Thursday, May 21, 2015

روكويل أوتوميشن تعيّن رئيساً جديداً لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


 بروكسل - يوم الخَمِيس 21 مايو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تم تعيين توماس دوناتو في منصب رئيس شركة "روكويل أوتوميشن" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وكان دوناتو يعمل مؤخراً في منصب نائب الرئيس الإقليمي لشركة "روكويل أوتوميشن" في كندا. كما شغل منصب مدير المبيعات الإقليمي لشركة "روكويل أوتوميشن" في منطقة أوروبا الشمالية والشرقية. وفي السابق، كان يشغل منصب مدير الأعمال التجارية لخدمات وحلول أعمال الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وأصبح دوناتو الآن مسؤولاً عن دفع عجلة النمو في هذه المنطقة الهامة. وهو يتمتع بخبرة 18 عاماً في مجال صناعة الأتمتة، بما في ذلك الأعوام الـ11 الماضية التي عمل فيها لدى "روكويل أوتوميشن".

وقال جون ماك ديرموت، نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق والمبيعات العالمية لدى شركة "روكويل أوتوميشن" في هذا الصدد: "تساهم تجربة توماس الواسعة في جعله المرشح المثالي لهذا الدور القيادي والرئيسي. وسيساعد سجله الحافل ببناء فرق ذات أداء متقدم وتطوير القيادات، على تحقيق أهداف أعمالنا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا".

من جهته، قال دوناتو: "سنواصل بناء أعمالنا من خلال دعم العملاء من المستخدمين النهائيين وصانعي الآلات بطريقتين. تتمثل الطريقة الأولى بمساعدة المستخدمين النهائيين على إدراك أن المؤسسة المتصلة تعتبر ضرورية اليوم لأي شركة تريد أن تنفذ استراتيجيات التصنيع المتقدمة في المستقبل مثل ’إنداستري 4.0‘. وتتمثل الأخرى بجعل التكامل سلساً لصانعي الآلات لدينا. وستساهم هذه الاستراتيجيات في نجاح الفريقين".

وتجدر الإشارة إلى أن دوناتو حاصل على درجة دبلوم مهندس في مجال الأتمتة والتحكم من جامعة العلوم التطبيقية في دارمشتات بألمانيا، كما درس في معهد دبلن للتكنولوجيا في أيرلندا.

تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. يقع مقر الشركة في ميلووكي في ولاية ويسكونسن، ويعمل لديها حوالي  22,500موظفاً يخدمون العملاء في أكثر من 80 بلداً.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "روكويل أوتوميشن"

سوزان بيرجمان

+49 211 41553-229  : هاتف

+49 151 589 57 379  : جوال









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14668/ar

No comments:

Post a Comment