Saturday, May 23, 2015

شرطة أبوظبي تحتفي بأصحاب الأفكار والمقترحات الإبداعية بـ"المالية والخدمات"



أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 23 مايو 2015 [ME NewsWire]

احتفلت شرطة أبوظبي، ممثلة في الإدارة العامة للمالية والخدمات، بتكريم عدد من الضباط، وصف الضباط والمدنيين المتميزين، أصحاب المقترحات المتميزة التي طبقت خلال العام الماضي، في حفل أقيم أخيراً بمقر شرطة أبوظبي، وذلك تقديراً لجهودهم الكبيرة في المشاركة ضمن جائزة وزير الداخلية للتميز "فئة المدير العام" لعام 2014.

وأكد اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، حرص واهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على تكريم المتميزين والمبدعين، وتأكيد سموه على مضاعفة الجهود لتحسين جودة الخدمات المقدمة للجمهور؛ وتطوير القدرات والمهارات لمنتسبي الشرطة، باعتباره من ضمن الأولويات التي تسعى القيادة إلى تحقيقها بما يسهم  في الارتقاء  بمسيرة العمل الشرطي والأمني إلى أفضل المستويات والمعايير الدولية، ودراسة المقترحات لتبني الأفضل منها، وترجمتها إلى واقع يستفاد به في مسيرة البناء والتقدم خدمة لمؤسستنا الرائدة .

وأعرب مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي عن تقديره لهذه الكوكبة المتميزة من أصحاب الحلول الابتكارية والاقتراحات؛ التي تم تطبيقها على أرض الواقع، وأصبحت محل التنفيذ؛ موكداً الحرص على توفير بيئة ملائمة تشجع على تبني هذه الأفكار النيرة، وتقدير أصحابها وتكريمهم بما يتناسب مع قدراتهم ومدى مساهماتهم في تطوير الأداء الشرطي.

وثمن المكرمون هذه الخطوة، واعتبروها دافعاً وحافزاً للعاملين لتقديم أفكار إبداعية ومقترحات إيجابية؛ تسهم في تطوير بيئة العمل وتعود بالنفع على المجتمع وأفراد الجمهور.

حضر التكريم العقيد أحمد سعيد البادي، مدير إدارة الشؤون المالية في الإدارة العامة للمالية والخدمات، وعدد من ضباط شرطة أبوظبي.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14692/ar

No comments:

Post a Comment