Wednesday, May 20, 2015

زيب إت التي تتخذ من دبي مقراً لها توفر لمستخدمي الشركات خدمة بسيطة وآمنة لتبادل الوثائق والملفات والمجلدات الكبيرة

خدمة سهلة الاستخدام توفر واجهة مستخدم باللغتين الإنجليزية والعربية مع التخصيص

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 20 مايو 2015 [ME NewsWire]

 أعلنت "زيب إت"، وهي خدمة تبادل الملفات على شبكة الإنترنت تتيح للشركات مشاركة الملفات بشكل سهل وآمن، اليوم عن انطلاقتها الرسمية. يمكن للشركات، بفضل "زيب إت" مشاركة الملفات بين موظفيها، والزبائن، والعملاء، باستخدام مجموعة متنوعة من الميزات الموجودة في حلول أكثر كلفة، مثل تخصيص الواجهة الأمامية، ومشاركة الملفات والمجلدات مع واجهة مستخدم باللغتين الإنجليزية أو العربية. كما أن "زيب إت" متوفرة كبرنامج مستقل يمكن تثبيته في المكتب للحصول على حلّ سريّ تماماً لتبادل الملفات.

وفي هذا الصدد، قال السيد علي عديل، مدير التسويق لدى "زيب إت": "تتيح ’زيب إت‘ تبادل ملفات كبيرة تصل إلى 5 جيغابايت وتقدم دعماً ثنائي اللغة للغة العربية، وهو أمر يعتبر الأول من نوعه في المنطقة. وواحدة من أفضل ميزات ’زيب إت‘ هو أنه يمكنك مشاركة مجلدات بأكملها عبر البريد الإلكتروني مع العملاء بدلاً من ملفات منفردة. ’زيب إت‘ سهلة جداً للاستخدام وواجهة المستخدم فيها بسيطة للغاية".

ومن جهته، قال عضو منتدب في مؤسسة إعلامية في مدينة دبي للإعلام: "لقد كانت ’زيب إت‘ بمثابة المنقذ بالنسبة لنا. نحن بحاجة لتبدل ملفات كبيرة مع عملائنا في كثير من الأحيان ولم تكن الخدمات الموجودة عالمياً تعمل بالشكل المطلوب. في البداية، قمنا باستخدام خدمة ’زيب إت‘ المستضافة ولكن مع زيادة الحجم، قمنا بتثبيت ’زيب إت‘ في خادم الشبكة داخل الشركة وأصبع عملاؤنا الآن قادرين على إعطاء الملاحظات فوراً وتحميل تغييراتهم".

هذا وتعتبر "زيب إت" أكثر من مجرد خدمة لتبادل الملفات. حيث يتم استخدامها كوسيلة لشركات التسويق لتبادل معلومات تكوين العلامة التجارية الخاصة بهم مع عملائهم وشركات الطباعة بدلاً من إرسال ملفات رسومات كبيرة بالبريد. كما تستخدمها المؤسسات الطبية لتبادل المعلومات السرية مع مزودي الخدمات الآخرين. ويستخدمها المهندسون المعماريون والمستشارون لإرسال ملفات "كاد" كبيرة للعملاء والموردين ولبعضهم البعض.

وتجدر الإشارة إلى أن "زيب إت" تتمتع بدعم استثنائي للعملاء متوفر عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني في دبي على مدارد الساعة طيلة أيام العام. وتقدم "زيب إت" ثلاثة مستويات من حزم الخدمات بأسعار معقولة جداً لتلبية احتياجات السوق. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zipit.ae.

"زيب إت" هي مشروع تابع لشركة  "مانيجد"، وهي من إحدى شركات مدينة دبي للإنترنت. تعد "مانيجد" مزوداً لحلول مبتكرة في إدارة الأمن والخدمات المرتكزة على السحابة وخدمات مراقبة البنية التحتية. وتتضمن قاعدة عملاء "مانيجد" مؤسسات حكومية وشركات اتصالات وشركات طيران ومؤسسات إخبارية وإعلامية. ويتمحور تركيز "مانيجد" لخدمة العملاء حول مركز عمليات الشبكات/مركز عمليات أمن المعلومات الذي يعمل على مدار العام دون توقف في دبي، ويقدم خدمات المراقبة الاستباقية ودعم العملاء. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم: +971 4 374-6220  أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.managedservices.me

Contacts

علي عديل جوخيو

 +971 4 374 6220









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14663/ar

No comments:

Post a Comment