهو "صندوق ذكي" يتتبع المسافرين والسياح والعملاء والمارة والمتفرجين ... ويقدم إحصائيات مجهولة حول إقامتهم وتوقيت عودتهم.

ويلبي "فيابوكس" 80 في المئة من الإجراءات الأمنية التي وضعتها "الفيفا" (اختصار لـ: الاتحاد الدولي لكرة القدم) لجميع ملاعب كرة القدم في جميع أنحاء العالم. ويمكن لهذا الحل تسجيل أي شذوذ قبل وأثناء وبعد كل مباراة، مع نموذج تنبؤي وفي الوقت الحقيقي. وهذا الأمر يعني تغييراً جذرياً في الإجراءات الأمنية، مما يتيح مقارنات بين المباريات مقابل نفس المنافسين أو غيرهم، وتحديد أنماط السلوك لكل مباراة.

ويمكن ل"فيابوكس" مساعدتك على التحكم في تكييف الهواء وإدارة خدمات التنظيف وفقاً لأعداد الناس وليس الوقت. (https://www.youtube.com/watch?v=IIznARZmFfo). بالإضافة إلى ذلك، يمكن ل"فيابوكس" مشاركة الاتصالات عبر الانترنت، وتوفير تدابير السلامة وخطط الإخلاء لتحسين الوضع الأمني.

ويعتبر هذا الحل مخصصاً للمناطق التجارية والحضرية ... ويساهم بتقديم إحصائيات حول تدفقات الناس التي تستخدم هذه البنى التحتية والمرافق.

ويقدم هذا الاكتشاف الذي يشكل طفرة عالمية معلومات حول أنماط زيارة الأماكن، والمرافق ...، فضلاً عن مدة الإقامة أو معدلات العودة، من أجل وضع خطط للمشاة والترويج التجاري، وتحسين خدمات الأمن والتنظيف في بعض الأماكن مثل المراقص والميادين والمباني الحكومية والمدارس والسكك الحديدية والمطارات، وذلك بفضل مميزاته وخصائصه.

ويزن هذا المربع الذكي 4 كيلوغرامات، ويمكن تركيبه إما في الأماكن المغلقة أو الخارجية مع نطاق عمل يبلغ 2500 متر مربع، لكونه مقاوماً للماء، وملائماً للظروف المناخية القاسية ويدوم 10 سنوات.

هذا ولا يحتاج "فيابوكس" إلى أي وضع خاص، لكنه يحتاج فقط أن يتم توصيله بالتيار الكهربائي والاتصال بشبكة الإنترنت.

وتوفر خطة "ماي فيرست فيابوكس" التي وضعتها الشركة الجهاز الأول من الناحية الاقتصادية، وخاصة في المجالات الصغيرة ومجالات البيع بالتجزئة.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للمزيد من المعلومات:

الإعلام

"آرت ماركتينج"

 +34 91 715 43 37

كارلوس إستبان

 +34 606 043 352

البريد الإلكتروني: carlos@artmarketing.es



"حل فيابوكس"

الموقع الإلكتروني: www.VIABOX.es

فيسبوك: www.facebook.com/ViaBox

يوتيوب: www.youtube.com/ViaBoxOnLine



"شركة فيابوكس"

بي. آي كامبويانو كايي دي الرقم 8

28007 البسيط (إسبانيا)

 +34 901 450 100

الموقع الإلكتروني: www.viaboxcompany.com




No comments:

Post a Comment