Monday, May 11, 2015

الدعم الأمني" يزور مقر قيادة الدوريات الشرطية بروما


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 11 مايو 2015 [ME NewsWire]
اطّلع وفد إدارة الدعم الأمني بشرطة أبوظبي، على آلية عمل الدوريات الشرطية الإيطالية وتقسيماتها وأحدث الأجهزة التقنية والمعدات، فضلاً عن تبادل الخبرات في مجال عمل الدوريات الشرطية والأمنية خلال زيارته لمقر قيادة الدوريات في روما. 
واستقبل العقيد كلاوديو روبيرتا قائد الدوريات في روما، وفد إدارة الدعم الأمني؛ برئاسة العقيد خالد الشامسي مدير الإدارة، وقدم الأول شرحاً تفصيلياً عن قيادة الدوريات في روما، مشيراً إلى أنها تنقسم إلى قسمين، أحدهما خاص بدوريات السيارات والثاني بدوريات الدراجات النارية.
وتعرف الوفد على أحدث السيارات والدراجات النارية المستخدمة في الدوريات الإيطالية، والمزودة بأحدث تكنولوجيا في عالم الاتصال والمراقبة، والتسجيل التلقائي، ونبذة عن دوريات الدراجات النارية وتميزها بسهولة وسرعة تحركها وانطلاقها في الشوارع لتحقيق الهدف المرجو في وقت قياسي، كما اطلع على مختلف المعدات التي تستخدمها الدوريات الإيطالية في استتباب الأمن والأمان.
وقدم العقيد "كلاوديو روبيرتا" شرحاً عن آلية التعامل مع المقبوض عليهم، ووضعهم في سيارة الدورية بصورة لا تشكل خطراً على أفراد الدورية، واطلع الوفد على إحدى السيارات الحديثة الشبيهة ببنك الدم، وتعنى بنقل الدم في حال وقوع حوادث، وغيرها من المهام التي تقوم بها الدوريات على مدار الساعة بنظام المناوبة المبرمجة مسبقاً.
وأشاد العقيد كلاوديو روبيرتا قائد الدوريات في روما، بكفاءة وخبرة ضباط إدارة الدعم الأمني بشرطة أبوظبي، مشيراً إلى أن الزيارة تعتبر فرصة لتبادل الخبرات في المجالات الشرطية والأمنية.
وفي نهاية زيارة وفد إدارة الدعم الأمني لمقر قيادة الدوريات في روما تم تبادل الدروع التذكارية والتقاط الصور الجماعية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14561/ar

No comments:

Post a Comment