Saturday, May 23, 2015

أوبيرثر تكنولوجيز تدخل في شراكة مع شركة سامسونج لإطلاق خدمة سامسونج باي في أوروبا

كولومب، فرنسا - يوم الخَمِيس 21 مايو
2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أوبيرثر تكنولوجيز"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية، عن دخولها في شراكة مع شركة "سامسونج للإلكترونيات" بهدف نشر خدمة الدفع الإلكتروني "سامسونج باي" في أوروبا في وقت لاحق من هذا العام.
وتسمح خدمة الدفع الإلكتروني "سامسونج باي" لمالكي هواتف "جالاكسي إس 6" و"جالاكسي إس 6 إيدج" باستخدام هواتفهم الذكية لإتمام عمليات الدفع غير التلامسي. وتم تجهيز الهواتف "جالاكسي إس 6" و"جالاكسي إس 6 إيدج" بالعنصر الآمن والمدمج "إي إس إي" والمتطور الإلكتروني بيرل من "أوبيرثر تكنولوجيز" الذي يستخدم تقنية الاتصال قريب المدى. وباعتبارها تتموضع بشكل فريد لدعم "سامسونج"، فإن "أوبيرثر تكنولوجيز" تقدم الخدمة المتكاملة من العنصر الآمن والمدمج لصالح منصة تمكين الدفع الرقمي لنشر خدمة "سامسونج باي" في أوروبا.
وستكون البنوك من خلال التعاقد مع شركة "سامسونج" وشركة "أوبيرثر تكنولوجيز"، قادرة على تقديم بطاقة الدفع الخاصة بهم التي تستخدم تقنية الاتصال قريب المدى في تطبيق "سامسونج باي" بطريقة آمنة وسلسة للغاية. وستقوم كل من شركة "سامسونج" و"أوبيرثر تكنولوجيز" بإدارة كافة عمليات النشر والتزويد ودورة الحياة بالنسبة للبنوك، عبر تمكين الشركات المصدرة من نشر خدمة الدفع للاتصال قريب المدى دون الاستثمار في البنية التحتية الرئيسية من خلال طرح سريع في السوق خلال مدة زمنية قصيرة.
كما أن المستخدمين النهائيين الذين سيستخدمون هذه الخدمة سيتعاملون بطريقة بسيطة جداً معها بفضل طريقة النشر البديهية التي تقدمها "سامسونج باي". وكل ما يحتاج إليه المستخدم هو التقاط صورة لبطاقة الدفع الحالية (أو إدخال البيانات الخاصة به) والقبول بأحكام وشروط الخدمة. وبمجرد التحقق من المستخدم بشكل صحيح من قبل البنك، فإن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ستزود بطاقات الدفع لاسلكياً في العنصر الآمن والمدمج، وستكون متاحة تلقائياً من تطبيق "سامسونج باي".
وقال الدكتور إنجونج ري، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التجارة المتنقلة في "سامسونج للإلكترونيات" في هذا الصدد: "لقد ابتكرنا ’سامسونج جالاكسي إس 6‘ و’إس 6 إيدج‘ من الألف إلى الياء لتصبح الهواتف الذكية الأكثر تطوراً من أي وقت مضى، ولن تكون أجهزة متفوقة من حيث التصميم والناحية التقنية فحسب، ولكن أيضاً من ناحية العوامل المساعدة الداعمة والقوية من أجل خدمات لا مثيل لها. ومنذ تعريف خدمة ’سامسونج باي‘ في مرحلة مبكرة، تعتبر شركة ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ شريكاً أساسياً لنا، سواء من حيث عقليتها المبتكرة وخبرتها التكنولوجية أو من حيث بصمتها القوية فيما يخص خدماتها المصرفية مع العملاء".
ومن جهته، أشار ماريك جودا، المدير الإداري لوحدة حلول الأعمال في شركة "أوبيرثر تكنولوجيز": "نحن فخورون للغاية لأننا أول من تم اختيارنا من قبل شركة ’سامسونج‘ لإطلاق خدمة الدفع الإلكتروني ’سامسونج باي‘ في أوروبا، فضلاً عن تقديم هذه الخدمة الجديدة إلى العديد من البنوك التي ستدخل في شراكة معنا في أوروبا. ومن خلال الجمع بين الخبرة الاستثنائية في توفير آمن لوسائل الدفع وغيرها من الخدمات مع ’بيرل‘ من قبل العنصر الآمن والمدمج من ’أوبيرثر تكنولوجيز‘، فإننا نقوم بتوصيل ’سامسونج‘ لمنظومة واسعة من مزودي الخدمات حول العالم".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعدّ "أو تي" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية. ولطالما كانت شركة "أو تي" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال الصفقات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية وأنظمة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6,000 موظف حول العالم، بينهم 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أو تي" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات متوزعة على خمس قارات ومحور تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.oberthur.com.
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التجوال، وهي متوافرة على الأجهزة اللوحية في متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا عبر:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاتصالات الإعلامية:
"أوبيرثر تكنولوجيز"
كلوتيلد هويه
+33 1 78 14 76 75
البريد الإلكتروني: c.huet@oberthur.com


قسم الاتصالات الاستراتيجية لدى شركة "إف تي آي" للاستشارات
جيوم جرانيه/ إريك فوهلين-ويل
 +33 1 47 03 68 10
البريد الإلكتروني: oberthur@fticonsulting.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14679/ar

No comments:

Post a Comment