Saturday, May 23, 2015

"ترانس فاست" تطلق خدمة التحويلات المالية الفورية عبر المحمول والأنترنت لمتعامليها الباكستانيين في الإمارات



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 22 مايو 2015 [ME NewsWire]

أعلنت شركة "ترانس فاست" Transfast، المتخصصة في التحويلات المالية ومقرها دبي، اليوم عن إطلاق خدمة التحويلات المالية الفورية عبر المحمول والأنترنت إلى تسعة بنوك رائدة في باكستان. وسيتمكن العملاء الباكستانيون في دولة الإمارات من إرسال حوالات مالية بكل سهولة ويسر إلى حسابات المستفيدين لدى البنوك الشريكة في باكستان ليتم استلامها في غضون دقائق فقط.

وتمت إقامة مأدبة غداء احتفالاً بهذه المناسبة، وذلك بحضور ممثلين عن البنوك التسعة الرائدة، بالإضافة إلى سفير باكستان لدى دولة الإمارات سعادة "آصيف دراني".

وتشمل قائمة البنوك التسعة في باكتسان كل من "بنك ألايد ليمتد" و"عسكرى بنك" و"بنك بنجاب" و"بنك حبيب" و"بنك ميزان" و"بنك مسلم التجاري" و"بنك باكستان الوطني" و"بنك تعمير" و"بنك يونايتد ليمتد".

وتسهل هذه الاتفاقيات إجراء التحويلات المالية الفورية للباكستانيين المقيمين في الإمارات وذلك عبر المحمول أو الأنترنت، وتنعكس بصورة إيجابية على كل من المرسل والمستفيد، إنطلاقاً من أن خدمة تحويل الأموال تجرى على الفور خلال دقائق، وأن مستلمي هذه التحويلات في باكستان يمكنهم تحصيلها في حساباتهم لدى البنوك الشريكة بسهولة، وذلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وأيام العطل الرسمية للبنوك.

وبهذه المناسبة، قال "بوب بلوير"، مدير تطوير شبكة "ترانس فاست" العالمية: "تعد باكستان من بين أبرز الوجهات للتحويلات المالية لدى "ترانس فاست"، وذلك بسبب تزايد عدد الجالية الباكستانية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي شراكات ترانس فاست الواسعة المبرمة مع بنوك باكستانية رائدة في إطار جهودنا الحثيثة للارتقاء بمستويات الجودة في مجال خدمة العملاء وتقديم خدمات متكاملة ذات قيمة مضافة تسهل حياة متعاملينا وتوفر لهم وسيلة سريعة وآمنة لإرسال الأموال إلى عائلاتهم".

وأشار "بلوير" أيضاً إلى نمو حجم التحويلات المالية في الإمارات في الآونة الأخيرة، نتيجة للتحسن الكبير في مختلف القطاعات الرئيسية، وخاصة القطاع السياحي، وزيادة فرص العمل في الدولة، حيث تشير البيانات إلى أن حجم التحويلات المالية العام الماضي من الإمارات إلى باكستان بلغ 2،2 مليار دولار.

وبحسب البنك الدولي، بلغت قيمة الحوالات النقدية إلى باكستان 17 مليار دولار في عام 2014، لتصبح بذلك سابع أضخم سوق يتلقى التحويلات المالية في العالم. وأشار البنك الدولي أيضاً إلى أن الحوالات النقدية تسهم في تغطية نسبة كبيرة من فاتورة الاستيراد لدى باكتسان، مما يجعلها تشكل جزءاً أساسياً من اقتصاد الدولة. ووفقاً للبنك، فإن 13 بالمائة من السكان في باكستان لديهم حسابات مصرفية.

نبذة عن "ترانس فاست" Transfast:

تعتبر "ترانس فاست" إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول الدفع للعملاء من الأفراد والشركات حول العالم، وهي تقوم بتشغيل شبكة تابعة لها تضم أكثر من 200،000 نقطة دفع تنتشر فيما يزيد على 100 دولة في الأمريكيتين، وآسيا، وأوروبا، وأفريقيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.transfast.com

شرح الصور:

صورة رقم 1: (من اليسار إلى اليمين)

سعادة السيد آصف علي دوراني سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، سفارة الباكستان، أبو ظبي؛ السيد روشان بوليبالي، نائب رئيس قسم التجارة الإلكترونية لدى (ترانس فاست)؛ والسيد بوب بلوير، مدير قسم تطوير الشبكات لدى شركة "ترانس فاست"، خلال إطلاق حلول الإيداعات المصرفية الفورية من "ترانس فاست" في باكستان.

Contacts

"واترميلون كوميونيكيشنز"

تسنيم رازا         

هاتف: 3655-283-4-971+

البريد الإلكتروني: tasneem@watermelonme.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14678/ar

No comments:

Post a Comment